أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر عمرو موسى يهنئ السيسى بفوزه بالرئاسة ويؤكد: المشير اختاره المصريون بأغلبية غير م

عمرو موسى يهنئ السيسى بفوزه بالرئاسة ويؤكد: المشير اختاره المصريون بأغلبية غير مسبوقة ليكون الرئيس السابع.. وننتظر المبادرة والمبادأة والمصارحة.. وأشكر خادم الحرمين على خطاب تهنئته للمصريين



عمرو موسى يهنئ السيسى بفوزه بالرئاسة ويؤكد: المشير اختاره المصريون بأغلبية غير م عمرو موسى أمين جامعة الدول العربية السابق



وجه عمرو موسى أمين جامعة الدول العربية السابق تهنئة للشعب المصرى بمناسبة فوز المشير عبد الفتاح السيسى بمنصب رئيس الجمهورية، قال فيها "تهنئة من القلب للشعب المصرى العظيم على إتمام الخطوة الثانية من خارطة الطريق، وأحيى كل من شاركوا فى التنظيم والإعداد وأيضًا التصويت فى الاستحقاق الرئاسى".

وأكد موسى فى بيان له اليوم الأربعاء، أن التجربة الديمقراطية المصرية سريعة الخطوات، ونلمس جميعًا مدى التطور والنضج الذى باتت عليه الممارسة السياسية مرة بعد مرة بدءًا من ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى اليوم.

وتابع موسى: عبد الفتاح السيسى، الذى اختاره المصريون بأغلبية حقيقية غير مسبوقة ليكون الرئيس السابع لجمهورية مصر العربية، لافتا إلى أن الرئيس السيسى يتولى المسئولية ومصر على أعتاب جمهوريتها الثالثة، محملة بأثقال الماضى وآثار المرحلة الانتقالية، ولكن أمامها آمال المستقبل وطموح الملايين.

وأكد موسى أن مصر التى عانت طويلًا من سوء إدارة أمورها تتطلع إلى مستقبل أفضل، وتنتظر المبادرة والمبادأة والمصارحة، كى نمضى جميعًا على طريق واحد نرتضيه لرفعة هذا الوطن وبناء مستقبله ونجاحه.

واختتم موسى بيانه قائلا "أتوجه بالنداء إلى كل أطياف الوطن وفرقائه من كل المشارب، أن نعمل جميعًا مع الرئيس المنتخب، كى نمنح مصر ومستقبلها ما تستحقه منا من جد وعمل وإخلاص".





كما توجه عمرو موسى بالتحية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آلِ سعود على خطابه الذى أرسله إلى الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى مهنئًا إياه بإعلان نتيجة الاستحقاق الرئاسى.

وأضاف موسى: أتحدث كمواطن مصرى، لمس فى موقف المملكة، القيم العربية الأصيلة فى الترابط والتآخى التى ربطت بين شعوبنا لأجيال وأجيال، إن الروح العربية التى نستشرفها اليوم بموقف المملكة من دعم مصر، وتلبية رئاسة دولة الإمارات العربية للدعوة فى غضون ساعات، إنما هى بشير صحوة عربية طالما تمنيناها، وخطوة تنتظرها الشعوب التى تآخت وتماهت وترابطت.

وأكد موسى أن المنطقة العربية تقف إزاء عصر جديد، تصنع فيه مستقبلها بإرادتها، وتحتضن فيه التغيير لتبنى مستقبلا مختلفًا، يقوم على مصلحة الشعوب العربية المشتركة، وينطلق من الثوابت العربية التى نحييها اليوم لتكون الدرع لوطن عربى جديد، أكثر نضوجًا وتماسكًا وقوة فى إعادة البناء وتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصص القرآن الكريم .. حبيبة أبوها القرآن الكريم
موسوعه قصص الانبياء رحيل الحال قصص الانبياء والرسل والصحابه
موسى وهارون عليهما السلام الموجودة قصص الانبياء والرسل والصحابه
قصة الخضر عليه السلام سآرونهـة تشآن قصص الانبياء والرسل والصحابه
موسى وهارون عليهما السلام جنبك على طول خلينى قصص الانبياء والرسل والصحابه


الساعة الآن 03:59 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل