أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر إنريكي يرفض التعليق على جوائز ريال مدريد.. ويتحدث عن علاقته ببيكيه وماتيو

برشلونة (إفي): تجنب لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الحديث عن الجدل المثار حول جوائز أفضل لاعبين بالدوري الإسباني، والتي نال الغريم ريال مدريد نصيب الأسد منها رغم إنهائه الموسم في المركز الثالث، وكذلك رفض التعليق على عقوبة إيقاف الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان ثلاثة أشهر عن تدريب فريق كاستيا للشباب لعدم حمله شهادة مزاولة المهنة.



وتحدث إنريكي خلال مؤتمر صحفي عن مواجهة سلتا فيجو السبت في الجولة الـ11 من الليجا، والتي تعقب خسارته للكلاسيكو 1-3 امام الريال، "كل الفرق الكبيرة تمر بفترة تحقق فيها أرقاما قياسية ثم يعقبها فترة سيئة، نبحث عن الهدوء والاستقرار، من الأفضل التعامل بحكمة مع الأمر، لسنا الأفضل أو الأسوأ".



وأضاف "مواجهة سلتا خاصة بالنسبة لي (حيث درب الفريق الموسم الماضي)، الأمر يبدو غريبا لأنني أعرف جميع اللاعبين. إنه فريق خطير وجريء، لدي ذكريات جميلة معه، ويسعدني أنه بدأ الموسم بشكل جيد".



وتابع "لم أتعب في تحميس الفريق بعد الكلاسيكو، الهزائم مؤلمة، لكننا نعرف كيف نتجاوز المحن ونحقق النجاح في النهاية، كنا نستحق الخسارة في البرنابيو".







وعن إمكانية العودة للدفع بالمهاجم الأوروجوائي لويس سواريز في التشكيل الأساسي، أوضح "اللاعبون هم أول من يعرفوا إن كانوا أساسيين أم بدلاء".



وبشأن الانتقادات الموجهة للمدافع جيرارد بيكيه بعد أن شوهد يتحدث بالهاتف المحمول على مقاعد البدلاء اثناء مباراة إسبانيول بكأس كتالونيا، علّق المدرب "أقدّر الجهد الذي يبذله في المران وفي المباريات، بخصوص تلك الواقعة سأشاهد الصور وسأحكم عليه".



كما أكد أنه لا يشعر بضغينة تجاه اللاعب الفرنسي جيريمي ماتيو بعد أن أبدى تعجبه من الدفع به كظهير أيسر في الكلاسيكو.



ويحتل برشلونة صدارة الليجا بفارق الأهداف عن سيفيليا، في حين يطاردهما ريال مدريد بفارق نقطة واحدة.
في الغول



أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
عروض متجر لاروز لشهر مارس 2024 متجر لاروز سوق عدلات النسائي العام
اسعار موبيلات النوكيا و سونى اريكسون بالسعوديه ام نيرة موبايلات - جوالات


الساعة الآن 05:09 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل