أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر رصاصة ربيعة تقتل ذئاب المقاولون وتقتنص للأهلي صدارة "مؤقتة" بالدوري

اقتنص النادي الأهلي فوزاً ثميناً على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 17 من المجموعة الأولى بالدوري المصري.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب رامي ربيعة من تسديدة قوية على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 87 ليهدي فريقه فوزاً ثميناً.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة ليتساوى مع سموحة ويتصدر بفارق الأهلي، لكن الفريق السكندري لعب 14 مباراة في حين جمع الأهلي نقاطه من 15 مباراة.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولات من كل الفريقين للسيطرة على وسط الملعب والوصول لمرمى الأخر في الدقائق الخمسة الأولى التي لم تشهد خطورة أو فرص لأي من الفريقين حيث انحصر الصراع على الكرة في وسط الملعب.

وظهر الأهلي لأول مرة هجومياً في الدقيقة 7 بعد اختراق مانجا من وسط الملعب وإطلاق تسديدة قوية لكنها ذهبت بعيده فوق عارضة حارس المقاولون.

ونشطت الجبهة اليسرى الأهلي بفضل حيوية لاعبه البوركيني موسي يدان الذي لعب أكثر من عرضية ومرر بينية متقنة إلى شديد قناوي الذي لعب عرضية في الدقيقة 12 لم تجد أي من لاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء لتذهب سهلة للضيوف.

وتواصل نشاط الجبهة اليسرى بلعبة جماعية بين موسى يدان وقناوي الذي لعب عرضية متقنة في الدقيقة 19 ارتطمت بعبد الله السعيد لينجح في الاستحواذ على الكرة بعدما ابتعدت عنه لكن الحكم أشار بتخطي الكرة الخط ليحتسب ضربة مرمى للمقاولون.

ووصل المقاولون للمناطق الدفاعية للأهلي في الدقيقة 27 ونجح في الحصول على ضربة ركنية بعد إفساد الدفاع الأحمر لهجمة الذئاب، ولعبت الركنية عرضية داخل منطقة الجزاء انتهت بخطأ على محمد فضل مهاجم الفريق الأصفر.

وفي هجمة مرتدة سريعة للأهلي مرر عبد الله السعيد كرة رائعة إلى مانجا الذي تعرض لعرقة قبل دخول منطقة جزاء المقاولون ليحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 33 نفذها عبد الله السعيد قوية إلى خارج الملعب.

وفي ظل الهجمات المتبادلة بلا خطورة على مرمى الفريقين نجح المقاولون في الحصول على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 43 نفذت بتسديدة قوية عن طريق علي فتحي أنقذها إكرامي بصعوبة ليحولها لركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ملخص الشوط الثاني

بدأ المقاولون العرب الشوط الثاني أكثر نشاطاً وحاول إختراق المناطق الدفاعية للأهلي في الدقائق الأول وحصل على خطأ من الجهة اليسرى لم يستفد منها لتمر فترة نشاط الذئاب بلا فائدة.





وحاول الأهلي صنع الخطورة على المقاولون في الدقيقة 55 ووصلت الكرة إلى عبد الله السعيد في وسط ملعب الضيوف ليطلق قذيفة قوية ذهبت بعيدة فوق المرمى.

وفي هجمة مرتدة سريعة للأهلي وصلت الكرة إلى أحمد رؤوف في منطقة جزاء المقاولون العرب في الدقيقة 64 وقبل أن ينفرد ويسدد تدخل الدفاع وحولها لركنية لعبت عرضية سريعة قابلها جمعة برأسية إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 69 ردت العارضة أخطر فرص الأهلي عندما قابل أحمد رؤوف عرضية متقنة برأسية قوية ارتطمت بالعارض لترتد له مجدداً ليلعبها رأسية مرة أخرى مرت بجوار القائم بقليل.

وكثف الأهلي ضغطه ليواصل الهجمات على مرمى المقاولون بعرضية متقنة من عبد الله السعيد في الدقيقة 74 ليقابلها وائل جمعة برأسية قوية ذهبت فوق العارضة بقليل.

وأهدر أحمد رؤوف فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة 83 بعد خطأ من دفاع المقاولون وضعه منفرداً في مواجهة الحارس ليسدد قبل أن يسقط أرضاً لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن للضيوف بقليل.

وشهدت الدقيقة 87 قذيفة صاروخية من رامي ربيعة على حافة منطقة الجزاء سكنت شباك المقاولون لتعلن عن هدف للنادي الأهلي.

وكاد عبد الله السعيد أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 90+4 عندما وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه علت العارضة.
المصدر يلا كورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: رصاصة ربيعة تقتل ذئاب المقاولون وتقتنص للأهلي صدارة "مؤقتة" بالدوري

رد: رصاصة ربيعة تقتل ذئاب المقاولون وتقتنص للأهلي صدارة "مؤقتة" بالدوري
إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#3

افتراضي رد: رصاصة ربيعة تقتل ذئاب المقاولون وتقتنص للأهلي صدارة "مؤقتة" بالدوري


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥عائشة قدوتي♥
رد: رصاصة ربيعة تقتل ذئاب المقاولون وتقتنص للأهلي صدارة "مؤقتة" بالدوري
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الأهلي يخترق خرسانة المقاولون العرب بقذيفة رامي ربيعة ويتصدر الدوري سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 03:35 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل