أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن




]على وين الدرب مودينا
رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


السلام عليكم ياغالين عاالبي حبيت اني
نزل روايتي الاولى وبتمنا تنال اعجابكون

بدنا نتعرف باابطال الرواية
نغم بنت طيوبة كتير كتير والبها ابيض
وحلوة وشقورة وامورة عمرها 15 سنة
هيام اختها الاكبر منها وعمرها 17 سنة
حلوة ونعومة وستايل بس ياحرام على نيتها الصافية
كرم تؤام نغم وشب اسمرني وحلو والبو
طيب بس عندو مشكلة انو متسرع كتير
ام كرم حبابة والبها ابيض
ابو كرم طيوبة وقلبو لله وبسافر وبغيب
عن بيتو منشان يوفر لقمة الاكل للعائلة
كريم كتير وماعندو شي مخبا
وهنن عائلة فقيرة
محمد شب وحيد لاامو ومدلل وشايف حالو
ونسونجي عمرو 22 سنة
ام محمد قوية وكلمتها ما بتصير تنين
ابو محمد عينو زيغة وما بفكر بحدا
بهموم بس نفسو. عايشين بحالة مادية
جيدة
سالي بنت سمورةوحلوة بتكون صديقة هيام بتحبها
كتير وهي بنفس العمر بس عم تدرس
وبتحب شب
اسمو وسيم عمرو 21 طالب جامعة
احمد محامي شاطر وذكي فيو جاهمة وحلو
ومتدين
ربيع شب لطيف وهادئ وخجول كتير
عسكري رايح لخدمت الوطن








البارت الاول

بسبب الطروف والاوضاع هيام ونغم
ماعم يكملو التعليم وبسبب الوضع الفقير
قرارو انهم يشتغلو منشان يجيبو مصروف
الحياة واي شي بيلزمهم
مع رفض ابوهم بالاول الا انو وافق بعدين
بسبب الغلاء الي عم في المدينة
وكان مجبور بدفع اجار للبيت
وكمان مصروف الطعام
وماكان ابو كرم بيدو حيلة
هيام تعي معي نغم عم تقلي سالي
انو امها بدها بنات في مشغل الخياطة
يمكن تعلمنا ونشتغل عندها
وافقت نغم واخدو ازن من الماما
وراحو يحكو مع ام سالي وطبعا
قالت تفضلو وانا رح علمكم الخياطة
وصارو يطلعو كل يوم ويتعلمو
وكانت ام سالي بيتها فوق بيتهم
طبعا كانت بتعرف بوضهم انهم مهجرين
من بيتهم وحالتهم فقيرة
كرم كان كسول كتير
ومابحب يفيق بكير كل يوم كان
صوتو يفيق البيت وقت بتكون امو عم تفيقو
عالشغل كان بيشتغل عند نجار عامل
ياترى شو احلام هيام ونغم وهل رح يقدور
انهم يحققوها.
ازا عجبتكون البداية لحتا كمل بالرواية
بعد ماشوف الرودود بكمل


رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن



#2

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

بحب الروايات كتير
كملى يا قلبى
تسلم ايديك

إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

متابعاكى يا رنووووم
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#4

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت التاني

ام محمد بصراحة الكبيرة حلوة بس
الصغيرة عجبتني اكتر وحبيتها كتير وبتمنا
تصير من نصيب ابني
ام كرم ♥ الله يقدم الي فيه خير
ام محمد♥امين يارب يالله عن ازنكون بكرة
ان شاء الله الساعة 9 المسا بجي مع ابني محمد
ام كرم. بنتشرف فيكي خيت
نغم وهيام عم يحكو مع بعض
هيام بتقول نغومة بدك تصيري عروس
صغيرة ههههههه يالله روحي من وشي
نغم بتقول شوووو ئلتي لا حبيبتي الدور الك انتي اكبر انا مو ناقصني وعم فكر ارجع كمل دراستي بس يقتنع البابا
هيام بعمرك ما راح ترجعي للمدرسة
انتي مو شايف الوضع كيف والناس صارت
متل الوحوش والبابا بخاف علينا كتير وبعدين بتعرفي الدراسة ومصريفها نحنا
قدا هاالحمل بابا عم يسافر ويتغرب كرمل
يدفع اجار ومصروف
نغم لك من شغلي بالخياطة بصرف ما بدي شي من البابا
هيام دخيلك انتي واحلامك الفاضية انا نعست ورح نام باي تصبحي عخير
نغم وانتي بخير اختي
الصبح فاقت نغم على غير العادة نشيطة
وبدا تخلص كلشي بسرعة
هيام. شبك نغم فايقة من وش الصبح
لك لا يكون شايف العريسـ بالمنام
نغم دخيلك اانا ليش بعرف حضرتو
هههه يييي عليكي شو مخك ما بفكر بشي
حلو حبيبتي اليوم جاي عابالي اطلع مشوار
قلت بخلص من الصبح منشان الماما
ما تقول في شغل لبيت تضربي شو جدبة
هيام لك ريتو الفهيم ما يموت ههههههه
ام كرم حاج بقا انتي واختك من الصبح متل
الجاجة والديك قومو صحي اخوكي
منشان يروح عالشغل
نغم شو رائيك ماما تاخدينا مشوار والله طقت
روحي بالبيت وحابة غير جو وشم هوا
ام كرم تكرمي حبيبتي بس خلصي شغلاتك
انتي وهيام وجهزو حالكون
نغم ابوس روحك ياماما شو حنونة
هيام شو نغم مصلحجية خيتو .
وصارو يضحكو
طلعو مشوار ورجعو تعبنين
االمهم صارت الساعة 7
هيام. تعي نغومة شو بدك تلبسي
نغم والله مابعرف وصارو يختارو
الساعة 9 رن جرس الباب

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#5

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت الثالث

ام كرم فتحت الباب ورحبت بالضيوف
نغم بتغلي القهوة وبتدخل
السلام عليكم وبتضيف القهوة
الجميع وعليكم السلام
ام محمد تعي حبيبتي بركي جنبي
بدي شوفك
نغم بخجل بتجي لجنب ام محمد
ام محمد بتصير تحكي مع نغم
محمد ساكت ومستمع
ام محمد شبك ابني احكي كلمة مع البنت
محمد بسئلها عن عمرها
نغم بتجواب بكل خجل 15
واخيرا انتهت الزيارة
ام كرم بتسئل نغم شو رآيك بالشب
نغم والله مابعرف مو كان لازم يخطبو
اختي اكبر مني
ام كرم بنتي كلشي بالدنيا قسمة ونصيب
نغم بتسكت وبتقول بدي فكر وبس يجي
بابا كمان منشان يشوفو
ام كرم حبيبتي انا ما بجبرك على شي
هاي حياتك وانتي لازم تختاري فكري
منيح وانا معك شو مابدك
نغم حاضر ماما
ام محمد في بيتها بتحكي مع محمد
شفت شو حلوه البنت والله عجبتني
محمد اي ماما بس كانها ما بتحكي
مابعرف بدي اسحب الكلمة منها
ام محمد لك ابني البنت خجولة كتير
ومافي متلها وبعدين حلوه والله حلوه
.محمد طيب ماشي
ابو محمد شبك انتي وابنك شو صار معكون
ام محمد والله البنت متل فلقت القمر وبعدين
شفتها طيوبة
ابو محمد ازا هيك توكلو على الله
نغم وهيام بغرفتهون
نغم هيومة والله انا عم فكر بوضع البابا
وهو مريض وعم بسافر
وشكلو الشب منيح محتارة شكلي رح وافق
عليها بسبب الوضع الي نحنا فيه
هيام. والله وضعنا ووضع البلد مابدو تنين
يحكو فيه والعالم صارت تجوز اول عريس
بدق الباب من خوفهم على بناتهم
نغم معك حق وبتسكت
الصبح بتفيق ام كرم
وبتصرخ نغم حبيبتي تعي
بتجي نغم شو ماما شو بدك.
ام كرم ام محمد اتصلت هلا وقال
شو صار معكون
نغم بخجل انا موفقة ماما بس بشرط ليجي
بابا من السفر ويشوفو
ام كرم طيب روحي متل مابدك
ابوكي يومين ان شاء الله وبجي
نغم طيب ماما انا رح خلص شغلتي ورح
شوف سالي شو بدها
نغم. وهيام بيطلعو عند سالي

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#6

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت الرابع
سالي حبيبتي نغومة روحي تزوجي
شايف وضع البلد ما بتعرفي شو رح يصير
بكرة ابوكي مريض وانتي حلوة
والله بنخاف عليكي واخوكي شب طايش
ما بفكر بشي
غير الموبايل والموضة
نغم محتارة والله مابعرف
بعد يومين بجي ابو كرم
وبشوف محمد وبسئل نغم
نغم بابا كيف شفت الشب
بنتي انا شفتو انو شب منيح
وبشتغل وحالتو المادية جيدة
نغم خلص بابا انا موافقة
وبتم الخطبة وبتطلع نغم
احلى قمر منور فيها
محمد بصير يحكي مع نغم والله ياروحي
انتي ملاكي الحلو
نغم تسلم حبيبي
المهم مضت الخطبة على خير والكل كانو فرحانين
وبعد فترة قريبة كتير رح يصير العرس
بدو بتجهيز من تاني يوم بعد الخطبة
وصارو ينزل للسوق لشراء الاشياء الازمة
وبفترة قصيرة انتهو
وتحدد موعد العرس يوم الخميس
وكانو يومها سبت
ام كرم بتحكي مع نغم
بنتي هلا خلصنا كلشي
وقرب موعد عرسك كتير
نغم اي ماما باقي عندي بس تحضير
نفسي وانا والله صرت خاف يا ماما
ام كرم بتضحك هههههه طبيعي حبيبتي كلنا لما كنا مخطوبين نخاف بس يصير موعد العرس لا تفكري حبيبتي
واخيرا صار يوم العرس
واجتمعو الجيران كلن في صالة الافراح
ام سالي جابت جيرانها كمان
شو توقعتكم بالعرس شو بدو يصير
منتظرة رودكم وان شاء الله تكونو مبسوطين بالقراء
رح يكون في احداث كتير

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#7

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدولة هدير
بحب الروايات كتير
كملى يا قلبى
تسلم ايديك
تسلمي حبيبتي نزلت البارت الثاني والثالث والرابع
بتمنا تعجبك وعطيني رآيك اهم شي
شو بتتوقعي يصير
شكرا لمتابعتك ياغالية

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#8

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
متابعاكى يا رنووووم
تسلميلي يا جيجي ياحبيبتي
نزلت البارت الثاني والثالث والرابع
بتمنا تعجبك الرواية
وشكرا للمتابعة يا غالية
شو بتتوقعي يصير احداث
بدي تشيجيع منك لكمل

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#9

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روووعة ياحبي فى انتظار جزء جديد ياحبي
إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#10

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن رواية جميلة جدا
يعطيك العافية حبيبتي وأنا متابعة معك إن شاء الله
بالتوفيق


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق العفة
#11

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ممتاز ياسوسو حبيبتي
تسلم ايدك

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#12

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روعة يارنوم تم التثبيت
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#13

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت الخامس



بتحتفلو الناس كلا وبيجتمعو الجيران
جارتهم ام ربيع بتجيها مكلمة انو ابنها
ربيع متصوب بالرصاص برجلو بتصير
تبكي ام ربيع عندها شباب تنين واحد
مغترب والتاني ربيع عسكري
هيام بتكون ماشية بتشوفها
خالة ام ربيع شبك ليش عم تبكي
ام ربيع ........ربيع ربيع متصوب
هيام ! !شووووو ياحرام
ام كرم بتشوف جارتها بتجي لجنبها
وبيصيرو يحكو معها ويقولو طولي بالك
لسا ابنك بخير الحمدلله ان شاء الله
يكون مصابو بسيط
ام ربيع انا رح روح ع البيت تعبت كتير
ام كرم بتحس فيها وبتقلها مافي تروحي
لحالك عالبيت بخاف يصرلك شي بدي
احكي مع كرم بياخدك عالبيت
ام كرم بتتصل باابنها كرم تعا
حبيبي وبتحكيلو شو صار
وطبعا كرم بحب ربيع كتير
بصير يبكي وبدو وبيطلع بتكسي
وهو بالطريق بيعمل سائق السيارة
حادث بيوصل الخبر لا ابو كرم
بيحكي مع ام كرم
ام كرم مابدها تخرب عرس بنتها
فا بتقول انها رح توصل ام ربيع
ع بيتها وتجي وبتروح هي وام ربيع
عالمشفا الحمدلله بتكون الاصابات
خفيفة وسطحية بس لازم يبقا بالمشفا لتاني يوم منشان الصور والتاكيد
ام ربيع روحي عالعرس حبيبتي
ولا تخلي نغومة تزعل وانا رح ابقى عند
كرم ما تأكلي هم وما تخبري نغم بشي
حرام خليها تفرح اليوم فرحتها
ام كرم ربي يخليلك ابنك ويجيبو لعندك بالسلامة انا رح روح عالحفلة
ورح بضل بحكي معك واي شي بيصير
احكي معي فورا
المهم واخير بيخلص العرس وبتروح العروس مع عريسها
والناس ع بيوتهم ام كرم هيام تعي بدنا نروح عند كرم بالمشفا
هيام ليش شو صار شبو كرم
الام ما فيه شي حادث بسيط وبكرة ان شاء الله بكون بالبيت ماتخافي
هيام ايوا طمنتيني طيب ماما ازا بسيطـ
انا بروح وانتي قومي عالبيت نامي شوي
حرام والله تعبتي بالتجهيزات كتير
ابو كرم طيب رح نزل هيام بالمشفا وباخدك
عالبيت منشان ترتاحي شوي

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#14

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت السادس


ام كرم طيب بخلي ام ربيع تجي معنا ع بيتا
هيام بتطلع بسرعة خالة ام ربيع انا رح ابقى عند كرم وانتي قومي ارتاحي بالبيت
حاجة والله حرام شوفي عيونك حمر نامي شوي وماتبكي ياخالة الله مابينسا حدا
ان شاء الله بجي ربيع بخير وما بصرلو شي
ام ربيع بتنزل وهيا عم تبكي
المهم صار الصبح والاصوات بالمشفا
هيام بتحكي مع نفسها ياترى شوفي اليوم
ليش كل هالاصوات بتقول بدي قوم شوف
كرم لسا نايم بتنزل هياموازا المشفا الطابق الاول كلو جيش وعساكر وفي جرحة ومصوبين كتير والدم معبي المشفا
بتصير تبكي عالمناظر المؤثر والشباب
الي متل الورد شو صاير فيهم ناس مقطعين ايدهم وناس في خطر وناس ياحرام وضعون ببكي الصخر دموعها بعيونها
بتتزكر ربيع بتسئل ياترى معقول يكون ربيع معهم بتصير بتسئل عنو وبكون فعلن موجود وبتروح عالغرفة الموجود فيها لحتا
تشوفو بتدخل ما بتعرفو بكون وشو كل دم
وتراب وفيه اصابات وجروح بجسمو بتسئل
في شب اسمو ربيع موجود
ربيع بيقول نعم شو بدك مين انتي
الحمدلله انك بخير رح خبر خالة
وخليها تجي بسرعة بتطلع بسرعة وبتروح بتحكي مع ام ربيع
ربيع بيضل محتار ياترى مين هالبنت الحلوه
وليش عم تسئل عني مين بتكون
وشو بدها مني
بيضل عم يفكر فيها بتجي ام ربيع
بسرعة وبتقول وين ابني هيام
خديني عند ربيع هيام تكرمي خالة
تعي معي بتوصلها عند ربيع ام ربيع بتصرخ
ابني بعد اربع سنين وانا ما عم شوفك
طمني عنك روحي عمري انت
ربيع انا بخير ماما لا تخافي
مين الصبية وين راحت هية الا حكت معك
لا اجيتي شو ماما
ام ربيع الصبية اسمها هيام هي من نفس المدينة
بس كمان نازحة متلنا
ربيع طيب كيف عرفت انا هون اجت تسئل عني
الام اخوها بالمشفا وبتعرف انك متصوب
كنت معها بلليل المهم انت حبيبي
كيف جابوك لهون احكيلي
ماما مافيي احكي شي شفت كتير
شفت الموت

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#15

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت السابع


وانا محاصر اربع سنين وانا ما عم اقدر شوفك
ياامي شفنا الجوع وشفنا العطش
واكلنا من التراب لحتا ربك فرجها علينا
وفكينا الحاصر وطلعنا الحمدلله بفضل
من رب العالمين وهلا بقلك يا امي اني
شفت الحياة بشوفتك
ام ربيع دموعها بعينها المهم انك بخير
الحمدلله اني شفتك الحمدلله حماك ربي
وبتبكي بتجي هيام وبتدخل للغرفة خالة
انا صار لازم روح. اخي هلا طالع من المشفا بتامريني بشي
ام ربيع لا حبيبتي الله معك طمنيني عن كرم
هيام تكرمي خالة وانتي ديري بالك ع ربيع
وبتخجل وبتطلع من الغرفة ربيع بكونو
عيونو عم يغلو وبقول بنفسو ياتري ليش
ماعم تروح صورتها من بالي ليش عم اسمع
صوتها وفجاة بتضحك امو
ربيع شو ماما في شي
ام ربيع شوف حالك شو صرلك بعد ما شفت
هيام وين راح مخك عم احكي معك ما بقا تسمعني ههههههه
ربيع لا ماما بس وبسكت
ام ربيع طمن بالك ابني البنت مو مخطوبة
في بيت ام كرم ليش تآخرتو يا هيام
هيام شفنا ربيع اليوم اجا عاالمشفا
ام كرم والله ربي يطمن بالك الحمدلله
كيف وضعو قولي
هيام حلو كتير عفون ماما وضعو تمام الحمدلله
وبتخجل وبتمشي بسرعة
بتروح عند سالي وبتسئلها عن الحب
سالي شوفي ياهيام خبريني مين
عم تحبي اااااااا احكي
هيام لا ما عم حب حدا بس سؤال مو اكتر
سالي على هامان يا فرعون عم تخبي
عني عيونك عم يغلو في حدا في بالك
هيام لا مافي بس
سالي بس شو احكي يالله انا معك
هيام بصرحة شفت شب حلو
كتير وماعم اقدر انسا صورتو ولا حتا
صوتو عم حاول فكر في اي شي ماعم اقدر
اتخيل شي غيرو ياترى معنها اني حبيبتو
سالي لك ااااااايييييي اوكي صار عندك حبيب
واخيرا فكرتي بالحب ههههه
هيام يمكن مايكون بحبني
ياترى شو بتوقعو يصير
عطوني ارئكم كيف رح تكون حياة نغم
وشو مستقبل هيام
بعد الرود بكمل.

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#16

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سيف 22
روووعة ياحبي فى انتظار جزء جديد ياحبي
حبيبتي نزلت البارت الخامس والسادس والسابع

وبتمنا تعجبك الرواية في انتظار توقعتكم
وشكرا لمرورك الطيب

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#17

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق العفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن رواية جميلة جدا
يعطيك العافية حبيبتي وأنا متابعة معك إن شاء الله
بالتوفيق

حبيبتي نزلت البارت الخامس والسادس والسابع
وبتمنا تكوني الرواية عجبتك شكرا للمتابعة
ويارب تكون كتاباتي مهضومة

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#18

Hala رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
حبيبتي نزلت البارت الخامس والسادس والسابع
وبتمنا تكوني الرواية عجبتك شكرا للمتابعة
ويارب تكون كتاباتي مهضومة
شكرا حبيبتي سأقرأ البارتات الجديدة الان
أكيد عجبتي والله حلوة اوي
يعطيك العافية أختي


إظهار التوقيع
توقيع : رحيق العفة
#19

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا حبيبة ماما
ممتاز ياسوسو حبيبتي
تسلم ايدك
شكرا حبيبي والف شكر للتشيجيع
مع اني اول مرة بجرب كتابة رواية واصلن ما بعرف
كيف بيكتبوها بس قلت في نفسي ضربي هالعجينة بالحيط هههه
استوحيت الرواية من الواقع ان شاء الله تعجبك التكملة
البارت الخامس والسادس والسابع

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#20

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
روعة يارنوم تم التثبيت
انتي الاروع ياغالية
شكرا للتثبت ياحبيبت البي وبتمنا يعجبوكي البارت
الخامس والسادس والسابع

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#21

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدولة هدير
بحب الروايات كتير
كملى يا قلبى
تسلم ايديك
حبيبتي نزلت البارت
الخامس والسادس والسابع
ان شاالله يعجبوكي

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#22

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ممتاز ياسوسو حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : فخامة ملكة
#23

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
حبيبتي نزلت البارت
الخامس والسادس والسابع
ان شاالله يعجبوكي
اكيد هيعجبونى وهظبطلك الموضوع كمان

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#24

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

تسلمي
إظهار التوقيع
توقيع : فتاة أنيقة
#25

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

رووعة يا قمر بما انك اول مرة بتكتبي رواية
بس عندي نصيحة صغيورة كدا .. انتي بتكتبي بصيغة (الحاضر)
جربي تكتبي بصيغة (الماضي)

مثلا هالجملة :
تشوفو بتدخل ما بتعرفو بكون وشو كل دم
وتراب وفيه اصابات وجروح بجسمو بتسئل
في شب اسمو ربيع موجود
ربيع بيقول نعم شو بدك مين انتي


جربي تخليها هيك :
شافتو و دخلت و ما عرفت مين بيكون وشو كلو دم
و ترات و فيه اصابات و جروج بجسمو .. سألت : فيه شب اسمو ربيع موجود
ربيع رد : نعم شو بدك مين انتي ؟


واصلي يا قمر مستنية التكملةة [mention=118632]رنيم القرآن[/mention];

إظهار التوقيع
توقيع : إشرآقـــة أمل
#26

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشرآقـــة أمل
رووعة يا قمر بما انك اول مرة بتكتبي رواية
بس عندي نصيحة صغيورة كدا .. انتي بتكتبي بصيغة (الحاضر)
جربي تكتبي بصيغة (الماضي)

مثلا هالجملة :
تشوفو بتدخل ما بتعرفو بكون وشو كل دم
وتراب وفيه اصابات وجروح بجسمو بتسئل
في شب اسمو ربيع موجود
ربيع بيقول نعم شو بدك مين انتي


جربي تخليها هيك :
شافتو و دخلت و ما عرفت مين بيكون وشو كلو دم
و ترات و فيه اصابات و جروج بجسمو .. سألت : فيه شب اسمو ربيع موجود
ربيع رد : نعم شو بدك مين انتي ؟


واصلي يا قمر مستنية التكملةة [mention=118632]رنيم القرآن[/mention];

شكرا حبيبتي ﻉالنصيحة انا بحب الكتابة كتير بس
للاسف ماعندي رموز صحيحة ومتل ماقلت اني
اول مرة بكتب رواية لهيك شي اكيد بدي حدا
دائما ينصحني وشغلة تانية اني بحب اكتب بالعامية
بحسها مهضومة اكتر وشكرا لمرورك الرائع

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#27

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روووعة ي سوسو
إظهار التوقيع
توقيع : زهرة حبك
#28

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

رووعة يا قمر رواية حلوة
واصلي

إظهار التوقيع
توقيع : للجنة اسعى❤
#29

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
شكرا حبيبتي ﻉالنصيحة انا بحب الكتابة كتير بس
للاسف ماعندي رموز صحيحة ومتل ماقلت اني
اول مرة بكتب رواية لهيك شي اكيد بدي حدا
دائما ينصحني وشغلة تانية اني بحب اكتب بالعامية
بحسها مهضومة اكتر وشكرا لمرورك الرائع

مع هيك بداية جيدة في الكتابة حبيبتي.. و انا بحب اللهجة السورية كتير

إظهار التوقيع
توقيع : إشرآقـــة أمل
#30

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت الثامن



نغم الصبح بتغلي قهوه حبيبي صباحو ياروحي
تعا نشرب القهوه قوم بسرعة
محمد لك يسلمون ربي يسلم هالايادي
ام محمد بتنده محمد نغم يالله تعو الفطور
جاهز.
محمد شو هالقهوة بلا سكر
نغم بخجل بس بعرفك حبيبي بتشربه بدون
سكر
محمد لك عم امزح معك ههههههههه
المهم انهم لسا مبسوطين
ومافي شي يزعجهم
هيام وماادرك ما حال هيام شكلها دايخة بالغرام هالبنت
الاحدث كلها كانت بخير لحتا اجا يوم
يوم دق الباب ام كرم بتفتح الباب
بكون في وحدة جاية تخطب هيام
هيام بتكون مكركبة كتير من الخطبة
بكون الشب منيح بتحتار كيف بدها تعرف
ازا ربيع بحبا
بنفس الوقت بكون ربيع ما بعرف كيف
يحكي مع هيام ويعبر عن حبو الها
بتقول في نفسها لوكان بحبني كان اجا
خطبني وما ضل لهلاء
وهو بكون خايف انها ماتوافق لانو عسكري
ووضعو فقير
ام كرم شو رآيك بنتي الشب منيح
هيام مابعرف بس انا لازم احكي
ام كرم خير احكي بنتي في شي
هيام ماما انا بحب ربيع
بس مابعرف ازا بحبني
ام كرم طيب بنتي رح شوف شو بئدر
ساعدك تاني يوم من الصبح بتفيق
وراحت تشرب القهوه عند ام ربيع
وصارت تحكي انو بنتها هيام جاي
عريس منيح الها
ام ربيع سكتت وقالت بدك تزوجيها
ام كرم والله مابعرف لشوف هيام
ازا عجبها بتعرفي هاي جوازة عمر
مو سنة سنتين
ام ربيع رح اغلي قهوه وبجي ودخلت في
غرفت ابنها ربيع وقالت لك ربيع
هيام حتطير من ايدك جاي امبارحة عريس
شافها وقال انو منيح وحالتو المادية
تمام بقول ربيع يمكن البنت ما بتحبني
ونزلت دمعة من عينو امي كيف رح
تقبل فيني وفي وضعي اجا واحد احسن مني زعلت ام ربيع
على ابنها وقلت لازم اعمل شي
طلعت وصارت تحكي وتقول بدي زوج ابني
ياام كرم انا لازم شوف بنت حلوه
ياترى في حدا بيعطيني
ام كرم ليش لا ابنك شب منيح
ومافي متلو والف بنت بتتمنا

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#31

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت التاسع

ام ربيع ياترى وهيام شو رائيها ازا تقدملها
ابني ربيع ياترى ممكن تقبل
ام كرم. انا بعرفك والله مافي متلك
بس الرآي لهيام
وبعدين اجت ام كرم عالبيت وسئلت هيام
شورايك
هيام طبعا موافقة
ام كرم الحمدلله
المهم هيام جن جنونها بالخبر
وطار عقلها من الفرحة
نغم صار الوضع عندها يتغير
حماتها صارت تفرض السيطرة عليها
وكانت ممنوعة من الطلعة وطول اليوم
بتخليها تنظف البيت
نغم محمد والله اشتقت لاأهلي كتير
الي شهر ماشفتون بدي روح زيارة
محمد مابعرف مو فاضيلك
نغم حبيبي ليش متغير في شي اناقصرت
بشي احكي
محمد لا روحي نامي وطلع من البيت
وكان وقتها بدو يشوف وحدة
بيعرفها من قبل ما يتزوج
وعاساس امو زوجتو منشان يبطل سهر
وكلها فترة صغيرة ورجع لطبيعتو
ولي فيه طبيعة مابيعا
نغم ياربي شو اعمل مو ناقصني طول اليوم شغل وتعب
وبجي للمسا بيروح
وما بسمحلي اطلع شوف اهلي
ام كرم اتصلت بي ام ربيع وخبرتها
بموافقت هيام
ام ربيع مبروك مبروك ابني هيام موافقة عليك للللللللللييييش
ربيع والله ربي يبشرك بالخير ياامي احلا
خبر بدو احلى حلون رايح جبلك
الحلوى واجي
المهم طلع محمد ليشتري حلو
وبالطريق شاف محمد ماشي مع وحدة
ربيع ما بيعروف كتير لمحمد بس بيعرف
انو محمد زوج نغم ماحط
في بالو شي وضل ماشي
هيام راحت عند سالي وحكت كل الي صار
سالي لك الف مبروك حبيبتي وما حكيتي معو
هيام لاوالله لسا بدون يجو بكرة المسا
وانتي شو صار معك شواخبار حبيب البك
سالي والله مابعرف رح نضل هيك لحتا يخلص دراسة
الصبح حكت نغم مع حماتها انها بدها تروح زيارة عند اهلها تشوفهم
ام محمد خلصي شغلك كلو وبعدين روحيلك ساعتين بس وبتجي شو
نغم بس بدها تشوف امها وافقت فورا
ام كرم هيومة ليش اختك ماعم تجي ياترى
شو اخبارا
هيام بتكون عندها شي ولسا عروس
يعني ما تعتبي عليها

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#32

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

البارت العاشر



نغم بتجي وبعيونها الدمعة امي
اختي اشتئتلكون كتير والله
ام كرم هلا روحي اهلين بنتي طمنيني عنك
شو اخبارك
نغم الحمدلله بخير ياماما وطبعا بتكون نغم مهمومة بس ما بتحكي شي منشان ما يخافو عليها وقالت كمان انها مرتاحة
وانو زوجها بياخدها طلعت كتير
نغم نسيت الموعد ساعتين وكانت مبسوطة كتير مع اهلها مضا على الزيارة خمس ساعات انتبهت نغم عالساعة وكان باقي
ساعة على عودة محمد من الشغل
تذكرت انها لازم تروح بسرعة
فقالت انو زوجها رح يجي مع رفيقو
عالعشا وانو حماتها بتكون لحالها عم تشتغل
المهم انها راحت للبيت
دخلت بسرعة وغيرت تيابها وراحت للمطبخ
فوران وصارت تحضر الطعام بكل سرعة ممكنة
دخلت ام محمد شو ليش تاخرتي
نغم اسفة مرت عمو بس والله مضى الوقت
بسرعة وما حسيت بالوقت اسفة كتير
ام محمد اي ماشي بس خلصي قبل مايجي
زوجك بكون جوعان
سالي حاضر فوران
محمد دخل السلام عليكم
نغم ميت السلامة حبيبي وعليكم السلام
محمد شو ماخلصتي طبخ ليش متاخرة اليوم
نغم رح يخلص الاكل روحي بس شوي
انت غير تيابك روحي وبتكون السفرة جاهزة
محمد ماشي لشوف


توقعتكم بالاحدث الي جاية ياترى شو بدو يصير
وكيف بدها تعرف نغم انو محمد بحب غيرها

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#33

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشرآقـــة أمل
مع هيك بداية جيدة في الكتابة حبيبتي.. و انا بحب اللهجة السورية كتير
تسلمي حبيبتي نزلت جديد ممكن تقولي رآيك
وشو بتتوقعي يصير احداث

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#34

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

جميلة اوى حبيبتى تسلم ايدك ياقمر
إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#35

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روعه ياحبيبتي يسلم قلمك

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#36

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
متابعاكى يا رنووووم

#37

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

حللللوه مقدما انا قراءت لحد البارت الرابع

جممممممميله جدا يا قلبي
راح اكمل باقي البارتات بكرا بأذن الله

استمري حبيبتي وبنتظار المزيد

إظهار التوقيع
توقيع : الورده المخمليه
#38

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

متابعة معاكى رنوم
إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#39

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
تسلمي حبيبتي نزلت جديد ممكن تقولي رآيك
وشو بتتوقعي يصير احداث


القصة جميلة حبيبتي واصلي
هممم ما بقدر اتوقع انسجمت مع الاحداث ههه
في انتظارك يا سوسو

إظهار التوقيع
توقيع : إشرآقـــة أمل
#40

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روعة حبيبتي تسلمي ياروحي
#41

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

تسلم ايديك يااقلبي روايا بتجنن بمووت في رويات

إظهار التوقيع
توقيع : نٌےـجَےـوِى ٱلجَےـزٱئريّےـة31
#42

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

جميلة الرواية الصراحه
لكن في حاجات في الرواية مش فاهماها لاني مش فاهمة اللهجه

إظهار التوقيع
توقيع : cool'Princess
#43

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool'princess
جميلة الرواية الصراحه
لكن في حاجات في الرواية مش فاهماها لاني مش فاهمة اللهجه
نورتي حبيبتي متل شو يعني انتي بس قولي وانا بشرحلك ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#44

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

رووووووووووووووعة حبيبتى معاكى
إظهار التوقيع
توقيع : زهرة حبك
#45

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ماشاء الله عليكي روعه
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#46

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

رووووعة تسلمي يا صديقتي
إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة الصلاه
#47

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الجزء 11



في المساء اج ربيع وتمت الخطوبة
ونغم ياحرام حاسة حالها مخنوقة زوجها
متغير كتير بتحكي معو كانو مو موجود
نغم صارت تبكي محمد شبك ليش هيك
لك الي ساعة بحكي معك وين بالك
كنت بنظرك احلى صبية كنت حبيبتك الغالية
لك عم اعمل كلشي لحتا تكون مرتاح
احكي شو شاغلك بالك
محمد بوجه احمر بحاول يقطع حديث نغم
اي روحي لك انتي احلى نغومة بالدنيا
بس الشغل خليني انشغل عنك اسف حبيبتي تعي روحي من شو مزعوجة احكي
نغم حبيبي انت مو شايف انك نسيت في عندي اهل لازم زورن
مرة تانية محمد بيقطع حديث نغم خلص روحي كل يوم جمعة روحي عند اهلك
نغم بتمسح دمعتها بضحكة برئية مغيرة لحالتها
تاني يوم الصبح سالي بتكون رايحة عا الجامعة وبتشوف محمد من بعيد عم بمشي مع بنت من طالبات الجامعة بتستغرب
وبتحول ما تخليه يشوفها من بعيد بتصير
تراقب الوضع بتسئل عن البنت من بعيد
بحجة انها رح تخطبها لا اخوها بيقول انهم من زمان بيشوفها مع هاد الشب وهو حبيبها بصدمة كبيرة بتصيب سالي وبتنسا المحاضرة وبتصير تفكر ياربي هاد محمد اكيد لك انا بعرفو لازم اتعرف عالبنت اكتر
بدي احكي معا واتاكد منها وفجاة راح محمد وضلت البنت لحلها مشيت بسرعة متاخرة على المحاضرة سالي وقفت في وشها
سالي صَـبـآحُ الـخـيٌــِر
البنت صـــِبُأحّ الـنــٌور
سالي بدي احكي معك شوي
البنت أســـــٌــــفة عندي محاضرة وتاخرت كتير
سالي طيب لحظـــہہ بس
البنت بتكبرحبيبتي مشغولة بغير وقت
ياترى كيف رح تقدر سالي انها تحكي
مع البنت وكيف بدها تحكي مع نغم
تابعوني قربيا جدا ان شاء الله رح كمل الرواية

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#48

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

تسلمي عمري
إظهار التوقيع
توقيع : فتاة أنيقة
#49

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع واحلى تقيييم لعيونك
#50

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 12

سالي في البيت صارت الافكار تاخدها الى عالم تاني وبتحكي مع نفسها ياربي شو بدو يصير بالمسكينة نغم ازا عرفت بالشي
الي عم يصير انا لازم لاقي حل للمشكلة
هيام بالبيت عم تودع خطبيها ربيع سهرن
عندهم الصبح لازم يلتحق بالدوم العسكري
نغم مو عارفنا شو صاير حوليها وانو زوجها
حيطير من ايديها
االصبح الساعة 7 بتفيق سالي الي ماعرفت تنام طول الليل وبتلبس بسرعة بدها
تروح للجامعة وتتاكد من القصة لانها حاسة
نفسها بالحلم
ربيع بيكون بالطريق للسفر لمركزو
طبعا بعد الاجازة الي طالت ثلاث شهور
بسبب الاصابة وهلا شفي ولازم يرجع
كرم الشب الصايع الضيايع كل يوم بحب بنت
وماعرفنا شي بالدنيا وشو صاير حوليه
نغم بتجهز القهو ه يالله حبيبي قوم شرب قهوتك صباح الخيرات حبيبي
محمد صباح النور بقوم بغسل وشو
وبيغير تيابو وبشرب القهوه عالماشي.
وبيروح للشغل
سالي بتصير بالجامعة بكير بدها تعرف
القصة بتجي البنت لحالها
سالي مسرعة عليها صباحو حبيبتي
البنت صباح النور هلا
سالي بدي احكي معك بموضوع مهم
البنت تفضلي حبيبتي
سالي بصراحة وبدون لف ودوران
انا بدي اخطبك لا اخي دكتور كبير ودراس
بفرنسة وبدو بنت حلوة وشفتك ماشاء الله
قمر شو بتقولي
البنت بتسكت شوي وبتقول بس
سالي الي كان معك امباراحة اخوكي
شفتو شب كويس وبيشرفنا نخطب
من عندكم
البنت بتقطع حديث سالي وبتقول طيب
رح فكر بالامر
سالي ماشي حبيبتي بس اخي مستعجل كتير
بدو يخلي عروسته تسافر ع فرنسا
منشان تكمل ماجيستر
البنت بدهشة طيب بكرة بعطيكي رد
سالي على بركة الله وبتمشي
وبتحكي مع نفسها شكلها نجحت الخطة
وبالاصل سالي اخوها متزوج ههه
البنت بتتصل بمحمد. يا محمد بدي احكي معك
بشي مهم كتير وحابة تجي وتسمعني
محمد حاضر حبيبتي بس عندي شغلة بخلصها وبجي

البنت اسمها روبى حلوه كتير
محمد صباح الخير حبيبتي
روبى بتعاسة صباح النور
محمد هيك بقلدها صباح النور هيك ناشفة
روبى بضحكة بسيطة اي حبيبي خلصنا
يعني بدي قلك خبر ومتديقة شوي
محمد خير ان شاء الله احكيلي
روبى بزعل محمد والله انا بحبك بس
بس بدي ئلك جاييني عريس لقطة
عزابي ودكتور في فرنسا وانتي
يامحمد متزوج انا ما حبينا بعض
مستحيل اني اقبل بحياتك معي وحدة
غيري لهيك انا فكرت كتير وهي
فرصة لمستقبلي.
محمد حمرو عينيه تغيرت ملامح وشو
خلص روبى ازا حبنا بنتهي هيك عملي
الي بريحك ومشي
روبى لك وقف محمد انا بدي قلك كلمتين
محمد انا فهمتك قبل اني ما بحب زوجتي
وبحبك الك ومستعد طلق نغم كرمالك
روبى بحزن طيب رح فكر
بجن محمد اي فكري ومشي
المسا اجا محمد من الشغل وشكلو مقلوب
نغم ياهلا حبيبي محمد روحي من وشي
نغم خجلت ومشت على غرفتها
محمد شو وين رايحا بدي اتعشا
نغم تكرم روحي ثواني بس حط الموبايل
عالشحن
بكل عصبية بحكي معها شو موبايل اهم مني ياست الحسن يا خانوم
نغم لا حبيبي رح جهزلك العشا فورن
وعلى اي شغل صغيرة او كلمة صار يعملا
قصة ويحكي معها بقرف
هيام في بيتها صرلو ربيع يومين خارج التغطية ويا حرام حالتها حالة
سالي كمان زعلانة كتير على نغم
لانها بتعرف بقصة محمد ومحتارة شو تعمل
سالي حكت تلفون مع هيام وطلبت منها تجي سالي خبرت هيام بكل القصة
هيام بكت ياربي منين بدي القى
كيف بدي خبر نغم وهي بتحب زوجها
سالي ان شاء الله تخلص القصة عخير
تاني يوم سالي بالجامعة باانتظار روبى
واخيرا وصلت روبى وهي عم تضحك وتحكي مع محمد سالي بتقرب منها
بدهاا تحكي معا روبى اجت لعندا وقالت
فكرتي بموضوع اخي
روبى اسفة حبيبتي يمكن مافي نصيب
نكون مع بعض انا واخوكي
سالي طيب فكري اكتر مو صفتك متل
طلب اخي وان حبيتك
روبى خلص انتها
الامر وانا بحب الشب الي كان معي
ورح نتزوج بسـ تخلص السنة
سالي انا سمعت انو متزوج وبحب زوجتو
روبى مابعرف مستعد يعمل اي شي
كرمالي هو بحبني من زمان.
سالي بغصة ربي يوفق
روبى تسلمي
سالي حكت مع هيام وخبرتها شو صار
هيام جن جنونة طيب مسقبل نغم
لازم خبرها خلي تعرف شو صاير
تاني يوم الضهر بتروح هيام ع بيت
نغم وبتسئلها عن وضعا مع محمد
نغم نزلت دمعة والله مابعرف شبو
بحاول كون معو بكلشي بس هو
مابهمو امري تعبت هيام شو بدي
اعمل هيام لاتعملي شي حبيبتي
وبتقول في البها لازم احكي ياربي
كيف بدي احكي
نغم شو وين صرتي عند حبيب الالب
هيام لاوالله عندك وبتضحك والدمعة جوا عينا ما بتعرف كيف تخبر نغم
هيام بعد صمت نغم لازم تعرفي شو صار
زوجك بحب وحدة غيرك ومستعد يعمل اي شي لا يتزوجها وهية طالبة جامعة مع سالي هلا كانت معا سالي
نغم ودموع ع خدودة الحمر شو يعني شو لازم اعمل طيب ازا بحبها ليش تزوجني
هيام حط ايدها على كتف نغم وقالت طولي
بالك حبيبتي واحكي مع زوجك اليوم بهدوء وفهمي شو صاير معو لاتخبي بالبك اخرتها
رح ينكشف الامر وفكري منيح قبل اي كلمة رح تحكيها
نغم حضنت اختها وبكت كتير
المسا نغم بتكون مجهزة العشاء وحطة مكياج منشان تخفي ملامح الحزن
دق الباب قامت نغم فتحت هلا حبيبي
محمد اهلين شو ها حلو
نغم تسلم حبيبي غسل ايدك العشا جاهز
محمد وهو عم يتعشا شو هالاكلات الطيبين
نغم اصيبت بحالة استغراب وصار تقول في
نفسها كلامو متغير اليوم
محمد شو وين شردتي روحي
نغم معك حبيبي وما حاولت تفتح الموضوع
لانها شافت منو كلام حلو قالت في نفسها
قد ماكان انا زوجتو يمكن ينسها
محمد بالسهرة نغومة بدي اطلب منك طلب
الخاتم الذهب لازمني منشان الشغل
وبدي بيعو بعد يومين شو قلتي
نغم في نفسها اناعرفت سبب كلامو الحلو
بس مارح ارفضلو طلب
محمد انا تزوجتك قلت يمكن انساها وقت
سافرت بس رجعت بسرعة
نغم كان فيك تنساها وتعيش معي بحب
كان فيك تحاول تحبني لو مجاملة انا امبارحة سدقت نفسي وقالت صار يحبني
امبارحة حسيت اني ملكت العالم بس
اليوم حسيت انو العالم خاين مو اكتر
محمد سكتي مابسمحلك تحكي اكتر انا
رجال وبحقلي اربع فهمتي
نغم وياترى حبيبتك بتقبل وجودي بحياتك
محمد بسكت وبمشي
نغم بتمسك كتفو. بسرعة فهمني محمد شو
محمد ولا شي خلص وطلع وسكر الباب
بقوة وبقيت نغم مع احزنها ودموعها
هيام كمان بحالة حزينة على اختها وعلى
خطيبها صرلو اسبوع ما حكي معها
رن موبايل هيام رقم غريب ياترى مين
ردت هيام الو
المتصل الو انا رفيق خطيبك ربيع وهو بخير
وحبيت اني طمنك عنو بس هلا بالمشفى
مصاب بايدو اصابة خفيفة وموبايلو انكسر
اخدت رقمك وقلت بطمنكون ااجا ربيع
ربيع كيفك روحي
هيام بكت وينك شغلت بالي وخف كتير
ربيع خلص لاتخافي وهي رفيقي دق يطمنك لاني مصاب بكف ايدي ماقدرت اتصل وهلا رح طمن امي كمان.
وياحرام كانو ايده محروقين كتير
نزلت الجزء طويل وان شاء الله قريبا رح
كمل الرواية
ياترى شو توقعتكم للجزء القادم
باانتظار ردودكم

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#51

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ 12
ﺳﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﺗﺎﺧﺪﻫﺎ ﺍﻟﻰ ﻋﺎﻟﻢ ﺗﺎﻧﻲ ﻭﺑﺘﺤﻜﻲ
ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺷﻮ ﺑﺪﻭ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﺎﻟﻤﺴﻜﻴﻨﺔ ﻧﻐﻢ ﺍﺯﺍ ﻋﺮﻓﺖ ﺑﺎﻟﺸﻲ
ﺍﻟﻲ ﻋﻢ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﻻﻗﻲ ﺣﻞ ﻟﻠﻤﺸﻜﻠﺔ
ﻫﻴﺎﻡ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻋﻢ ﺗﻮﺩﻉ ﺧﻄﺒﻴﻬﺎ ﺭﺑﻴﻊ ﺳﻬﺮﻥ
ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻻﺯﻡ ﻳﻠﺘﺤﻖ ﺑﺎﻟﺪﻭﻡ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ
ﻧﻐﻢ ﻣﻮ ﻋﺎﺭﻓﻨﺎ ﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﺣﻮﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﻮ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﺣﻴﻄﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ
ﺍﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 7 ﺑﺘﻔﻴﻖ ﺳﺎﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺗﻨﺎﻡ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ
ﻭﺑﺘﻠﺒﺲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺑﺪﻫﺎ
ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﺔ ﻭﺗﺘﺎﻛﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺣﺎﺳﺔ
ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ
ﺭﺑﻴﻊ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﻟﻠﺴﻔﺮ ﻟﻤﺮﻛﺰﻭ
ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻻﺟﺎﺯﺓ ﺍﻟﻲ ﻃﺎﻟﺖ ﺛﻼﺙ ﺷﻬﻮﺭ
ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻻﺻﺎﺑﺔ ﻭﻫﻼ ﺷﻔﻲ ﻭﻻﺯﻡ ﻳﺮﺟﻊ
ﻛﺮﻡ ﺍﻟﺸﺐ ﺍﻟﺼﺎﻳﻊ ﺍﻟﻀﻴﺎﻳﻊ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺤﺐ ﺑﻨﺖ
ﻭﻣﺎﻋﺮﻓﻨﺎ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﺣﻮﻟﻴﻪ
ﻧﻐﻢ ﺑﺘﺠﻬﺰ ﺍﻟﻘﻬﻮ ﻩ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻗﻮﻡ ﺷﺮﺏ ﻗﻬﻮﺗﻚ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮﺍﺕ
ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻣﺤﻤﺪ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﺑﻘﻮﻡ ﺑﻐﺴﻞ ﻭﺷﻮ
ﻭﺑﻴﻐﻴﺮ ﺗﻴﺎﺑﻮ ﻭﺑﺸﺮﺏ ﺍﻟﻘﻬﻮﻩ ﻋﺎﻟﻤﺎﺷﻲ.
ﻭﺑﻴﺮﻭﺡ ﻟﻠﺸﻐﻞ
ﺳﺎﻟﻲ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺑﻜﻴﺮ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﻌﺮﻑ
ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺑﺘﺠﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻟﺤﺎﻟﻬﺎ
ﺳﺎﻟﻲ ﻣﺴﺮﻋﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﺒﺎﺣﻮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻫﻼ
ﺳﺎﻟﻲ ﺑﺪﻱ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻚ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻬﻢ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺳﺎﻟﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻟﻒ ﻭﺩﻭﺭﺍﻥ
ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺧﻄﺒﻚ ﻻ ﺍﺧﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺩﺭﺍﺱ
ﺑﻔﺮﻧﺴﺔ ﻭﺑﺪﻭ ﺑﻨﺖ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺷﻔﺘﻚ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻗﻤﺮ ﺷﻮ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﺴﻜﺖ ﺷﻮﻱ ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ ﺑﺲ
ﺳﺎﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻚ ﺍﻣﺒﺎﺭﺍﺣﺔ ﺍﺧﻮﻛﻲ
ﺷﻔﺘﻮ ﺷﺐ ﻛﻮﻳﺲ ﻭﺑﻴﺸﺮﻓﻨﺎ ﻧﺨﻄﺐ
ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻛﻢ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﻘﻄﻊ ﺣﺪﻳﺚ ﺳﺎﻟﻲ ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ ﻃﻴﺐ
ﺭﺡ ﻓﻜﺮ ﺑﺎﻻﻣﺮ
ﺳﺎﻟﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﻲ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﻛﺘﻴﺮ
ﺑﺪﻭ ﻳﺨﻠﻲ ﻋﺮﻭﺳﺘﻪ ﺗﺴﺎﻓﺮ ﻉ ﻓﺮﻧﺴﺎ
ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺗﻜﻤﻞ ﻣﺎﺟﻴﺴﺘﺮ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺪﻫﺸﺔ ﻃﻴﺐ ﺑﻜﺮﺓ ﺑﻌﻄﻴﻜﻲ ﺭﺩ
ﺳﺎﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺮﻛﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺘﻤﺸﻲ
ﻭﺑﺘﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻧﺠﺤﺖ ﺍﻟﺨﻄﺔ
ﻭﺑﺎﻻﺻﻞ ﺳﺎﻟﻲ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻫﻬﻪ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺑﺘﺘﺼﻞ ﺑﻤﺤﻤﺪ . ﻳﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺪﻱ ﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﻚ
ﺑﺸﻲ ﻣﻬﻢ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﺣﺎﺑﺔ ﺗﺠﻲ ﻭﺗﺴﻤﻌﻨﻲ
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺎﺿﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻠﺔ ﺑﺨﻠﺼﻬﺎ ﻭﺑﺠﻲ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺭﻭﺑﻰ ﺣﻠﻮﻩ ﻛﺘﻴﺮ
ﻣﺤﻤﺪ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺭﻭﺑﻰ ﺑﺘﻌﺎﺳﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ
ﻣﺤﻤﺪ ﻫﻴﻚ ﺑﻘﻠﺪﻫﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻫﻴﻚ ﻧﺎﺷﻔﺔ
ﺭﻭﺑﻰ ﺑﻀﺤﻜﺔ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺧﻠﺼﻨﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺪﻱ ﻗﻠﻚ ﺧﺒﺮ ﻭﻣﺘﺪﻳﻘﺔ ﺷﻮﻱ
ﻣﺤﻤﺪ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ
ﺭﻭﺑﻰ ﺑﺰﻋﻞ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺒﻚ ﺑﺲ
ﺑﺲ ﺑﺪﻱ ﺋﻠﻚ ﺟﺎﻳﻴﻨﻲ ﻋﺮﻳﺲ ﻟﻘﻄﺔ
ﻋﺰﺍﺑﻲ ﻭﺩﻛﺘﻮﺭ ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ
ﻳﺎﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺣﺒﻴﻨﺎ ﺑﻌﺾ
ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﻣﻌﻲ ﻭﺣﺪﺓ
ﻏﻴﺮﻱ ﻟﻬﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻓﻜﺮﺕ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻫﻲ
ﻓﺮﺻﺔ ﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻲ.
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﻤﺮﻭ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺷﻮ
ﺧﻠﺺ ﺭﻭﺑﻰ ﺍﺯﺍ ﺣﺒﻨﺎ ﺑﻨﺘﻬﻲ ﻫﻴﻚ ﻋﻤﻠﻲ
ﺍﻟﻲ ﺑﺮﻳﺤﻚ ﻭﻣﺸﻲ
ﺭﻭﺑﻰ ﻟﻚ ﻭﻗﻒ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻱ ﻗﻠﻚ ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﻓﻬﻤﺘﻚ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺯﻭﺟﺘﻲ
ﻭﺑﺤﺒﻚ ﺍﻟﻚ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﻃﻠﻖ ﻧﻐﻢ ﻛﺮﻣﺎﻟﻚ
ﺭﻭﺑﻰ ﺑﺤﺰﻥ ﻃﻴﺐ ﺭﺡ ﻓﻜﺮ
ﺑﺠﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻱ ﻓﻜﺮﻱ ﻭﻣﺸﻲ
ﺍﻟﻤﺴﺎ ﺍﺟﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﺷﻜﻠﻮ ﻣﻘﻠﻮﺏ
ﻧﻐﻢ ﻳﺎﻫﻼ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﻭﺷﻲ
ﻧﻐﻢ ﺧﺠﻠﺖ ﻭﻣﺸﺖ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ
ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻮ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺗﻌﺸﺎ
ﻧﻐﻢ ﺗﻜﺮﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺣﻂ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ
ﻋﺎﻟﺸﺤﻦ
ﺑﻜﻞ ﻋﺼﺒﻴﺔ ﺑﺤﻜﻲ ﻣﻌﻬﺎ ﺷﻮ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﻫﻢ ﻣﻨﻲ ﻳﺎﺳﺖ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻳﺎ
ﺧﺎﻧﻮﻡ
ﻧﻐﻢ ﻻ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺭﺡ ﺟﻬﺰﻟﻚ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﻓﻮﺭﻥ
ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻱ ﺷﻐﻞ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﺍﻭ ﻛﻠﻤﺔ ﺻﺎﺭ ﻳﻌﻤﻼ
ﻗﺼﺔ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﻣﻌﻬﺎ ﺑﻘﺮﻑ
ﻫﻴﺎﻡ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺻﺮﻟﻮ ﺭﺑﻴﻊ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻐﻄﻴﺔ ﻭﻳﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ
ﺣﺎﻟﺔ
ﺳﺎﻟﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺯﻋﻼﻧﺔ ﻛﺘﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﻐﻢ
ﻻﻧﻬﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﺑﻘﺼﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻣﺤﺘﺎﺭﺓ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻞ
ﺳﺎﻟﻲ ﺣﻜﺖ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻣﻊ ﻫﻴﺎﻡ ﻭﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﺳﺎﻟﻲ ﺧﺒﺮﺕ ﻫﻴﺎﻡ
ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻘﺼﺔ
ﻫﻴﺎﻡ ﺑﻜﺖ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﺑﺪﻱ ﺍﻟﻘﻰ
ﻛﻴﻒ ﺑﺪﻱ ﺧﺒﺮ ﻧﻐﻢ ﻭﻫﻲ ﺑﺘﺤﺐ ﺯﻭﺟﻬﺎ
ﺳﺎﻟﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻋﺨﻴﺮ
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺳﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺑﺎﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺭﻭﺑﻰ
ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﻭﺻﻠﺖ ﺭﻭﺑﻰ ﻭﻫﻲ ﻋﻢ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﺗﺤﻜﻲ ﻣﻊ ﻣﺤﻤﺪ ﺳﺎﻟﻲ
ﺑﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ
ﺑﺪﻫﺎﺍ ﺗﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎ ﺭﻭﺑﻰ ﺍﺟﺖ ﻟﻌﻨﺪﺍ ﻭﻗﺎﻟﺖ
ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺧﻲ
ﺭﻭﺑﻰ ﺍﺳﻔﺔ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺎﻓﻲ ﻧﺼﻴﺐ
ﻧﻜﻮﻥ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺧﻮﻛﻲ
ﺳﺎﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﻓﻜﺮﻱ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻮ ﺻﻔﺘﻚ ﻣﺘﻞ
ﻃﻠﺐ ﺍﺧﻲ ﻭﺍﻥ ﺣﺒﻴﺘﻚ
ﺭﻭﺑﻰ ﺧﻠﺺ ﺍﻧﺘﻬﺎ
ﺍﻻﻣﺮ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺸﺐ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻲ
ﻭﺭﺡ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﺴـ ﺗﺨﻠﺺ ﺍﻟﺴﻨﺔ
ﺳﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻧﻮ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﺑﺤﺐ ﺯﻭﺟﺘﻮ
ﺭﻭﺑﻰ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻱ ﺷﻲ
ﻛﺮﻣﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﺑﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ.
ﺳﺎﻟﻲ ﺑﻐﺼﺔ ﺭﺑﻲ ﻳﻮﻓﻖ
ﺭﻭﺑﻰ ﺗﺴﻠﻤﻲ
ﺳﺎﻟﻲ ﺣﻜﺖ ﻣﻊ ﻫﻴﺎﻡ ﻭﺧﺒﺮﺗﻬﺎ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ
ﻫﻴﺎﻡ ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻧﺔ ﻃﻴﺐ ﻣﺴﻘﺒﻞ ﻧﻐﻢ
ﻻﺯﻡ ﺧﺒﺮﻫﺎ ﺧﻠﻲ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﺑﺘﺮﻭﺡ ﻫﻴﺎﻡ ﻉ ﺑﻴﺖ
ﻧﻐﻢ ﻭﺑﺘﺴﺌﻠﻬﺎ ﻋﻦ ﻭﺿﻌﺎ ﻣﻊ ﻣﺤﻤﺪ
ﻧﻐﻢ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻌﺮﻑ ﺷﺒﻮ
ﺑﺤﺎﻭﻝ ﻛﻮﻥ ﻣﻌﻮ ﺑﻜﻠﺸﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ
ﻣﺎﺑﻬﻤﻮ ﺍﻣﺮﻱ ﺗﻌﺒﺖ ﻫﻴﺎﻡ ﺷﻮ ﺑﺪﻱ
ﺍﻋﻤﻞ ﻫﻴﺎﻡ ﻻﺗﻌﻤﻠﻲ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﺣﻜﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻛﻴﻒ ﺑﺪﻱ ﺍﺣﻜﻲ
ﻧﻐﻢ ﺷﻮ ﻭﻳﻦ ﺻﺮﺗﻲ ﻋﻨﺪ ﺣﺒﻴﺐ ﺍﻻﻟﺐ
ﻫﻴﺎﻡ ﻻﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﺑﺘﻀﺤﻚ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﺟﻮﺍ ﻋﻴﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ
ﺗﺨﺒﺮ ﻧﻐﻢ
ﻫﻴﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﺻﻤﺖ ﻧﻐﻢ ﻻﺯﻡ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺷﻮ ﺻﺎﺭ
ﺯﻭﺟﻚ ﺑﺤﺐ ﻭﺣﺪﺓ ﻏﻴﺮﻙ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪ ﻳﻌﻤﻞ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻻ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﻭﻫﻴﺔ
ﻃﺎﻟﺒﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻣﻊ ﺳﺎﻟﻲ ﻫﻼ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺎ ﺳﺎﻟﻲ
ﻧﻐﻢ ﻭﺩﻣﻮﻉ ﻉ ﺧﺪﻭﺩﺓ ﺍﻟﺤﻤﺮ ﺷﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻮ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﻤﻞ ﻃﻴﺐ ﺍﺯﺍ
ﺑﺤﺒﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ
ﻫﻴﺎﻡ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻒ ﻧﻐﻢ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻃﻮﻟﻲ
ﺑﺎﻟﻚ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﺣﻜﻲ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻓﻬﻤﻲ ﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ
ﻣﻌﻮ ﻻﺗﺨﺒﻲ ﺑﺎﻟﺒﻚ ﺍﺧﺮﺗﻬﺎ
ﺭﺡ ﻳﻨﻜﺸﻒ ﺍﻻﻣﺮ ﻭﻓﻜﺮﻱ ﻣﻨﻴﺢ ﻗﺒﻞ ﺍﻱ ﻛﻠﻤﺔ ﺭﺡ ﺗﺤﻜﻴﻬﺎ
ﻧﻐﻢ ﺣﻀﻨﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﺑﻜﺖ ﻛﺘﻴﺮ
ﺍﻟﻤﺴﺎ ﻧﻐﻢ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺠﻬﺰﺓ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻭﺣﻄﺔ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺗﺨﻔﻲ
ﻣﻼﻣﺢ ﺍﻟﺤﺰﻥ
ﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﺎﻣﺖ ﻧﻐﻢ ﻓﺘﺤﺖ ﻫﻼ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻫﻠﻴﻦ ﺷﻮ ﻫﺎ ﺣﻠﻮ
ﻧﻐﻢ ﺗﺴﻠﻢ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻙ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﺟﺎﻫﺰ
ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻫﻮ ﻋﻢ ﻳﺘﻌﺸﺎ ﺷﻮ ﻫﺎﻻﻛﻼﺕ ﺍﻟﻄﻴﺒﻴﻦ
ﻧﻐﻢ ﺍﺻﻴﺒﺖ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺍﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺻﺎﺭ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻲ
ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻛﻼﻣﻮ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻮ ﻭﻳﻦ ﺷﺮﺩﺗﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻧﻐﻢ ﻣﻌﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﻻﻧﻬﺎ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﻨﻮ ﻛﻼﻡ ﺣﻠﻮ ﻗﺎﻟﺖ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ
ﻗﺪ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﺯﻭﺟﺘﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﻳﻨﺴﻬﺎ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺎﻟﺴﻬﺮﺓ ﻧﻐﻮﻣﺔ ﺑﺪﻱ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﻃﻠﺐ
ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﺍﻟﺬﻫﺐ ﻻﺯﻣﻨﻲ ﻣﻨﺸﺎﻥ ﺍﻟﺸﻐﻞ
ﻭﺑﺪﻱ ﺑﻴﻌﻮ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺷﻮ ﻗﻠﺘﻲ
ﻧﻐﻢ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻧﺎﻋﺮﻓﺖ ﺳﺒﺐ ﻛﻼﻣﻮ ﺍﻟﺤﻠﻮ
ﺑﺲ ﻣﺎﺭﺡ ﺍﺭﻓﻀﻠﻮ ﻃﻠﺐ
نغم اي مو تكرم حبيبي برخصلك عمري
محمد حط عيونو بعيونها وقلها تسلميلي روحي بس ليش عيونك متغيرة للاجمل
نغم عيوني مافيهون شي بس يمكن انت ماكنت منتبه من قبل عليهون
محمد في نفسو عم تعملني احسن معاملة وانا عم خونها وبدي بيع خاتمها كرمال جيب
خاتم لروبى بس انا بحب روبى كتير
نغم حبيبي وين رحت
محمد ولا شي مافي شي
الصبح اخد محمد خاتم نغم وراح باعو
واشترى خاتم محبس لروبى
بعد المحاضرة طلعت روبى بسرعة باتجاه
الحديقة
سالي في نفسها ياترى وين روبى
ومشت وصلت لجنت الحديقة شافت محمد عم يلبس روبى خاتم من بعيد
انصدمت ودقت لهيام وحكت معها
هيام لازم شوف نغم شو صار معها
هيام اتصلت في نغم وقالت كيف نغومتي
شو صار معك امبرحة
نغم ماحكيت معو شي صار يعاملني
منيح وقالت بتحمل بلكي بضل معي هيك
هيام بس لازم تحكي
نغم كنت رح احكي بس كمان قلي شغلو
تعبان واخد خاتمي
هيام شوووو شوووو ئلتي لا لا ما لازم تسكتي اكتر هو كان اليوم عم بلبس حبيبتو
خاتم لهيك اتصلت احكي معك وشوف ازا حكيتي معو شي
نغم بصوت كلو حزن والم والله ياختي مابعرف شو بدي اعمل عم ساوي كلشي منيح كرمال يضل معي منيح
هيام لك والله بعرف ياروحي وبعرف ظروفنا الصعبة الي خلتك تتحملي
وانتهت المكالمة
المسا دق الباب نغم فتحت وعيونها كلا دموع وحزينة
محمد مساالخير شبك روحي
نغم مساالنور تعبانة وتعبانة كتير والله
محمد شو صرلك اخدك ع دكتور
نغم لا وجعي مابدويه دكتور يامحمد انت ليش عم تعمل معي هيك ليش عم تخونني
انا حبيتك وعطيتك عمري وانت بتاخد الخاتم
وبتعطيه لوحدة تانية ليش
محمد لا مو صح مين قلك هالحكـي
نغم مو مهم المهم اني متاكدة
وانت كل يوم بتشوفها الصبح
واسمها روبى طالبة جامعة صح ئول
محمد اي نعم صح شو بدك اكتر انا بحبا
نغم بكل قوة عم تقول بتحبا لكن ليش
تزوجتني

ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻧﺎ ﺗﺰﻭﺟﺘﻚ ﻗﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﺴﺎﻫﺎ ﻭﻗﺖ
ﺳﺎﻓﺮﺕ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ
ﻧﻐﻢ ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻚ ﺗﻨﺴﺎﻫﺎ ﻭﺗﻌﻴﺶ ﻣﻌﻲ ﺑﺤﺐ
ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻚ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻟﻮ ﻣﺠﺎﻣﻠﺔ ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺒﺎﺭﺣﺔ ﺳﺪﻗﺖ ﻧﻔﺴﻲ
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺻﺎﺭ ﻳﺤﺒﻨﻲ
ﺍﻣﺒﺎﺭﺣﺔ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻜﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﺲ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺧﺎﻳﻦ ﻣﻮ ﺍﻛﺘﺮ
ﻣﺤﻤﺪ ﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎﺑﺴﻤﺤﻠﻚ ﺗﺤﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ ﺍﻧﺎ
ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺑﺤﻘﻠﻲ ﺍﺭﺑﻊ ﻓﻬﻤﺘﻲ
ﻧﻐﻢ ﻭﻳﺎﺗﺮﻯ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﺑﺘﻘﺒﻞ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺴﻜﺖ ﻭﺑﻤﺸﻲ
ﻧﻐﻢ ﺑﺘﻤﺴﻚ ﻛﺘﻔﻮ. ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻮ
ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻻ ﺷﻲ ﺧﻠﺺ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻧﻐﻢ ﻣﻊ ﺍﺣﺰﻧﻬﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ
ﻫﻴﺎﻡ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺣﺰﻳﻨﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﻋﻠﻰ
ﺧﻄﻴﺒﻬﺎ ﺻﺮﻟﻮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺎ ﺣﻜﻲ ﻣﻌﻬﺎ
ﺭﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻫﻴﺎﻡ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻳﺎﺗﺮﻯ ﻣﻴﻦ
ﺭﺩﺕ ﻫﻴﺎﻡ ﺍﻟﻮ
ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﺍﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺭﻓﻴﻖ ﺧﻄﻴﺒﻚ ﺭﺑﻴﻊ ﻭﻫﻮ ﺑﺨﻴﺮ
ﻭﺣﺒﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻃﻤﻨﻚ ﻋﻨﻮ ﺑﺲ ﻫﻼ ﺑﺎﻟﻤﺸﻔﻰ
ﻣﺼﺎﺏ ﺑﺎﻳﺪﻭ ﺍﺻﺎﺑﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻮ ﺍﻧﻜﺴﺮ
ﺍﺧﺪﺕ ﺭﻗﻤﻚ ﻭﻗﻠﺖ ﺑﻄﻤﻨﻜﻮﻥ ﺍﺍﺟﺎ ﺭﺑﻴﻊ
ﺭﺑﻴﻊ ﻛﻴﻔﻚ ﺭﻭﺣﻲ
ﻫﻴﺎﻡ ﺑﻜﺖ ﻭﻳﻨﻚ ﺷﻐﻠﺖ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﺧﻒ ﻛﺘﻴﺮ
ﺭﺑﻴﻊ ﺧﻠﺺ ﻻﺗﺨﺎﻓﻲ ﻭﻫﻲ ﺭﻓﻴﻘﻲ ﺩﻕ ﻳﻄﻤﻨﻚ ﻻﻧﻲ ﻣﺼﺎﺏ ﺑﻜﻒ
ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﻫﻼ ﺭﺡ ﻃﻤﻦ ﺍﻣﻲ ﻛﻤﺎﻥ .
ﻭﻳﺎﺣﺮﺍﻡ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺤﺮﻭﻗﻴﻦ ﻛﺘﻴﺮ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺮﻳﺒﺎ ﺭﺡ
ﻛﻤﻞ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ
ﻳﺎﺗﺮﻯ ﺷﻮ ﺗﻮﻗﻌﺘﻜﻢ ﻟﻠﺠﺰﺀ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ
ﺑﺎﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺭﺩﻭﺩﻛﻢ

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#52

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق

إظهار التوقيع
توقيع : lara well
#53

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

إظهار التوقيع
توقيع : lara well
#54

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lara well
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تسلميلي حبيبتي نورتي هاد من زوئك الحلو

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#55

جديد رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
تسلميلي حبيبتي نورتي هاد من زوئك الحلو
ولو ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : lara well
#56

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 13
صار الصبح وما اجا محمد
ونغم تعبت من الدمع ونامت
ربيع المسكين في المشفى صعبت حالتو
والحروق التهبت كتير ودخلوه العناية المشددة طبعا كان جسمو مخدوش بالحروق
سالي بعد ماانشغلت فترة في قصة محمد
خطيبها وسيم صار يغار كتير
سالي صباحو ياالبي
وسيم هلا بالروح صباح النور
سالي شو طمني عنك شوآخبارك
وسيم منيح تزكرتيني والله مابشوفك
غير بتقولي نغم ومحمد بدي افهم ساحرتك نغم قولي
سالي لا حبيبي انت الكل بحياتي
بس كنت عم ساعدهم
نغم بحالة يرثة لها بين الدموع والم الخيانة
كرم بيحكي مع رفيقو لك ياخي
اليوم شفتلك بنت متل فلقت القمر ان شاء الله تحبني وهي حالتو كل مابشوف بنت بتعجبو ماهمو في الدنيا شي
محمد وربى مع بعض وهو متل لخاتم باصبعها
رن موبايل هيام واجاها خبر وفاة ربيع
جن جنونة صارت تصرخ
طلعت امها فتحت الباب ودخلت وازا هيام
اغمي عليها بدون ولا كلمة صرخت ام كرم
وهي في حالة من الخوف والقلق على هيام واتصلت بالدكتور فورن.
اجا الدكتور واخدت هيام ابرة مسكن ومهدء
فاقت هيام ودموعها مانشفو
ام كرم لك بنتي شبك ش و صرلك
هيام بصوت منخفض امي لك راح راح
ربيع خلص انتهت حياتي
الام بصدمة كبيرة شووووووو
كيف ليش فهميني
هيام مافيني احكي تعبانة
تعباااااااااااااااانة تعباااااااااااااانة
ام كرم مسكت ايد بنتها وصارت تهديها
خلص خلص حبيبتي هدي نفسك لا تعصبي
رن جرس البيت ام كرم مين
نغم انا ماما فتحي
ام كرم اهلين نغومة شو جابك بها الوقت
نغم تعبت ياامي ما بقا فيني اتحمل
زوجي وخيانتو
ام كرم حسبانا الله ونعمة الوكيل
لك روئي بنتي هلا اجا خبر استشهد
ربيع واختك تعبانة ياريت تدخلي تشوفيها
نغم بصدمة لااااا اكيد مو صح وركضت
شبك هيام احكيلي شو صاير
هيام بحسرة والم شو بدي احكييي يااختي
الحكي كلو راح الحب انتهى من حياتي

وقت بتجي الماساة بتكون كلها مع بعض

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#57

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 14
الالم سكن فينا مات قلبي واحساسي
مات النبض باانفاسي ربيع استشهد
نغم قالت بدموع لك ياالبي جيت لدواي بدو
ناس تدويني هيومة طولي بالك مابصير تعملي هيك بحالك مهمة تعبتي آدعيلو بالرحمة ومسكت اكتاف هيام وصارت تبكي
محمد مبسوط مع روبى وما مهم شي
نغم بقت للمسا ونامت عند اهلها
محمد اجا ماسئل ازا عندو زوجة حط راسو ونام الصبح فاق من النوم تزكر زوجتو
محمد اتصل بنغم وقالها شو وينك ليش
مو بالبيت
نغم هلا حبيبي ربيع استشهد وجيت شوفهم
محمد طيب ابقي معون يومين وبعدين تعي
ماتتاخري اكتر ماشي حبيبتي
نغم تكرم عيونك حبيبي
ام محمد بتحاول تحكي مع نغم وتفهم شو صاير معها وبتقول بنتي احكيلي شو صاير معك فهميني
نغم بتحاول ماتبين لماما انها زعلانة كتير وبتصير تخبي عن امها وتقول انها عم تغار
بس يحكي مع بنت
ام محمد بنتي طولي بالك الانسان بتمر عليه ظروف صعبة وظروف كويسة
ماتزعلي كتير وحاولي تخليه ينسى كل البنات باحترامك وتسامحك معو لا تنفعلي
خليكي رايقة ع طول الوقت
نغم حاضر ياماما تكرمي
ام محمد ربي يوفقك يابنتي ويرضى عليكي
بتروح الايام بسرعة ونغم بترجع لبيتها
وبتحاول تعمل كل مجهودها انها تكون افضل زوجة واخت وحبيبة وكل شي بحياة زوجها
محمد بصير يشوف نغم انها مو سيئة متل ماكان اخد عنها فكرة
نغم طول الوقت بتصلي وتدعي وتنظف وتشتغل في البيت وتهتم في نفسها

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#58

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ح15
صار وقت الامتحانات والايام بتمضي بسرعة
المهم خلصت الامتحانات وطلعو نتائج الجامعة روبى بتنجح باعلى مجموع
وسالي كمان بتجيب مجموع ممتاز
ووسيم كمان بتفوق
المهم في نقطة مهمة و هية خطبتة محمد وروبى وكمان سالي ووسيم
روبى حبيبي صار فيك تروح تطلبني من اهلي وانا رح احكي معون
محمد طيب ماشي بكرة المسا بجي جهزي حالك حبيبتي
المسا اجا محمد ع البيت وازا نغم مجهزة
كل شي بلبيت ومحضرة سهرة رومنسية لزوجها ولبسة اجمل فستان والشموع مضوية البيت والعطورات في كل مكان
محمد باستغراب شو عم يصير
بتهمس نغم بادنو بهدؤ حبيبي انا قصرت معك كتير وحابة اني صلح موقفي
محمد طالعة كتير حلوة حبيبتي
تاني يوم الصبح بتفيق نغم من بكير
وبتحاول تعمل جو تاني مع تجهيز القهوة بتفيق زوجها حبيبي اشتقت لكلامتك فيق بدي اسمع صوتك
محمد لك صباحو ياروحي
بقول بنفسو يالله شو انها طيبة متحمل
كل اخطائي وبتنسا الاهانات
نغم حبيبي اليوم جاي ع بالي نطلع مشوار معك لو سمحت تاخدني
محمد طيب جهزي حالك واحلى مشوار للعيونك الحلوة
نغم تسلملي ياعمري انا
طلعو مع بعض وكانت كل ما تسئل عن شغلة يشتريها لاول مرة محمد بينسا موعد
روبى الي بتكون مجهزة للخطبة
روبى ياالله محمد كتير تاخر اتصلت فيه
محمد مو منتبه للموبايل وهو عم يمشي
بعد شوي اتصلت مرة تانية محمد وينك
محمد قالها لنغم شوي بس احكي تلفون ضروري مشي ورد على الموبايل
روبى شو وينك ليش تاخرت
محمد بدي احكي معك بامر ضروري
روبى المهم تجي بسرعة بابا ناطرك
محمد روبى انا بحبك والله بحبك
بس مافيني طلق زوجتي هية بنت كتير منيحة وماغلطت معي بشي
روبى شو قلت فهمني شو يعني
انا مافيني عيش مع وحدة تانية وانت بتعرف وهيك كان اتفقنا شو احكي
محمد طيب هلا جاي بحكيـ معك
روبى قبل ماتجي نحنا حكينامن قبل
انا بنت دراسة

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#59

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

ح 16
شب بيتمنا اظفري ولا وتنسا انك متزوج ولو ماحكيت مع بابا وماما وما كان وافقو
لو بيعرفو انك رح تخلي زوجتك الجاهلة
مستحيل يرضو فهمتني محمد لاتخليني جن
انا رفضت دكتور بفرنسا كرمالك
محمد طيب قولي لاهلك اني بحالة طارئة اليوم وبكرة بجي
روبى لا مافيني بدك تجي اليوم وخلينا نتفاهم ولا ما بتجي ابدن وبتنسى الموضوع
محمد طيب جاي نص ساعة وبكون عندك
وسكر الموبايل ورح قال لنغم صار معو ظرف طارئ ولازم روح وصلها عالبيت وراح لعند روبى وصل
محمد مساالخير كيفك حبيبتي
روبى ياهلا مساالنور تفضل بابا ناطرك
محمد السلام عليكم
الاب وعليكم السلام اهلن يا ابني
تفضل احكي عن وضعك
محمد انا شب متزوج ورح طلق زوجتي مافي تفاهم معا وجيت اطلب ايد بنتك
الاب اولا مابصير غير المكتوب بسـ شرط
بنتي مابزوجها ازا بقت معك بنتي متخرجة
وحلوة والناس بدهم رضاها
محمد اتديق كتير وقال في نفسو كل شوي بقولو دارسة اي شو يعني ما بهمني
الاب وتاني شرط بنتي شو بدها بصير
انا معودها كلشي تحت امرها
وشرط تالت واخير دير بالك تجي بنتي زعلانة بحرمك شوفتها بدك ترعاها وتحميها
محمد والمطلوب مني
الاب ضل طول السهرة مقضيها شرط وفرض وطلب
محمد قال عمي بكرة بجي وبحكي معك بكل الامور وان شاء الله خير
طلع محمد ومخو بيدور بكل الافكار اخيرا
قرر شو يعمل ش توقعتكم للقرار

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#60

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 17

محمد دخل البيت بساعة متاخرة جدا
نغم لسا سهرنة وناطرة شو حبيبي اجيت
شغلت بالي عليك
محمد بوجه كئيب نغم صار لازم تنسيني
انتي بنت حلوة وطيوبة بس مافينا نكمل مع بعض انا بحب غيرك وفكرت مع نفسي كتير
يمكن تكوني سعيدة مع غيري.
نغم والدمعة نزلت من عينها بكل بساطة ما حاولت تعيش معي اكتر تعطيني فرصة
يمكن تحبني شو غيرك اليوم امبارحة كنت واحد تاني بس بقلك كرمالي لاتعمل هيك حاول انك تحبني انا ما فيني ارجع لبيت اهلي مطلقة بترجاك تفهمني ظروف اهلي
صعبة وانت بتعرف وانا ما غلطت معك
محمد وجهو احمر ومافيو يشوف عيون نغم وهي عم تبكي بعد صمت طويل
قال فيني اخدلك بيت تاني وما ترجعي لبيت اهلك بس بدك تنسي اني زوجك وببعتلك مصروفك
نغم حبيبي فيك ترجع بقررك لسا ماتزوجت
بس انا كيف ترجعني لااهلي انا بحبك بس
حس فيني
محمد خلص نغم ما تعملي معي متل افلام الحب والغرام خلص روحي بحال سبيلك
بدي عيش حياتي مع البنت الي حبها البي
كانت ناطرة التخرج لحتا نتزوج رفضت العرسان كرمالي فهمي
نغم فهمت وانا كمان فيني مشاعر واحساس
بكفي تجرحني بكلامك ازا هاد قررك فانا رح روح لاني مافيني عيش لحالي يمكن بيت اهلي الفقير ارحم من الاهانة
محمد.طلقها وراحت نغم لبيت اهلها مكسورة الخاطر بقلب حزين ورجعت لغرفتها مع هيام وقررو انهم يشتغلو بدهم مصروف والحياة صعبة
سالي تمت خطبتها من وسيم وقررو يعملو العرس ويسافرو ع بلد تاني باسرع وقت
محمد تمت خطبته على روبى وبعد اسبوع العرس
كرم واخيرن حب بنت الجيران وقرر يخطبها
هيام تعملت الخياطة وصارت تخيط للناس
نغم لسا بدها تشتغل
اليوم الموعد يوم عرس سالي راحت نغم معها عالكوافيرة
خلص شغلهم عند الكوافيرة وصار لازم يطلعو نغم وقعت بنص الطريق كانت باانتظار العريس رفعت خمارها وبدت تنضف تيبها وازا بشب حاول يساعدها.

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#61

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

18 الحلقة
الشب هو المحامي احمد
قال السلام عليكم قالت وعليكم السلام
قال بدك مساعدة
نغم لا شكرا فيني قوم ورفعت راسها
احمد يالله شو حلو هالبنت لا مابصير انا رح وصلكون
تفضلو طلعو معي
نغم شكرا هلا جاي اخي ياخدنا
احمد عفون انتي متزوجة
وفجاة اجا وسيم وكرم ومشت نغم بدون جواب
احمد حاول يرمي لها كرت عن اسمو
نغم ماكانت منتبها للكرت الي علق في خمارها من ورا في السيارة كان مستجرها. وسيم وصار يفتل بلبد فجاة وقع الكرت انتبهت نغم وقرت اسمو فكان محامي
وحطت الكرت بالجزدان وانتهت حفلة العرس وتمت الفرحة بخير
نغم قالت يمكن محامي اقدراشتغل او بيعرف حدا كانت عم تحكي لهيام
هيومة روحي اختي احكي معو ان شاء الله تلاقي شغل اتفقو انهم يرحو مع بعض
تاني يوم الصبح فاقت نغم شربت القهوة وجهزت نفسها كرمال تروح تسئل ع الشغل
وصلت نغم وهيام للمكتب
نغم السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
احمد وٍعَلْيّكَمُ ٱلْسَلآمّ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاتة تفضلي
نغم بصراحة انا عم دور ع شغل
احمد بشو بقدر ساعدك يعني فيكي تكوني سكرتيرة
نغم انا مو دارسة بس بقرا وبكتب
مابعرف اي لغة تانية
احمد طيب موافق وفيكي تشتغلي من اليوم مع اني صرلي سنة ماعندي سكرتيرة
وكنت حامل الشغل لحالي بس شرط اول بدي فنجان قهوه من ايدك لو سمحتي
سوال انا وين شايفك من قبل
نغم تكرم عينك استاذ يمكن بالطريق من يومين
احمد معقول هية نفس البنت ان شاء الله تكون مو مخطوبة
مضت الايام ونغم توفقت بالشغل وكانت كتير مرتاحة وكان احمد يحترمها كتير
نغم مرضت كتير وتعبت من صدرها
حاول احمد يساعدها وياخدها ع الدكتور
رفضت نغم بحجة انها تحسنت
بس كانت صحتها للاسوء وفجاة اغمي عليها
ركض احمد واخدها للمشفا
صحت نغم وشكرت احمد
رفض يخليها تروح عالبيت لحالها
شو توقعتكم للجز۽ القادم
صحيح الدنيا دورا بس خلينا نشوف على وين الدرب مودينا
وبتمنا من المتابعين يعطوني الرٲي بصراحة

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#62

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

[MENTION=83579]العدولة هدير[/MENTION]; [MENTION=89219]الاميرة النائمه[/MENTION]; [MENTION=109375]ಇESRAAಇ[/MENTION]; [MENTION=120694]lolo_lola[/MENTION]; [MENTION=86080]ربي رضاك والجنة[/MENTION]; [MENTION=101104]✿غايتي الجنة✿[/MENTION]; [MENTION=128974]الانسة حنفي[/MENTION]; @cool Princess; [MENTION=105667]جنا حبيبة ماما[/MENTION]; [MENTION=120385]نٌےـجَےـوِى ٱلجَےـزٱئريّےـة31[/MENTION]; [MENTION=81769]فتاة بالحياء تجملت[/MENTION]; @بكرة احلي; [MENTION=115378]~ Miss SaSo ~[/MENTION]; @Ayoosh; [MENTION=87979]أم أمة الله[/MENTION]; [MENTION=120227]اسوارة الذهب[/MENTION]; [MENTION=125936]ندي الصاوي[/MENTION]; [MENTION=113267]ام مالك وميرنا[/MENTION]; [MENTION=19273]ام الاء وبيان2[/MENTION]; [MENTION=76823]ام سيف 22[/MENTION]; [MENTION=119044]إشرآقـــة أمل[/MENTION]; [MENTION=61370]حياه الروح 5[/MENTION]; [MENTION=93096]دوما لك الحمد[/MENTION]; [MENTION=24573]هبه شلبي[/MENTION]; [MENTION=105667]جنا حبيبة ماما[/MENTION]; [MENTION=79936]Marwa El-shazly[/MENTION]; @حلومة صغيروة قمورة;
[MENTION=117252]نونو الحبوبة[/MENTION]; [MENTION=125244]زهرة حبك[/MENTION]; [MENTION=95993]رحيق العفة[/MENTION]; [MENTION=77224]حنين الروح123[/MENTION]; [MENTION=107436]للجنة اسعى❤[/MENTION]; [MENTION=88716]فتاة أنيقة[/MENTION]; [MENTION=127246]I love Paris[/MENTION]; [MENTION=113158]lara well[/MENTION];
[MENTION=68265]وغارت الحوراء[/MENTION];
يابنات نزلت اجزا۽ جديدة للرواية وبتمنا تعطوني رايكم فيها وشكرا لكل المتابعين والمشجعين

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#63

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

[mention=118632]رنيم القرآن[/mention];

حبيبتي انصحك بتكبير الخط لسهوله القراءه

#64

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندي الصاوي
[mention=118632]رنيم القرآن[/mention];

حبيبتي انصحك بتكبير الخط لسهوله القراءه
حبيبتي انا بستخدم موبايل ومافيني كبر الخط

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#65

مميز رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
[mention=83579]العدولة هدير[/mention]; [mention=89219]الاميرة النائمه[/mention]; [mention=109375]ಇesraaಇ[/mention]; [mention=120694]lolo_lola[/mention]; [mention=86080]ربي رضاك والجنة[/mention]; [mention=101104]✿غايتي الجنة✿[/mention]; [mention=128974]الانسة حنفي[/mention]; @cool princess; [mention=105667]جنا حبيبة ماما[/mention]; [mention=120385]نٌےـجَےـوِى ٱلجَےـزٱئريّےـة31[/mention]; [mention=81769]فتاة بالحياء تجملت[/mention]; @بكرة احلي; [mention=115378]~ miss saso ~[/mention]; @ayoosh; [mention=87979]أم أمة الله[/mention]; [mention=120227]اسوارة الذهب[/mention]; [mention=125936]ندي الصاوي[/mention]; [mention=113267]ام مالك وميرنا[/mention]; [mention=19273]ام الاء وبيان2[/mention]; [mention=76823]ام سيف 22[/mention]; [mention=119044]إشرآقـــة أمل[/mention]; [mention=61370]حياه الروح 5[/mention]; [mention=93096]دوما لك الحمد[/mention]; [mention=24573]هبه شلبي[/mention]; [mention=105667]جنا حبيبة ماما[/mention]; [mention=79936]marwa el-shazly[/mention]; @حلومة صغيروة قمورة;
[mention=117252]نونو الحبوبة[/mention]; [mention=125244]زهرة حبك[/mention]; [mention=95993]رحيق العفة[/mention]; [mention=77224]حنين الروح123[/mention]; [mention=107436]للجنة اسعى❤[/mention]; [mention=88716]فتاة أنيقة[/mention]; [mention=127246]i love paris[/mention]; [mention=113158]lara well[/mention];
[mention=68265]وغارت الحوراء[/mention];
يابنات نزلت اجزا۽ جديدة للرواية وبتمنا تعطوني رايكم فيها وشكرا لكل المتابعين والمشجعين
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..


سطرت لنا أجمل معانى الحب


بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا


إلى أعماق البحار دون خوف


بل بلذة غريبة ورائعة


دمت لنا ودام قلمك

إظهار التوقيع
توقيع : lara well
#66

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

موضوع في القمة الحقيقة عجبني مشكوورة يا عسل

إظهار التوقيع
توقيع : فخامة ملكة
#67

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

صحيح الدنيا دورا

روعة وجارى تظبيط الخط واحلا تقيم لعيونك وتم التثبيت لحين الانتهاء من باقى الاجزاء

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#68

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

تسلمي حبيبتي وان شاء الله بكرة رح نزل اجزاء تانية
مشكورة عالتثبيت هاد من زوئك الحلو

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#69

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الروح123
صحيح الدنيا دورا

روعة وجارى تظبيط الخط واحلا تقيم لعيونك وتم التثبيت لحين الانتهاء من باقى الاجزاء
تسلمي حبيبتي وشكرا عالتثبيت وان شاء الله بكرة رح نزل
جديد وباقرب وقت بدي حاول كمل الرواية

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#70

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
تسلمي حبيبتي وشكرا عالتثبيت وان شاء الله بكرة رح نزل
جديد وباقرب وقت بدي حاول كمل الرواية
معاكى لاخر الشهر ياستى نزلى براحتك بس اعمليلى منشن بعد كل جزء علشان اظبطلك الدنيا

إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#71

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 19
وصلها للبيت وقال بكرة ازا تحسنتي بجي باخدك للشغل
نغم لا استاذ احمد بجي لحالي
احمد بكرة الصبح جاي اخدك
تاني يوم بتفيق نغم وبتحكي مع هيام
شفتي هالشب شو محترم بعدماانخذلت من
محمد وشفت الخيانة تغيرت نظرتي للحياة
بس هاد الاستاذ متواضع محترم كتير
هيام ههههه لك نغومة انتي معجبة فيه
نغم. لك مو هيك بس هو شب كتير طيب
فجاة اجا احمد ورن الجرس
هيام بضحكة اجا ابن الحلال عند ذكرو بيبان
فتحت الباب نغم وقالت اهلا تفضل نشرب القهوه
احمد لا بشربها بالمكتب من ايدك
ابتسمت نغم ومشت
احمد فيني اسئلك انتي مخطوبة
نغم انا كنت متزوجة
احمد شو بس انتي لسا صغيرة
نغم كان عمري 16 سنة وقت تزوجت
وبقيت معو كم شهر وبعدين حب وحدة غيري وتركني وطلقني رجعت لبيت اهلي
البيت الفقير المتواضع وبسبب الظروف قررت اشتغل
احمد اسف ازا ازعجتك بس انتي بنت محترمة وانا معجب فيكي وبدي دق الباب
واطلب ايدك شو رايك
نغم مع ابتسامة برئية رح اعمل القهوه

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#72

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الجزء 20
نغم بخجل رح اعمل قهوه عن ازنك ومشت
احمد. في نفسو الحمدلله شكلها موافقة
اخبار سالي مع زوجها وسيم كتير منيحة
وكل ما بتحكي مع حدا بيغار كتير
سالي اتصلت بهيام الو مرحبا روحي
هيام اهلين سالي عاش مين سمع صوتك
لك وينك لاحس ولا خبر احكيلي
شو اخبارك مع عرايس الهنا
سالي هههههه لك شبك طولي بالك شوي
الحمدلله تمام مافي متلو والله
هيام الله يسعدك يارب
وبعد ما انتهت المكالمة
سالي بتحكي مع زوجها شو وسيم
دايق خلقي بدي اطلع مشوار
وسيم انا بتنادني بااسمي ورفيقتك روحي
سالي لك انت عمري وحبيبي وعيوني
بس بطلها للغيرة حاج
اخبار محمد مع روبى تمام
بس محمد لازم يسكت ومجبور
يلبي احتياجات روبى وطالبتها كل يوم
شوفو الزمن الي كان ما يرضى بشي
صار يعمل كل شي ومجبور
في اليوم التاني قرر احمد يروح
لخطبت نغم رن جرس الباب
فتحت ام كرم ورحبت بااحمد وام احمد
نغم كانت طالعة متل الاميرات
بحاجبها الابيض وفستانها الزهري الطويل
كانت نغم عم تفتل وتجيب الضيافة
واحمد رح يجن من جمالها
تاني يوم الصبح ام احمد ابني
شو رايك اخطب لا اخوك حسام هو بالغربة
وانا لقيت بنت الحلال اختها لنغم بنت حلوة كتير وعجبتني شو قلت
احمد ولله مابعرف اسئلي اخي
شو رائيك بعروستي هههههه
ام احمد امين يارب الله يكتبها من نصيبك
احمد انا اكتب الكتاب الخميس الجاي
بتعرفي منشان حكي العالم والحلال والحرام ازا رحت زيارة لعندون
ام احمد الله يوفقك ويرضى عليك
اخبار كرم العاشق الولهان بحب بنت
الجيران سوسو والحمدلله ما بقا يفكر بالحب خلص هالمرة حب وكان قبل اعجابات هههههههه

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#73

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

الحلقة 21 والاخيرة
ومضي الاسبوع بسرعة كتير واحمد بما انو محامي كتب اورق الزوج وام احمد حكت مع ام كرم بخصوص هيام لابنها المسافر وتمت الخطبة كمان وقرور يكون العرس بنفس اليوم مضت الايام بسرعة والكل كانو مشغولين بتجهيزات العرس هيام كانت خايفة لانها بدها تسافر لعند عريسها
وهية مابتعرفو تعرفت عليها على الموبايل
بعد ماخطبتها امو صار يحكو مع بعض
واخيرا صار يوم العرس والفرحة عمت ارجاء البيت هيام ونغم احلى عرائس انتهت الحفلة
احمد بكل حب واخيرا صرتي نصيبي
نغم بخوف بتوعدني ماتخوني مابدي عيد الماضي واتعب
احمد حط ايدو ع راس نغم وقلها وعد انتي حبي لااخر عمري انتي البي والنبضات
وانا حبيتك بصدق ولا تفكري في يوم اقدر عيش بلاكي وبدعي لربي ما يفرقنا طول العمر
نغم الله يديمك تاج ع رأسي يانور عيوني
وانا بوعدك اني كون زوجة وصديقة وحبيبة
وراعية لبيتك ولطلبتك بحبك
هيام كانت بطريقها للسفر
وصلت هيام بالطائرة وكان حسام باانتظارها
حسام كان شب مهضوم كتير واول ماوصلت
راح اخدها لمدينة الالعاب وصار يدور فيها
بكل مكان ولما صار المسا راحو للبيت
حسام ليكي هيام انا شب مابحب ابقى اسير البيت بحب افتل الدنيا بدي كل يوم اخدك
لمكان وانتي
هيام وانا كان حلمي اني اطلع شوف العالم
كنت دائما بالبيت مااطلع بسبب الظروف
حسام بنظرة اعجاب لهيام بتعرفي اني حبيتك من اول لحظة شفتك كوني متل مابدي ورح كون الحياة الك
هيام ان شاء الله ربي يقدرني كون متل ما بتريد
وهيك النصيب الله يوفقهم مع بعض
عوضهم باحسن
ولهون كان الدرب مودينا. وتحققت احلام نغم وهيام
وعاشو حياة سعيدة بعيدة عن الاحزان
يارب تكون الرواية عجبتكم وتكون كتابتي خفيفة عليكم
بشكر كل المتابعين واولهم حبيبتي [mention=77224]حنين الروح123[/mention];
طبعا انتي شجعتني كتير اني كمل بالرواية يارب تنال رضاكم

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#74

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روووعة
إظهار التوقيع
توقيع : Ňöű Ċĥà
#75

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

روووووعة
#76

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

مشكورة عن مجهوداتك ولكن للاسف لو كانت اللغة التي كتبتي بها عربية فصحة لكنت قد فهمتهالاني انا بطبعي فرنسية ومتعلمة اللغة العربية لذلك انا لا افهم ماكتبته ولكن لك احلى تقييم من عندي حبيبتي
#77

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i love paris
مشكورة عن مجهوداتك ولكن للاسف لو كانت اللغة التي كتبتي بها عربية فصحة لكنت قد فهمتهالاني انا بطبعي فرنسية ومتعلمة اللغة العربية لذلك انا لا افهم ماكتبته ولكن لك احلى تقييم من عندي حبيبتي
شكرا لمرورك الطيب حبيبتي
تسلمي يعني مابتعرفي اللهجة السورية مابعرف المرة التانية رح اكتب رواية
بالفصحى انشاالله

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#78

افتراضي رد: رواية. على وين الدرب مودينا. بقلمي رنيم القرآن

جميل
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
كم وردت كلمة .. فى القرآن الكريم ؟ فتوى العلماء في الإجازالعددى في القرآن أسماء حامد القرآن الكريم
إلى متى تؤجل حفظ القرآن ♥العدوله لولو♥ المنتدي الاسلامي العام
إعجاز الرحمن في نسق القرآن اماني 2011 الاعجاز العلمي
قوااعد ذهبية لحفظ القرآن الكريم نٌےـجَےـوِى ٱلجَےـزٱئريّےـة31 الحملات الدعوية
الإعجاز العددي و العلمي المدهل في سورة الفاتحة عاشقة جواد الاعجاز العلمي


الساعة الآن 06:36 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل