أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=223126
819 2
#1

جديد إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re

إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re



كشفت شركة تصميم وتطوير الهواتف الذكية إتش تي سي (HTC)، عن كاميرا صغيرة لافتة، "ري" (RE)، تستخدم تكنولوجيا اللمس المبتكرة، وتتبنى مقومات فلسفة التصميم في إتش تي سي.
صممت الكاميرا بشكلها البسيط، ليتم حملها بسهولة وبشكل طبيعي ومريح في اليد. ومع الكاميرا الجديدة، لن يقلق المستخدم بعد الآن من تفويت اللحظات المميزة خلال اختيار نمط التصوير الملائم، وذلك لأن التكنولوجيا الحسية في "ري" تفعّل الكاميرا بشكل مباشر وبمجرد حملها، ما يلغي الحاجة لزر التشغيل. أما زر التصوير الكبير الذي يعمل باللمس، فقادر على التقاط الصور بلمسة واحدة، والفيديو بلمسة أطول، ما يجعل من التقاط الصور والفيديوهات المبتكرة وعالية الجودة أمراً أكثر متعة وسهولة.

وتمكن الكاميرا "ري" أيضاً مستخدمها من استكشاف الجانب الإبداعي لديه عبر خيارات مبسطة للتصوير البطيء أو السريع. وعند الرغبة بالتقاط صور تحت الماء، فكاميرا "ري" مقاومة للماء من دون الحاجة إلى غلاف واقٍ أو أي حماية إضافية. ولا تحتاج لمصور احترافي لحملها وكل ما تحتاج إليه هو المخيلة.





كاميرا "ري" تتفاعل مع هاتفك الذكي من خلال تطبيق "ري" الذي يقوم بمزامنة الصور والفيديوهات والتسجيلات السريعة بشكل انسيابي عبر شبكة واي فاي، أي أنك ستكون قادراً على الاستمتاع بإبداعاتك ومشاركتها بلمسة زر. ومع تطبيق "ري" المتوافر لهواتف أندرويد وآبل، ليس هناك حاجة للتحرير أو المزامنة على جهاز الكمبيوتر، حيث أن التطبيق يقوم بنسخ احتياطي لذكرياتك الثمينة على هاتفك أو على السحابة، بشكل يتناغم مع تطبيق (Zoe) لتشكيل فيديوهات قابلة للمشاركة على الفور، وبجودة احترافية.
ولتسهيل الأمر أكثر من ذلك، يمكن التحكم بكامل الجهاز عن بعد باستخدام التطبيق، وتحويل الهاتف الذكي إلى كاميرا لاسلكية. إن "ري" هي كاميرا من نوع جديد تفتتح عالماً واسعاً من فرص الابتكار، وستتطور مع مرور الزمن. ومع إدخال مستوى إضافي من المرونة والفرص المتنوعة، تسمح منصة (API/SDK) المفتوحة لشركاء إتش تي سي بتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للجهاز ومنصات التواصل الاجتماعي مثل تينسينت وإنستغرام. وستقدم "ري" قريباً ميزة التحميل على يوتيوب، لتمكن المستخدم من الاستمتاع بلحظات مميزة ومشاركتها عبر قناة يوتيوب الخاصة به في الوقت نفسه. وتتوافر كاميرا "ري" في متاجر "بيست باي" بالولايات المتحدة، وعبر الإنترنت على الموقع recamera.com.



#2

افتراضي رد: إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re

رد: إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re
إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
#3

افتراضي رد: إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re

رد: إتش تي سي تكشف عن كاميرتها الصغيرة re



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رواية رغد.......انتي لي Ana Miro قصص - حكايات - روايات
الذنوب الكبيرة ..والذنوب الصغيرة ام مالك وميرنا الحملات الدعوية
ديكورات للغرف الصغيرة ديكورات روعة للغرف الصغيرة اجمل الديكورات للغرف الصغيرة فلسطين ديكورات ومفروشات
167 مليون جنيه قروض الصندوق الاجتماعى للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر حصاد عام 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
افكار لديكورات الحمامات الصغيرة نجمة منورة افكار وتجارب منزلية


الساعة الآن 05:56 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل