أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر ماذا قالوا عن قمة "البرازيل – ألمانيا" فى نصف نهائى المونديال؟

ماذا قالوا عن قمة "البرازيل – ألمانيا" فى نصف نهائى المونديال؟.. لام: صعبة على الكل حتى لو غاب نيمار.. مارادونا: الحظوظ متساوية.. شفاينشتايجر: أستمتع باللعب أمام الكبار



ماذا قالوا عن قمة "البرازيل – ألمانيا" فى نصف نهائى المونديال؟ مارادونا



بالطبع القمة الليلة تشغل الجميع.. لهذا لم يفت بعض النجوم أن يدلوا بدلوهم فيما يخص المباراة الكبرى، لوكاس بودولسكى نجم هجوم المنتخب الألمانى قال: "لا نشعر بالقلق من مباراة اليوم، نحن سنخوض المباراة بأعصاب هادئة، لن نعانى من أى مشاكل حال إقامة المباراة وسط حضور 80 ألف مشجع، فى الوقت الذى الذى ستكون فيه الضغوط مسلطة على المنتخب البرازيلى، لعاملى الأرض والجمهور".

فيليب لام: "المباراة ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يتصورها البعض فى ظل غياب نيمار الذى أراه من أفضل لاعبى العالم، البرازيل تمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض غياب نيمار".

سكولارى
: "أتمنى أن يتواجد نيمار معنا فى مباراة على مقاعد البدلاء، هذا الأمر من شأنه أن يحفز اللاعبين على تحقيق الفوز، وجهت الدعوة له، وأبلغنى أن الأمر متوقف على موافقة الأطباء".

لوف: "أعتقد أن المباراة ستكون رائعة للغاية، لاشك أنه أمر مثير أن نواجه مستضيف البطولة فى الدور نصف النهائى، أنا سعيد بهذه المباراة".





وأعرب باستين شفاينشتايجر لاعب وسط المنتخب الألمانى، عن حزنه لغياب نيمار عن البرازيل وأوضح قائلا: "أستمتع باللعب أمام النجوم الكبار، وغياب نيمار عن المباراة أمر سيئ، نحن مستعدون لمواجهة البرازيل فقد وصلنا إلى هذا الدور فى 2024 لكننا الآن أصبحنا أكثر خبرة، أنا لا أفكر فى الاعتزال وقادر على اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر، ولازلت فى التاسعة والعشرين من عمرى وسألعب كأس العالم المقبل."

ويرى دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، أن المباراة لا تشهد تفوق حظوظ أحد الفريقين على الآخر، فى حين أنه يعتقد أن الأرجنتين هى الأوفر حظا أمام المنتخب الهولندى فى المباراة الثانية لنفس الدور.

وأشار مارادونا إلى أن المنتخب البرازيلى سيتفوق فنيًا على نظيره الألمانى رغم غياب نجمه الكبير نيمار، بسبب إصابته بكسر فى إحدى فقرات العمود الفقرى، مما يستوجب غيابه ما تبقى من مباريات فريقه فى المونديال، ورغم غياب أيضا تياجو سيلفا قائد الفريق بسبب الإنذارات، وتابع قائلا: "مباراة بدون أفضلية لأحد".



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: ماذا قالوا عن قمة "البرازيل – ألمانيا" فى نصف نهائى المونديال؟

شكرا على المجهود العظيم!


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أسئلة حلوة و بسيطة .. إشرآقـــة أمل دردشة عدلات
لعبه مسليه جدا اتمنى الكل يدخل الورده المخمليه فرفشة عدلات
قمة الرقة والأنوثة في لانجري 2024 همس بلا لمس لانجري وملابس داخلية
قمة فى كل شئ بالصور الاعلامية لينا صور x صور
قمة بين نادال وفيدرر في نصف نهائي إنديان ويلز الـمـتـألـقـة اخبار رياضية


الساعة الآن 02:34 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل