أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر ميسي: لم أتخيل يوما أنني سأصبح هداف الليجا التاريخي

(إفي): وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسطوري، الشكر لكل من ساهم في أن يسطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي أصبح هدافه التاريخي بعد تخطيه رقم تيلمو زارا (251 هدفا).
وبثلاثيته الليلة في مرمى إشبيلية بالليجا أصبح رصيد ميسي (27 عاما) 253 هدفا.

وقال ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "عندما سجلت هذا الهدف، الأول لي في الليجا، لم أكن أتخيل أنني سأحطم أي رقم قياسي، وبالأخص المتعلق بالعظيم تيلمو زارا".





حقق البرغوث الأرجنتيني، المتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب أربع مرات، هذا الإنجاز بعد خوضه 289 مباراة بالدوري المحلي، ليتخطى رقم زارا الذي ظل حاضرا منذ 1955 ، عام اعتزاله.

وأضاف "اليوم نجحت في تحقيق ذلك بفضل دعم أشخاص كثر ساعدوني طوال هذه الأعوام. هذا الرقم القياسي يستحقونه جميعا، لأنهم ظلوا إلى جانبي دوما، وأيضا لهؤلاء الذين ساعدوني ولكنهم رحلوا عنا، سيظلون دوما حاضرين في أذهاننا، شكرا لكم جميعا".

كان هدف ميسي الأول في الليجا قد سجله ضد ألباسيتي في الأول من مايو/آيار 2005 وكان عمره وقتها 17 عاما و10 أشهر، وجاء بعدما نزل بديلا للكاميروني صامويل إيتو، ليتسلم كرة جميلة من الساحر البرازيلي رونالدينيو جعلته ينفرد بالمرمى ليرسلها أيضا بشكل رائع بيسراه لتعانق الشباك.
(إفي)



أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
هل جلستي مع نفسك يوما ؟ Aziza_Algérie منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
' إذا كسر ميسي رقم هداف الليجا التاريخي سنكرمه حتى لو في بيرنابيو ' ام الاء وبيان2 اخبار رياضية


الساعة الآن 07:14 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل