أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي نصائح لشعر يبدو أكثر كثافة

الشعر الخفيف مشكلة شائعة تؤرق العديد من النساء حيث انه لا يتماشى مع الكثير من التصفيفات. ولإظهار شعرك أكثر كثافة جمعنا لك أفضل النصائح من خبراء تجميل الشعر.
1-تصفيف الشعر على الجبهة

تصفيف الشعر على الجبهة يعطي مظهر أكثر كثافة للشعر، وإذا كان الشعر عند مقدمة رأسك أكثر كثافة من أعلى الرأس، يقوم خبراء التجميل بصبغ الجزء الأعلى بلون أغمق بدرجتين وهكذا عند التصفيف سيعطي الجزء الداكن من اللون ايحاءً بأن الشعر كثيف.




2-تدريج طول الشعر

ينصح الخبراء بتدريج طول خصلات الشعر بحيث يكون الشعر من الخارج اطول من الداخل لأن ذلك يعطي مظهراً كثيفاً للشعر. ولا ينصح الخبراء باستعمال الشفرات في تقصير الخصلات لأنها تتسبب في تلف نهايات خصلات الشعر.
3-تلوين الاطراف

ينصح خبراء الشعر بعمل تلوين لأطراف الشعر والتي تجعل الخصلات ضعف حجمها الطبيعي كما ان الشعر الذي يحتوي على عدة درجات يخدع النظر ويبدو أكثر كثافة.
4-تقصير الشعر

الشعر القصير والذي يكون اعلى من مستوى الاكتاف يبدوا دائما كثيفاً، اما الشعر الطويل والذي يتخطى الأكتاف يبدو خفيفاً ولهذا ينصح خبراء تجميل الشعر بقص الشعر قليلاً ليبدو أكثف.
5-استعمال الرغوة

استعمال الرغوة المكثفة للشعر، تعمل هذه الرغوة على تنشيط الجذور وتعطي كثافة للشعر بدون إضافة لزوجة للشعر. وينصح الخبراء بعدم استعمال الكريمات والزيوت الثقيلة مع الشعر الخفيف لأنها تجعل الشعر يلتصق ببعضه ويبدو خفيفا.
6-استعمال مجفف الهواء بحرص

يحذر الخبراء من تعريض الشعر الخفيف للعوامل القاسية مثل الحرارة والمواد الكيماوية والتي تجعل الشعر في حالة اجهاد، وعند تجفيف الشعر عليك تركه ليجف فى الهواء بنسبة 80 % ثم الباقي بالمجفف الهوائي الساخن ولكن بحرص، كما ينصح الخبراء بتجفيف الشعر مع تصفيفه عكس اتجاه التصفيف الطبيعي وهكذا عند تصفيفه فى الاتجاه الطبيعي سيكون كثيفاً جداً.

هل اعيتك الحيل وما زلت ترين أن شعرك يبدو خفيفاً؟ يمكنك في النهاية استعمال التطويل بالخصل الصناعية والذي أصبح الآن متوفرا بأشكال كثيرة وألوان قريبة للغاية من كل ألوان الشعر الطبيعي وسهلة ايضاً في الاستعمال.



إظهار التوقيع
توقيع : ساره ساسو1
#2

افتراضي رد: نصائح لشعر يبدو أكثر كثافة

يسلمووووووووووو
#3

افتراضي رد: نصائح لشعر يبدو أكثر كثافة

تسلم ايدك يا قمر

يعطيك العافيه


رد: نصائح لشعر يبدو أكثر كثافة

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
5 أشياء في منزلك تجعله يبدو رخيصاً ‏، هذه الأشياء في منزلك تجعله يبدو رخيصاً حڸآۉة آڸرۉح ديكورات ومفروشات
تسريحات لشعر البنوتات,تسريحات وضفائر لشعر البنوتات لموسم 2024 ام الاء وبيان2 تسريحات الشعر
نصائح لشعر أكثر كثافة ام الاء وبيان2 العناية بالشعر
هل الصبغة تزيد من كثافة الشعر؟ شامخه العناية والجمال
لشعر جميل وطويل وصحى واكثر كثافة ماما نونا العناية بالشعر


الساعة الآن 12:49 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل