أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الطرقي يحصد ذهبية التراب في ختام بطولة أمير الكويت



اختتمت منافسات بطولة الشيخ صباح الأحمد الجابر الدولية الكبرى الثامنة للرماية وذلك بعد مشاركة واسعة من قبل أكثر من 420 رامٍ ورامية يمثلون 42 دولة، سواء في منافسات رماية الرصاص أو الخرطوش احتضنها مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.


ونجح رماة وراميات الكويت كعادتهم في تحقيق الأرقام المميزة في مختلف المسابقات التي شاركوا فيها في الرصاص والخرطوش حيث نجح طلال الطرقي في حصد ذهبية التراب بينما حصد خالد المضف برونزية المسابقة نفسها، إضافة إلى فضية وبرونزية المسدس 50 مترًا وحققها حمد النمشان وسعد العجمي على التوالي.


من جانبه ثمن الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي الدعم اللا محدود الذي يقدمه الشيخ صباح الأحمد للرماية الكويتية، وكذلك للبطولات التي تستضيفها الكويت، حيث يلعب هذا الدعم الدور الأبرز والأهم في الإنجازات والنجاحات التي تتحقق تباعا.


ووجه العصيمي جزيل الشكر نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي إلى سمو الأمير، وسمو ولي عهده الأمين على دعمهما للرماية التي رفعت علم الكويت عاليا خفاقا في جميع المحافل.


وشدد العصيمي على نجاح بطولة سمو الأمير في نسختها الثامنة تنظيميا وفنيا، مؤكدا أن إشادة الدول المشاركة بالبطولة بهذه النجاحات يضاعف من مسؤولية الاتحاد الكويتي في البطولات التي سيتم تنظيمها لاحقا، لا سيما أن العديد من الدول تحرص على المشاركة بهذه البطولات.


وأشاد العصيمي بما حققه رماة وراميات الكويت في النسخة الثامنة، الأمر الذي يؤكد أن اللعبة تواصل سيرها في الطريق الصحيح والسليم، ومن ثم تحقيق المزيد من الإنجازات في أولمبياد طوكيو 2024 وذلك بعد تأهل عدد كبير من الرماة والراميات كما أن هناك من سيتأهلون في بطولات مقبلة.


كما توجه بالشكر إلى هيئات ووزارات الدولة المعنية، وكذلك اللجان العاملة لمساهمتهم في تحقيق النجاح المأمول تنظيميا، مؤكدا أن تضافر الجهود في التنظيم كان له مردود إيجابي في إشادة الدول المشاركة وجميع وسائل الإعلام.






نجاح مستمر



بدورة أكد أمين صندوق الاتحاد الكويتي للرماية عيسى بوطيبان أن بطولة سمو الأمير حققت النجاح المأمول تنظيميا وفنيا، وذلك على غرار البطولات السابقة التي أقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وقال بوطيبان في تصريحات صحفية: "الاتحاد الكويتي للرماية يبحث بشكل دائم عن تحقيق النجاح تلو الأخر، إلى جانب صقل خبرات الرماة والراميات الكويتيين من خلال تنظيم كبرى البطولات التي تحظى باحترام وإشادة الدول المشاركة، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تحقيق الميداليات الأولمبية والعالمية".


وشدد بوطيبان على أن جميع الإنجازات التي تحققت جاءت بدعم غير محدود من سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، ثم بتخطيط مجلس إدارة الاتحاد، وجهود الرماة والراميات الذين أظهورا مواهب ومهارات فائقة في رياضة الأجداد.


واختتم بوطيبان تصريحه معربا عن أمنيته بأن تواصل الرماية الكويتية إنجازاتها، وأن تواصل الكويت استضافتها للبطولات.


من جانبه أعرب مدرب المنتخب الإندونيسي للشباب في أسلحة ضغط الهواء غلين كليفتون إبفيل عن سعادته بالمشاركة في بطولة كبيرة ذات سمعة عطرة وبالخبرة التي اكتسبها لاعبه الصاعد كاديك ريكو ديناثا وزميلته ليلي تيرثاجايا في منافسات المسدس، وسط أبطال عالم.



كووورة





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
[تصميمي] جديد بسملة و ختام للمواضيع بسملة و ختام جديدة منوعة متحركة للمواضيع2024 إشرآقـــة أمل فواصل واكسسورات
غرف نوم ذهبية 2024 ، غرف نوم باللون الذهبي 2024 ام سيف الارشيف والمواضيع المكررة
| افكار لهدايا الاطفال في عيد الميلاد | الكويت | فليروى اندبوخ | هدايا الزوجة | konouz سوق عدلات النسائي العام
| أدوات المائدة الكلاسيكي | شركة سارا التجارية | الكويت | اطقم سفرة | konouz سوق عدلات النسائي العام
الاماراتي العرياني ينتزع اول ذهبية عربية في بطولة أمير الكويت للرماية سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 04:58 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل