أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=117620
2658 5
#1

افتراضي ذهبية الأوريول

ذهبية الأوريول




ذهبية الأوريول
ذهبية الأوريول



ذهبية الأوريول






الحياة البرية الحقيقية | الذهبي الأوريول | والصفارية الذهبي (المعروف أيضا باسم الصفارية الأوراسي )، وهو نوع صغير من الطيور الموجودة في جميع أنحاء أوروبا وغرب آسيا. و الصفارية الذهبية " ويعتقد أن اسم لنشأت خلال القرن 18 بعد كلمة الكلاسيكية اللاتينية التي تعني الذهب. على الرغم من أن يمكن تمييزها تقريبا في المظهر، ويعتقد البعض أن أوريولز ذهبية وجدت في أوروبا، هي في الواقع فرعية منفصلة الأنواع لتلك الموجودة في آسيا. ومن المعروف أيضا أن تكون العضو الوحيد من عائلة الصفارية أن يولد في المناطق الأكثر المعتدلة من نصف الكرة الشمالي.

ذهبية الأوريول

وجدت في الغالب في الصفارية الذهبية في جميع أنحاء أوروبا وغرب آسيا ولكن أيضا في أجزاء من أفريقيا. والصفارية الذهبي هو الصيف المهاجرين معنى أن يهاجر شمال لالاجواء الاكثر برودة في الصيف، والذباب العودة جنوبا الى المناطق الاستوائية في فصل الشتاء عندما يبدأ في الظهور. و الصفارية الذهبي هو دائما تقريبا وجدت في حسن خشبي الغابات والأحراج، جنبا إلى جنب مع البساتين والمتنزهات والحدائق. انهم يقضون معظم وقتهم في ارتفاع المظلة شجرة حيث ريش المتميزة يساعدهم على البقاء مخفيا عن الحيوانات المفترسة المتربصة.

ذهبية الأوريول

نظرا لانها التمويه الممتاز بين أوراق الشجر، والطبيعة انها خجولة، والصفارية الذهبي هو طائر من المستحيل تقريبا على الفور. ومع ذلك، فمن أغنية انها لا لبس فيها أن ينبه إلى وجود في جميع أنحاء هذا، والذي يقال انه يبدو متعلق بالنهر جدا ويمكن أن يسمع على مسافات كبيرة. دعواتهم الأساسية ولكن غالبا ما تتم مقارنة لل صياح من جاي ، ولكنها تستخدم على حد سواء على التواصل مع أوريولز الذهبية الأخرى التي تقطن الغابات المحيطة بها. والصفارية الذهبي هو الطيور المهاجرة والانفرادي بشكل عام جدا، ولكن يمكن رؤية الهجرة، وغالبا تحت جنح الظلام، في قطعان كبيرة .

ذهبية الأوريول

والصفارية الذهبي هو حيوان النهمة الذي يغذي في المقام الأول على الفواكه والحشرات والبذور العالية التي تصل في ظلة شجرة. وسميك نسبيا، منقار مقوس قليلا من الصفارية الذهبي هو الشكل المثالي لالتقاط الحشرات من ثقوب ونتف ثمار قبالة فروع. والصفارية ذهبية لديه أيضا واسعة، وقدم المخالب التي تساعد الطيور في التمسك فروع أكثر صعبة عندما تحاول جمع الطعام. كما أنها تلعب دورا حيويا في إعادة توزيع البذور من ثمار، في جميع أنحاء وطنهم النظم الايكولوجية.

ذهبية الأوريول

من المعروف أن الناس الذين يعيشون في الأجزاء الشمالية من أوروبا، ليكون قادرا على التنبؤ في بداية فصل الربيع مع مجيء الصفارية الذهبي. من المعروف أن أوريولز الذهبية التي تقطن المناطق الأوروبية أكثر الغربي، إلى الهجرة جنوبا حتى ناميبيا وجنوب افريقيا عندما يبدأ فصل الشتاء إلى وضع فيه على الرغم من ذلك كان يعتقد أن الصفارية ذهبية لوتمت تسمية بشكل صحيح في القرن 18، أنه يعتقد أن كان من الممكن أن الرومان دعوتهم الأوريولز في وقت مبكر من القرن 12th .

ذهبية الأوريول

وقد تم سرد الصفارية الذهبية باعتبارهم أصحاب الحيوانات التي هي من أقل قلق من الانقراض الوشيك في البرية، وعلى الرغم من أراضيها تتقلص، يبدو أن السكان عموما إلى أن تكون مستقرة. من المعروف أن أوريولز ذهبية وجدت في جميع أنحاء آسيا إلى أن انخفاض طفيف في عدد، ولكن يعتقد أن تلك الموجودة في أوروبا، ويبدو في الواقع أن تكون في ازدياد.





ذهبية الأوريول



إظهار التوقيع
توقيع : اماني 2011
#2

افتراضي رد: ذهبية الأوريول

سبحان الله

رد: ذهبية الأوريول

إظهار التوقيع
توقيع : نًبِضَأُتٌ ﺧﭴۆﻟـہّ
#3

افتراضي رد: ذهبية الأوريول

رد: ذهبية الأوريول
#4

افتراضي رد: ذهبية الأوريول

شكرا على المرور الجميـــــل

إظهار التوقيع
توقيع : اماني 2011
#5

افتراضي رد: ذهبية الأوريول

تسلم ايدك
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#6

130003 رد: ذهبية الأوريول

رد: ذهبية الأوريول
إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الحَياة


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
سكرابز براويز ذهبية اطارات ذهبية للتصميم روزة ملحقات الفوتوشوب
غرف نوم ذهبية 2024 ، غرف نوم باللون الذهبي 2024 ام سيف الارشيف والمواضيع المكررة
اكسسوارات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة, اكسسوارات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة فخمة العدولة هدير اكسسوارات ومجوهرات وأحذية
اقراط ذهبية للعروس 2024 اقراط ذهبية انيقة وبسيطة للعروس جديد 2024 مرمورة اكسسوارات العروس
اطقم ذهبية 2024 اطقم ذهبية وسلاسل ملونه قطع فنيه ساحرة وجزابة 2024 مرمورة اكسسوارات ومجوهرات وأحذية


الساعة الآن 03:28 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل