أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد رئيس قطاع الشهرالعقارى : 445 ألفاً و500 توكيل لمرشحى الرئاسة حتى الآن

رئيس قطاع الشهرالعقارى : 445 ألفاً و500 توكيل لمرشحى الرئاسة حتى الآن .. سامى إمام : أبرز المشاكل منذ فتح باب التوكيلات الاضطرار لتحريرها يدويا



رئيس قطاع الشهرالعقارى : 445 ألفاً و500 توكيل لمرشحى الرئاسة حتى الآن سامى إمام رئيس قطاع الشهر العقارى

كشف سامى إمام رئيس قطاع الشهر العقارى أنه تم تحرير 445 ألفا و500 توكيل منذ فتح باب الترشح وحتى الآن، مؤكدا أنه لا فرق بين توكيل الترشح للرئاسة اليدوى أو الصادر من جهاز القارئ الإلكترونى لأن النماذج اليدوية صادرة من اللجنة العليا للانتخابات.

رئيس قطاع الشهرالعقارى : 445 ألفاً و500 توكيل لمرشحى الرئاسة حتى الآن

معتبرا أن الموظفين يؤدون عملهم بصورة طبيعية سواء فى إقرارات توكيلات الرئاسة أو التوثيق المعتاد، مؤكدا أن أبرز المشاكل التى تم حصرها منذ فتح باب تحرير توكيلات الرئاسة هى انقطاع التيار الكهربائى والازدحام الشديد.

وأكد إمام أن وزارة العدل شكلت غرفة العمليات بديوان المصلحة، برئاسة رئيس القطاع وعضوية الأمين العام وأمين عام التوسيع وأمين عام القطاع، لتلقى الشكاوى من موظفى الشهر العقارى من كل المحافظات فى حالة حدوث أى عطل فى أجهزة طباعة نموذج تأييد المرشحين.





وعلق رئيس قطاع الشهر العقارى على اتهام حمدين صباحى المرشح الرئاسى المحتمل لموظفى الشهر العقارى بالتعنت ضد مؤيديه على مستوى الجمهورية قائلا هذه الاتهامات عارية تماما من الصحة ونحن نعمل بنزاهة وشفافية مطلقة.

معتبرا أن أبرز المشاكل التى تم حصرها على مدى الأيام الماضية، هى أزمة انقطاع التيار الكهربائى والتى تؤدى لتعطل جهاز التابلت الخاص بتوكيلات الرئاسة، مضيفا نضطر حينئذ لتحرير التوكيلات يدويا، على نماذج توكيلات رئاسة تم استلامها من اللجنة العليا للانتخابات وتم إعطاء تعليمات باستخدامها فى حالات الطوارئ، مشيرا إلى أزمة نقص «ورق النموذج» نتيجة إقبال أعداد كبيرة من المواطنين على استخراج توكيلات الرئاسة.

وعلق إمام على تحرير بعض المواطنين توكيلات للرئيس المخلوع حسنى مبارك قائلا: الموظفون يلتزمون بما يطلبه المواطن من تحرير توكيل، أيا كان المرشح، مؤكدا أن دور موظف الشهر العقارى ينحصر فى تحرير التوكيل وإبلاغ غرفة العمليات بذلك، موضحا أن الحكم بأن التوكيل سليم أو باطل يرجع إلى فرز اللجنة العليا للانتخابات للتوكيلات عقب غلق باب الترشح، لأن الشهر العقارى ليس لديه مصلحة بترشيح فلان أو فلان، ونحن نقوم بدورنا القانونى البحت بعيدا عن أى اتهامات.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
موسوعه الارز بجميع الطرق والانواع روووووووعه وزه اكلات واطباق رئيسية
ملف الاكلات الصحيه هنا وبس أميرة القصر اكلات للرجيم واطباق صحية
موسوعة حلويات الشيف أسامة بالصور ام عمر يحيي الحلويات الشرقية والغربية
أفكار بالصور للشقق الصغيرة .. ريتاج محمود ديكورات ومفروشات
أحدث ديكور للحمام حمامات جديدة2024 ديكور فخم طُمُوحي الجنّة ديكورات ومفروشات


الساعة الآن 06:51 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل