أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر مواجهة خاصة بين "الأستاذ والتلميذ" اليوم فى قمة مانشستر وتشيلسى

مواجهة خاصة بين "الأستاذ والتلميذ" اليوم فى قمة مانشستر وتشيلسى






الأحد، 26 أكتوبر 2024 - 08:02 ص



يخوض تشيلسى الإنجليزى تحديًا جديدًا، عندما يحل ضيفًا على غريمه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المانيو "أولد ترافورد" فى استئناف منافسات الأسبوع التاسع بالبريمير ليج.

وتشير كل الأرقام إلى تفوق تشيلسى الواضح على المان يونايتد هذا الموسم، حيث يتصدر البلوز ترتيب جدول الدورى برصيد 22 نقطة متفوقًا بفارق 10 نقاط كاملة على الشياطين الحمر الذى يحل بالمركز السادس برصيد 12 نقطة، بسبب النتائج المخيبة التى حققها، حيث لم يحقق "المانيو" سوى ثلاثة انتصارات من إجمالى 8 مباريات، بينما يبقى سجل تشيلسى نظيفًا دون هزيمة منذ بداية الموسم باستثناء تعادل وحيد حققه مع مانشستر سيتى (1-1) فى الأسبوع الخامس من عمر المسابقة.

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين الأستاذ "لويس فان جال" المدير الفنى للمان يونايتد، والتلميذ "جوزيه مورينيو" المدير الفنى لتشيلسى، حيث سبق وأن عملا سويًا فى الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة فان جال لمدة ثلاث سنوات من 1997 إلى 2000.

ويستمر الغموض حول مصير المهاجم الإسبانى دييجو كوستا من المشاركة بعد إصابته بمرض "غامض" لم يتم الإفصاح عنه وتم نقله للمستشفى للعلاج، حيث تقرر غياب مهاجم تشيلسى نحو 3 أسابيع للإصابة، وكان كوستا قد غاب عن آخر مباراتين لتشيلسى أمام كريستال بالاس بالبريمير ليج وماريبور السلوفينى بدورى أبطال أوروبا، بعدما عاد اللاعب مصابًا من منتخب بلاده الإسبانى، وقد يلجأ مورينيو للاعتماد على الإيفوارى المخضرم ديديه دروجبا أساسيًا فى المباراة بعد إصابة اللاعب لويك ريمى وغيابه عن المشاركة، بالإضافة إلى غياب المدافع سيزار ازبيليكويتا، بسبب إيقافه ثلاث مباريات.

فى المقابل، يعتمد فان جال على الثنائى الهجومى روبين فان بيرسى ورادميل فالكاو فى ظل غياب القائد واين رونى الذى يقضى عقوبة الإيقاف 3 مباريات، حيث ستكون مباراة البلوز الأخيرة له فى العقوبة.

ويسعى تشيلسى لاستغلال حالة الاستقرار التى يعيشها هذا الموسم تحت قيادة المدرب الاستثنائى وكسر عقدة ملعب "أولد ترافورد" الذى لم يحقق الفوز عليه منذ أبريل 2024، حيث أحرز حينها دروجبا هدف الفوز للفريق اللندنى فى المباراة، ويأمل اللاعب فى تكرار هذا الهدف اليوم بعد أكثر من 4 سنوات، ليقود فريقه للفوز.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين تشيلسى ومانشستر يونايتد فى يناير الماضى فى البريمير ليج، وانتهت بفوز البلوز (3-1)، حيث سجل ثلاثية الفوز للبلوز، المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو


اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : جويريه
#2

افتراضي رد: مواجهة خاصة بين "الأستاذ والتلميذ" اليوم فى قمة مانشستر وتشيلسى

يسلموووووو حبى
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رابطة عشاق النادي الأهلي && Alahly فتاة مسلمة اخبار رياضية
افضل عروض فنادق الغردقة 2024 من Travel Deals travel deals عروض السياحه والسفر
القمة العربية .. فى دورتها ال26 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
قمة الأهلى والزمالك ضمن أفضل 7 كلاسيكو على مستوى العالم.. مواجهة كوكب الأرض فى الصدا سارة سرسور اخبار رياضية
طاهر يجتمع بالأهلي "الجديد" قبل مواجهة قمة المجموعة سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 10:30 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل