أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الرئيس عدلى منصور يشيد بالمناخ السلمى بالانتخابات

الرئيس عدلى منصور يشيد بالمناخ السلمى بالانتخابات.. ويثنى على حيادية مؤسسات الدولة ومشاركة المواطنين رغم حرارة الجو.. ويشكر الجيش والشرطة والقضاء.. ويؤكد: المصريون برهنوا على التوافق حول المستقبل



الرئيس عدلى منصور يشيد بالمناخ السلمى بالانتخابات الرئيس عدلى منصور



قال السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عدلى منصور، أشاد بالمناخ السلمى والديمقراطى الذى عقدت فيه الانتخابات الرئاسية الاستحقاق الرئيسى الثانى لخارطة المستقبل، والتى تعد بمثابة دليل جديد على قدرة الشعب المصرى على صياغة التاريخ، وعلى أن يكون نموذجًا يحتذى فى التحضر والالتزام، بمشاركة سياسية واعية، ومن خلال عملية انتخابية خالية من تجاوزات تؤثر على سيرها أو نتائجها.

وأضاف "بدوى" فى تصريحات صحفية اليوم، أن الرئيس أثنى على مستوى مشاركة الشعب المصرى الذى بلغ -وفقًا للمؤشرات الأولية- ما يناهز خمسة وعشرين مليون مواطن، وذلك على الرغم من حرارة الجو، فضلاً عن كون هذا الاستحقاق هو الاستحقاق السابع منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير 2024؛ وهو الأمر الذى يدلل على عزم وتصميم المصريين على أن يواصلوا مسيرة بنائهم الديمقراطى، والحفاظ على حرياتهم التى ناضلوا من أجل الحصول عليها.





وأكد الرئيس أن المصريين برهنوا مجددًا، عبر مشاركتهم السياسية الفاعلة، على التوافق الشعبى الواسع الذى تحظى به خارطة المستقبل، وحرصهم على أن تتمتع مصر باِنتقال سلمى منظم للسلطة.

كما أثنى "منصور" على أداء الدولة المصرية ومؤسساتها، التى حافظت على عهدها بالحيادية والبقاء على مسافات متساوية من المرشحين، موجهًا الشكر لكل مؤسسات الدولة، وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة والقضاء والجهات المعنية الأخرى، التى أسهمت فى خروج هذا الانجاز المهم بهذا الشكل الرائع، سواء على المستوى التنظيمى أو الأمنى.

اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
[قصص طويلة] رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر البرنسيسة2000 قصص - حكايات - روايات
إعلاميون يعلقون على خطاب عدلى منصور سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
بعد انتهاء اجتماع المجلس العسكرى.. الرئيس عدلى منصور يصدر قرارا بترقية صدقى صبحى ام طاطو اهم الاخبار - اخبار يومية
معلومات عن عدلى منصور توتة واحلى بنوتة شخصيات وأحداث تاريخية
حذاء الرئيس " قصة قصيرة" الـمـتـألـقـة قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 02:05 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل