أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر مدير برشلونة: كنا على وشك الفوز

مدريد، (إفي): أكد أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني اليوم أن فريقه كان قريبا من التقدم بهدفين نظيفين، الا أن ريال مدريد ألحق به ضررا كبيرا خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما في قمة الجولة التاسعة من الليجا، وانتهت لصالح "الميرينجي" بثلاثة أهداف مقابل واحد.





وقال زوبيزاريتا، في تصريحات صحفية: "لقد لعبنا بصورة جيدة للغاية في الشوط الأول. قدمنا أداء جيدا للغاية خلال الـ15 أو الـ18 دقيقة (الأولى) من عمر المباراة. سنحت لنا فرصة للتقدم بهدفين نظيفين، ولكننا لم نتمكن من هذا، وبعد ذلك ألحق بنا الريال ضررا كبيرا".





وأوضح "هذا حقيقي أن ريال صنع فرصا، وأن الهدف الذي سجله بيبي من كرة متفق عليها والهدف الثالث ألحقا بنا ضررا كبيرا لأننا كنا نسيطر على المباراة، وانطلاقا من تلك النقطة، فتحنا المساحات أمام ريال".





وعن مشاركة شابي هرناندز وأندريس إنيستا وسيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب، وحالتهم البدنية، علق "لم يكن للأمر علاقة بحالة اللاعبين البدنية"، مشيرا "الهزيمة مشكلة كل الفريق، ليس فقط ثلاثي خط الوسط".





وفيما يتعلق بركلة الجزاء التي احتسبت على المدافع جيرارد بيكيه إثر لمس الكرة بيده أشار "سقط بيكيه، ولمس الكرة بيده. ذلك سؤال ينبغي توجيهه للحكم".





وأضاف "لقد سنحت لنا فرص للتقدم بهدفين نظيفين. كان هذا ليحسم المباراة، ولكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك، ثم ارتكبنا أخطاء أخرجتنا من المباراة، لقد فاز الريال ولابد من تهنئته".
افي







أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أسباب الفوز بالجنة في القرآن ام سيف 22 العقيدة الإسلامية
بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الشرطة كاملة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
برشلونة يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني جويريه اخبار رياضية
نيمار يعاقب ريال مدريد على سذاجة أنشيلوتي ويتوج برشلونة عريساً للكلاسيكو لولو حبيب روحي اخبار رياضية


الساعة الآن 08:15 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل