عدلات

عدلات (https://adlat.net/index.php)
-   أقلام عدلات الذهبية (https://adlat.net/forumdisplay.php?f=103)
-   -   قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة (https://adlat.net/showthread.php?t=91577)

حفيدة عائشة 21-09-2012 12:01 PM

قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
حبيت احكي لكم القصة دي بجد رعب موت بس روووووووووعة تعالو نشوف احداث القصة العائلة تتكون من اب ام اخت طالبة واخ صغير واخت صغيرة
اول يوم في المنزل الجديد
الساعة 11 ليلا والجميع نائمون

وجت نفسي اتقلب علي الفراش. رغم انه كان يوم شاق بالنسبة لي واحتاج للراحة اكتر من اي يوم مضي احتجت لساعات حتي اتاقلم مع الاجواء في المنزل الجديد مر الوقت سريع الي ان اشارت الساعة 12 ليلا .....بدات استمع الي اقراع طبول تصدر اصوات من الاعلي ...ضننت ان الاصوات تصدر من الجيران في الشقق العلوية لعدم معرفتي بالطقوس التي يمارسونها سرقتني عيني لم اشعر الي عندما ايقضتني والدتي لصلاة الفجر والحمد لله ان المسجد كان قريبا من المنزل بعد ان توضئت خردت من المنزل متجهة الي المسجد. وفي نفس اللحظة التقيت بجاري في الاعلي رجل ملتحي وعليه صفات التدين (سلمت عليه)ولم يكن الوقت مناسب لاخبره باننا الساكنين الجدد للمنزل حتي لايطول الحديث وقتها وتضيع علينا الصلاة .
دخلنا المسجد سويا وبعد ان صلي الجميع ركعتين .لم اهتم للموضوع كثيرا لاني حينها لا اعرف اجواء الحي الذي نسكن به والجيران بجانبنا عدت للمنزل سريع لاكمل بقية نومي.....
عايزة اشوف رايكم مش هكتب غير لما اشوف ردودكم

سوبر مامى 21-09-2012 12:21 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
كملى حبيبتى وقفتى ليه

سوبر مامى 21-09-2012 12:22 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اكتبى كميه اكتر عشان تشدينا اكتر من كده

mahee 21-09-2012 12:52 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
كملي يا بنتي ....
هههههه
متشوقة لمعرفة النهاية

زهره التحرير 21-09-2012 12:59 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
انا بحب الرعب كملى كملى

توتى 1 21-09-2012 01:28 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
يالا كملى بسرعة

شمس لا تغيب 21-09-2012 01:35 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
لأ ! بقولك ايه
أنا بتفرج على أفلام الرعب بتركيز وشد أعصاب عالي
يعني مش كل شوية أقعد أشد في أعصابي
ولو اتقطعت ألاقي لها منين قطع غيار
هاه؟ ههههههههههه

حفيدة عائشة 21-09-2012 01:43 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
حاضر هكمل دلوقتي

لولو حبيب روحي 21-09-2012 01:44 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
كملي طبعا في انتظارك لو دي تاليفك ياريت تنقل لاقلام عدلات الذهبية حبيبتي

الـمـتـألـقـة 21-09-2012 02:08 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
ايه ايه ايه..
رعععععب..
كملي شوقتينا يا بنتي

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:14 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
ثاني يوم في المنزل الجديد
وصلت قرابة الساعة 11 ونصف ليلا اخدت جولة سريعة علي المنزل للوقوف علي اخر الترتيبات .
جميع من في المنزل نائمون دخلت الي غرفتي وجلست علي الكمبيوتر اكمل القصة الي ان اشارت الساعة 1ليلا في هذه اللحظة بدات اصوات الطبول تقرع هذه المرة يبدو انها اعلي من الليلة التي سبقتها فتحت نافذة الغرفة لاحاول الاستماع وكان الصوت يقترب ثم يبتعد كاءن شخص ما يتحكم بالصوت ينخفض ثم يرتفع ! عدت للمذاكرة علي غناء هذه الطبول علي ان اكون مستيقضة حتي صلاة الفجر واستفسر من جاري عن ما يحدث وعندما اشارت الساعة 3 ونصف فجرا توقفت اصوات الطبول تماما بعدها بقليل اذن المؤذن لصلاة الفجر انتهيت من الصلاة وقفت امام عتبه باب المنزل انتظر جاري.... وعند قدومه صافحته وعرفته علي نفسي وبدات بالسؤال عن الاصوات التي تصدر من الاعلي الدور الثاني تحديدا فاجاب انه لم يستمع لشيء وانه كان مستيقض قبل صلاة الفجر بساعة والشقة التي بجانبه لا احد يسكنها دخلت الي المنزل وكنت عاقدا ان العزم علي ان اخبر الجميع بما يحدث عندما استيقض .
مقتطفات من اليوم الثالث
- لماذا تغلقي باب عرفتك ؟؟؟؟؟؟ لقد طرقنا عليك الف مرة!!

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:15 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــمـــتـــألـــقـــة (المشاركة 777437)
ايه ايه ايه..
رعععععب..
كملي شوقتينا يا بنتي

هيا ادخل لقد اكملت جزء منها

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:16 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو حبيب روحي (المشاركة 777408)
كملي طبعا في انتظارك لو دي تاليفك ياريت تنقل لاقلام عدلات الذهبية حبيبتي

ايوة من تاليفي شكرا لمرورك لقداكملت جزء هيا اقرئي

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:19 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس لا تغيب (المشاركة 777390)
لأ ! بقولك ايه
أنا بتفرج على أفلام الرعب بتركيز وشد أعصاب عالي
يعني مش كل شوية أقعد أشد في أعصابي
ولو اتقطعت ألاقي لها منين قطع غيار
هاه؟ ههههههههههه

هههه معلش يا حبيبتي اصلها من تاليفي فباخد وقت علي مالف قطعة جديدة لاكن وضعت جزء جديد خشي اقرئيه وشكرا للمروورك يتبععععععععع

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:20 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتى 1 (المشاركة 777380)
يالا كملى بسرعة

خشي يلا انا كملت جزء ومتنسوش التقييم ليا والتعليقات والا مش هكمل

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:21 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مامى (المشاركة 777324)
اكتبى كميه اكتر عشان تشدينا اكتر من كده

حاااااضر خشي اقرئي الباقي

حفيدة عائشة 21-09-2012 02:23 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
علي فكرة يا جماعة اللي هتكتب تعليق وتقييم ليا لما اكتب جزء هعرفها

شمس لا تغيب 21-09-2012 04:10 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
واحنا في الانتظار يا جميل

حفيدة عائشة 21-09-2012 04:39 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس لا تغيب (المشاركة 777554)
واحنا في الانتظار يا جميل

هكتب جزء جديد دلوقتي كل يوم هكتب 4 فصول

حفيدة عائشة 21-09-2012 04:40 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس لا تغيب (المشاركة 777554)
واحنا في الانتظار يا جميل

هكتب فصلين

شمس لا تغيب 21-09-2012 05:06 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اوكي يا جميل
أصلي محرومة من أفلام الرعب علشان العيال مايخافوش بالليل
ههههههههههه

حفيدة عائشة 21-09-2012 05:37 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اليوم الثالث في المنزل الجديد
استيقضت عند الساعة 8 ونصف شعرت بالم شديد في مفاصلي ذهبت الي الجامعة .
وعند عودتي بدات بالتحدث مع عائلتي عن ما حدث فجرا وكان الجميع يبادلني الابتسامة عندما كنت اتحدث في الموضوع بكل جدية !
فضلت النوم في تلك اللحظة لاني طوال اليوم لم اهنيء بالنوم سوي 4 سعات وعندما استيقضت لانظر الي الساعة 10ليلا !!!!!!!!! حقيقة استغربت لانني معتادة ان توقضني والدتي في اوقات الصلوات ولن احدثكم علي الطريقة التي توقضني بها في العادة خرجت من غرفتي واذا بوالدتي تصرخ !!لماذا غلقتي باب غرفتك ؟ لقد طرقنا عليك الف مرة ! هل انتي اصم؟؟
نظرت لها بابتسامة كيف لي ان اغلق الباب وليس به مفاتيح؟؟؟ دخلت بعدها للوضوء وبعد ان قضيت صلاة المغرب والعشاء وقبل ان اعود لوالدتي اغلقت باب غرفتي من الداخل ثم قمت بفتحه خرجت واغلقت الباب من الخارج ثم فتحته ضننت ان المشكلة من الباب ولكنه ليس كذلك ذهبت الي والدتي لاستوضح الامر واذا بها لم تصدق اقوالي فضلت ان اعتذرلها واغلق الموضوع
ملاحظة (باب الغرفة لم يكن به مفاتيح اساسا منذ قدومنا للمنزل )
في الليا وكعادتي اجلس علي الكمبيوتر وفي نفس اللحظة انتظر ان تبدا تلك الطبول بالقرع مرت الساعة 1ليلا والثانية والثالثة وانا انتظر الي ان اذان صلاة الفجر لم استمع لتلك الطبول هذه الليلة ضننت انني حللت اللغز .عندما حدثت مع جاري فجر امس بشان اصوات الطبول .

حفيدة عائشة 21-09-2012 06:01 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اليوم الرابع في المنزل الجديد
الساعة 11مساء كنا حينها نجلس انا واخي الاصغر لمشاهدة التليفزيون وبينما هو يغرقني بالكلام عن الاحداث اليومية التي تحدث له في المدرسة وعن بطولاته التي ستؤكد احداث القصة بانها وهمية التفت لاجد باب غرفة شقيقتي يفتح بهدوء ! اعتقدت في البداية انها تحتاج الي المساعدة استاذنت من المزعج لاري ماذا تحتاج شقيقته ذهبت الي بابا الغرفة ادخلت راسي لاري ظلام دامس
واذا بشقيقي يدخل ليكمل بقيت بطولاته بصوت عالي افزعني خرجت من الغرفة واذا هو يلحقني بعدها بلحظات فتح الباب مرة اخري ولكن هذه المرة دخلت شقيقتي التي كانت منزعجة من اصواتنا ونحن نتحدث عندما التفت الي ماذا ؟؟؟؟؟ في غرفتي؟؟؟؟؟؟؟وشقيقي يبتسم
لي ويقول هل اخبرها وكانه لم يكن معي فقلت لها بان باب غرفتها انفتح وكنت اعتقد بانك بحاجة الي مساعدتي . وبينما هي تتخاصم معنا اذا بوالتدي تخرج لحل الازمة عندها ذهبت للنوم . يتبععع

@ şσỡşσỡ @ 21-09-2012 06:23 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
ياريت تكملي القصة وتسلمي

شمس لا تغيب 21-09-2012 10:41 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
جميييييل
موعدنا الغد

حفيدة عائشة 22-09-2012 12:47 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
انشاء الله يا قمر بكره هنكمل

حفيدة عائشة 22-09-2012 12:48 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
معلش يا حبيبتي نيميهم واتفرجي انتي علي التيلفزيون براحتك

jira 22-09-2012 01:21 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
شوقتينا حبيبتي أحداث جميلة
أتمنى تكمليها بسرعة أصلي بموت في قصص الرعب

حفيدة عائشة 22-09-2012 10:39 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jira (المشاركة 778766)
شوقتينا حبيبتي أحداث جميلة
أتمنى تكمليها بسرعة أصلي بموت في قصص الرعب

حاضر حبيبتي انا بكتب كل يوم 4 فصول يعني كل يوم تدخلي هتلاقي 4 فصول جداد

الـمـتـألـقـة 22-09-2012 11:10 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
روووووووعه يا منة..
جاري التقييم حبيبتي..
انا خفت تعالو هدؤوني يا بناات..واااااااااااء
خهههههه

حفيدة عائشة 22-09-2012 11:48 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اليوم الخامس في المنزل الجديد
بعد عودتي من الجامعة الساعة 1 ظهرا وجدت شقيقي الاصغر مستيقض ويبدو انه مصاب في وجهه فبادرت بسؤاله مالذي حدث لوجهك وعن ليلة الامس والسبب الذي يجعله ينام بجانبي فاجاب والدموع محبوسة في عيناه انه ذهب الي النوم الساعة 1ليلا وعندما وضع راسه علي الفراش شعر بان احد يكتف يداه بقوة وهو يصرخ بصوت عالي يطلب المساعدة من اهل البيت (صرخ باسماء العائلة كلها )ولكن لا احد يسمع له وانه سمع اصوات طبول بصوت عالي تقرع وبعد ان انفكت يداه. نهض من علي الفراش ومن هول الهلع والظلمة الكاحلة في الغرفة نسي ان يفتح الباب اصطتدم وجهه به ثم ركضا مسرعا الي غرفتي ويقول عندما دخل الي غرفتي انقض علي فراشي وحاول ايقاضي وبينما هو خائف سمع بخلاف الطبول التي تقرع اصوات اخري في دولاب غرفتي وانه بكي كثير عندما حول ايقاضي كثير عندما حاول ايقاضي كان كل تفكيره بانني اصبحت من الموتي لانه حاول بطرق مختلفة منها انه كان يحاول فتح عيناي حتي استيقض ! ولكن لم استجب له يقول لم اشعر بنفسي الا ووالدتي توقضني وتطلب مني ان اذهب لاكمال نومي في غرفتي بعد ان استمعت له وللقصة وتفاصيلها ذهبت الي والدتي لاؤكد لها ان هذا المنزل يحدث به اشياء غريبة وربما يكون البيت مسكون وذكرت لها كل المواقف منذ ان سكنا في المنزل فما كان منها الا انها ذهبت لشراء ملصقات عليها اسماء الله الحسناء ولوحات بها اية الكرسي بدات والدتي تصدق ان هناك اشياء غريبة وربما بالفعل مرت بموقف هي ايضا شعرت به ولكنها لم تذكره حتي لا نبداء حالة الاستنفار والهلع في البيت وحتي لا يكثرالقيل والقال في هذا الموضوع بدات والدتي بلصق علي كل باب في المنزل ما عدي (دورات المياه) اعزكم الله وبدات مساعدتها في تركيب لوحات منها ايه الكرسي ومنها اسماء الله الحسناء علي جدران الغرف وبينما اقوم بتركيب اللوحات دخل والدي غرفتي ليخبرني بانه قام بدعوة بعض الجيران من المسجد لحضور الغدا غدا يتبعع

حفيدة عائشة 22-09-2012 11:52 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
طب يلا خشي يا متالقة عشان كتبت قطعة جديدة وهكتب واحدة كمان و2 بليل

حفيدة عائشة 22-09-2012 11:55 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــمـــتـــألـــقـــة (المشاركة 779164)
روووووووعه يا منة..
جاري التقييم حبيبتي..
انا خفت تعالو هدؤوني يا بناات..واااااااااااء
خهههههه

خشي بسرعة كتبت حته جديدة ولسة واحدة كمان هكتبها دلوقتي و2 بليل

حفيدة عائشة 22-09-2012 12:52 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اليوم السادس في المنزل الجديد
في هذا اليوم كنا باستقبال ضيوفنا الذي حضر منهم 7 من اصل 11 مدعو الغريب اننا قمنا بدعو جارنا الذي يامنا في المسجد دعوة خاصة ولكنه لم يحضر !كان من ضمن الضيوف رجل كبير في السن يبلغ من العمر 72 عام وهو جار قديم في الحي والغريب في هذا الرجل انه منذ ان حضر الي المجلس لم يتحدث مع اي شخص وكان حزينا جدا وشاحب الوجه وكانه مغصوبعلي الحضور بعد ان ذهب الضيوف بقي هذا الرجل جالس في راس المجلس وكانه اراد انه يذهب الجميع ليتحدث مع والدي بشكل شخصي ولكنه من باب الفضول حاولت خلال حديثه ان انشغل بواجب الضيافة (الشاي والقهوة) واستمع الي حديثه مع اني شعرت انه لم يكن يرغب في وجودي وذادت رغبته اكتر عندما دخل شقيقي الاصغر ليجلس بجانبي مرحبا بضيفنا الكريم! كان يتحث كثير عن المنزل يقول هذا الرجل انه يسكن بجانبنا منذ 30 سنة وان المنزل الذي نسكنه عمره قرابه 25 سنة يقول بعد بناء المنزل سكنته ام ل4 شبان كبيرة في السن وانها معاقة لا تقدر علي المشي الا بكرسي متحرك ويترددون اولادها كل يوم او يومين لم تلبث سنتين منذ سكنها حتي فارقت الحياة في ضروف غامضة وبعد وفاتها هاجر المنزل 3 سنوات كان خلال 3 سنوات نسمع اصوات غريبة تصدر من المنزل خصوصا اذا حل الضلام
يقول هذا الرجل لم يكن يريد التحدث امام الضيوف حتي لا يفسد الفرحة اضافة الي ان كل شخص يسكن هذا المنزل لا يتحدث معه لانه لم يكن يصلي الجماعة بالمسجد بعد ان انهي الرجل حديثه قال والدي اننا والحمد لله منذ ان سكنا خلال هذا الاسبوع لم نشعر بشيء غريب فما كان مني الا ان اقاطع والدي با عتذار لسؤال عن نوعية الاصوات التي تصدر من المنزل ؟رد قائلا ليس هناك نوع من الاصوات فمره نسمع اصوات لمنزل تقفل بقوة لاكن لا يوجد رياح
بعد ان انهي الرجل قهوته استاذن الذهاب الي منزله بدا شقيقي روايه ما ذكره بالتفصيل الممل لوالدتي وشقيقتي وكانتا تستمعان له علي غير العادة عند دخول والدي اردت ان افاتحهموضوع ذلك الرجل ولعلها فرصة .قال ابي رداء اروجي لا تفتحي هذا الموضوع انه رجل كبير في السن وكبار السن معروفين بالكلام الزائد اجبته ان هذا المنزل يحدث فيه اشياء غريبة!وذكرت له احداث من اول ما سكنا المنزل فعندما انتهينا من ذكر كلما حدث بالتفصيل الممل ولكنه لم يقتع بكلامنا والدتي حينها كانت ساكتة وتريد التكلم ويكنها فضل السكوت الصدفة ان في هذه اللحظة وصلت رسالة الي ابي من جارنا في الاعلي يعتذر لعدم حضوره ويعد غدا بعد العصر زيارة وقال جارنا اللي في الاعلي انه يسكن منذ سنتين يقصد(امام المسجد) واستوضح منه الكثير حول ماذكره ذلك الرجل لانه يسكن في المنزل وليس بجانبه قمت وقتها الذهاب الي غرفتي واكمال مذاكرتي
مقتطفات من اليوم السابع
-من فتح الباب
-مرحبا شيخنا الكريم
-قصة الرجل الاسود
يا جماعة انا هدخل الساعة 6 بليل لو ملقتش ردود مش هكمل القصة

شمس لا تغيب 22-09-2012 03:03 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
وهو بعد المقتطفات دي حد يقدر مايردش
في انتظارك الساعة 6
6 و خمسة لأااا

اوزاريس 22-09-2012 03:25 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
ستنينك

اوزاريس 22-09-2012 03:25 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
مستنينك

اوزاريس 22-09-2012 03:26 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
بس الافضل اقلام عدلات

حفيدة عائشة 22-09-2012 11:12 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
انا يا جامعة مش هكمل القصة لان مفيش غير 4 ردود بس

حفيدة عائشة 22-09-2012 11:17 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوزاريس (المشاركة 779518)
مستنينك

شكرا يا حبيتي علي مرورك ولكن لن اكمل القصة لان مفيش غير 4دود وانا ممكن اكتبلك انتي الباقي ايه رايك هو مفيش غير 1فصل وخلاص تخلص

ملتقى الجنان 23-09-2012 02:10 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
مشكوره .. مشوقة منتظراك

jira 30-09-2012 01:43 AM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
يلا يا حلوة زي الشاطرين كملي القصة
ليه شوقتينا وقفتي في النص عايزين نعرف اللي حصل
يلا حبيبتي مستنيينك
متتأخريش

وردة وفولة 05-01-2019 03:13 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
كملي يا بنتي ....
هههههه
متشوقة لمعرفة النهاية

تسنيم دعاء 22-05-2019 12:04 PM

رد: قصة رعب قصة البيت المسكون خشو بسرعة
 
جزاك الله خيرا


الساعة الآن 07:19 AM