أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي السيسى يطلب أوراق أعضاء حملته بعد اتهامات بانتماء شخصيات من "الوطنى" لها



السيسى يطلب أوراق أعضاء حملته بعد اتهامات بانتماء شخصيات من "الوطنى" لها.. ويرفض الإساءة للمرشحين الآخرين.. وهيكلة للحملة تشمل إلغاء المكتب السياسى.. والاعتماد على "الشباب" بقيادة حازم عبد العظيم

الجمعة، 11 أبريل 2024 - 22:41

السيسى يطلب أوراق أعضاء حملته بعد اتهامات بانتماء شخصيات من "الوطنى" لها المشير عبد الفتاح السيسى
كتبت إيمان على

علم "اليوم السابع" أن المشير عبد الفتاح السيسى طلب الأوراق الكاملة للمشاركين فى حملته الانتخابية لدعمه على مستوى محافظات الجمهورية لمراجعتها.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن "السيسى" استنكر حملة الاتهامات الموجهة للحملة الفترة الأخيرة والجدل الذى أثير حول بعض الشخصيات التى أعلنت مشاركتها داخل الحملة وأثيرت حولها الاتهامات بانتمائها للحزب الوطنى المنحل.

وقالت المصادر، إن الحملة عقدت اجتماعا مطولا أمس، الخميس، كان لمدة ست ساعات وانتهى بإحداث تغييرات بالحملة المركزية، حيث تم إلغاء المكتب السياسى وإحداث تعديلات فى المحافظات، لافتة إلى أن التغيرات ستكون استمرار محمود كارم منسقا عاما واستمرار الهيئة الاستشارية، على أن تضم الحملة بعد ذلك مجموعة من الشخصيات فى المجالات المختلفة من سياسة وعلوم وفن وثقافة معظمها شباب.

وأضافت المصادر أن العمود الفقرى للحملة هو مكتب الشباب وسيكون بقيادة حازم عبد العظيم على أن تتفرع منه المجموعة الأساسية بوجود شخصيات أبرزها طارق الخولى وكريم السقا ومحمد بدران.

ولفتت المصادر إلى أن المكتب الإعلامى سيضم متحدثين رسميين وهم عبد الله المغازى مهمته البيانات الرسمية للحملة ومنى القويضى مهمتها التواصل مع الصحافة الغربية بينما سيكون محمود بدر متحدث إعلامى مهمته التواصل مع الصحافة المحلية والفضائيات.

وأوضحت المصادر أن الحملة ستعلن خلال أيام الهيكلة النهائية لها بمختلف المحافظات لوقف أى محاولات لشخصيات تحاول القفز عليها وتدعى أنها ضمن الحملة وتقوم بتصرفات مسيئة لها.

وأكدت مصادر مطلعة داخل "الحملة" أن "السيسى" يرغب فى أن تضم حملته "أعضاء مستقلين" ليس لهم أى انتماءات للتيارات التى تورطت فى فساد أو شاركت فى عنف.

وشددت المصادر على أن هذا الأمر جاء بعد تكرار الشكاوى الأخيرة بشأن وجود شخصيات من الحزب الوطنى المنحل تقوم بتأجير بلطجية لابتزاز أعضاء حملة حمدين صباحى و تحاول الاحتكاك بهم.

واستكملت المصادر أن هذا الأمر يستهدف أيضا إعلان الحملة المركزية رسميا الهيكل النهائى للحملة بمختلف المحافظات والأسماء المسئولة عن أعمالها بكل محافظة والتى ستنسق أية أعمال فى الشارع الفترة القادمة كما ستحدد من ستتعامل معهم من عدمه وبذلك تتمكن الحملة من تبرئة نفسها من أى تصرفات فرديه من شخصيات لا علاقة لها بالحملة.

ولفتت المصادر إلى أن المشير أبدى انزعاجه من قيام بعض الشخصيات الغير محسوبين على الحملة من الأساس بالتعدى على بعض أعضاء حملة "صباحى"، مؤكدا رفضه التام لتلك التصرفات المسيئة ورغبته فى خوض السباق الرئاسى بمنافسة شريفة مع باقى المرشحين الرئاسيين.

وذكرت المصادر أن شعبية "السيسى" لا تحتاج للقيام بتلك التصرفات المسيئة أو منع أنصار غيره من المرشحين من تحرير توكيلات وأنه إذا ثبت مسئولية أعضاء بالحملة عما حدث من اعتداءات على أنصار المرشحين الآخرين ستتبرأ الحملة منهم فورا.

ومن جانبه، قال محمود بدر مؤسس حركة تمرد أن المشير طالبهم بعدم الرد على أى إساءات وأن يكون الرد عليها هو بمزيد من المؤتمرات الجماهيرية ومزيد من التواصل مع المواطنين.

وأكد "بدر" أن السيسى يحترم المنافسة الشريفة، مشدداً على أنه بعد فوزه بالرئاسة سيكون الرد على أى حملة إساءات ضده بمشروعات وطنية لصالح الشعب وهو يستهدف البناء وليس الحديث من أجل الحديث فقط.





اليوووووووم السابع



#2

افتراضي رد: السيسى يطلب أوراق أعضاء حملته بعد اتهامات بانتماء شخصيات من "الوطنى" لها

رد: السيسى يطلب أوراق أعضاء حملته بعد اتهامات بانتماء شخصيات من "الوطنى" لها

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#3

افتراضي تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم اهم الاخبار - اخبار يومية.
بواسطة : سارة سرسور



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لَن تعشَقـي غيريِ فأنتـي . . فتأتيِ . . ! توتاية توتاية قصص - حكايات - روايات
تطويل الشعر بـ أوراق الجوافة , طريقة تطويل الشعر بـ أوراق الجوافة العدولة هدير العناية بالشعر
رواية ظلمتني ولكن عشقتك كاملة بدون تقطيع \ بقلمي ربي رضاك والجنة أقلام عدلات الذهبية
الحب في الحياة الزوجية انسة صفاء الثقافة والتوجيهات الزوجية
توك شو شهر مارس 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 04:35 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل