أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي رسائل غدر وخيانه قويه , مسجات غدر وخيانه,رسائل خيانة وغدر طويلة,رسائل خداع

رسائل غدر وخيانه قويه , مسجات غدر وخيانه,رسائل خيانة وغدر طويلة,رسائل خداع

رسائل غدر وخيانه قويه , مسجات غدر وخيانه,رسائل خيانة وغدر طويلة,رسائل خداع





مما يبحث عن الكثير رسائل غدر وخيانه قويه، والدافع حول هذه العمليات المتعلقة بالبحث عن رسائل غدر وخيانه قويه تعرضهم لأمور تتعلق بالخيانة والغدر من أشخاص وضعوا ثقتهم فيهم وقدموا لهم كل الحب والوفاء ولكنهم لم يجدوا سوى النكران والجحود ورد الخير بالإساءة والغدر والتي تجعلنا نشعر بالألم الشديد والعميق الذي ألحقه بنا هذا التصرف الغير متوقع من هذا الشخص الذي لم نتوقع منه هذه الخيانة التي ارتكبها بحقنا، فالغدر والخيانة من الصفات القبيحة الذميمة التي يتثف بها المنافقون والتي تتسبب في تشتت المجتمعات والخصام بل أنها من الكبائر التي نهى عنها الدين الاسلامي الحنيف والذي حذر من نقض العهد وعدم الالتزام به، فأشكال الخيانة والغدر كثيرة ومتنوعة وجميعها تترك في نفس من يتعرض لها ألم كبير وأذى، وقد كتبت الكثير من رسائل غدر وخيانه قويه للتعبير عن مدى الالم وعمق الجرح الذي نجم عن هذا الغدر والخيانه.
رسائل غدر وخداع

كما أسلفنا تتعدد أشكال وألوان الغدر والخيانة فهناك خيانة زوجية من خلال ارتكاب طرفي الزواج بعدم حفظ حق الطرف الاخر عليه في إقامة علاقة محرمة مع طرف آخر وهناك خيانة بين الاصدقاء لعهد الصداقة والوفاء للصديق وكذلك الخداع الذي يكون في خداع الناس الذين يأمنون لنا ولا ينتظرون منا سوى الصدق في التعامل والحديث ولكننا نمارس الخداع بحقهم وقد كانت مما كتب من رسائل غدر وخيانه قويه كما يلي
  • ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك ولا انت ما تجبر على حبك انسان اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك خبر كان على نجاح الدور والفلم اه انا اشهد انك كنت بارع وفنان حطمت من يهواك دايم ويغليك.
  • تدري أمس من القهر قاعد أبكي وتدري جرحك عن البال ماغاب أبكي وأتذكرك وأرجع أبكي ينزاح هم البكا وينفتح للعنا باب حرام تجرحني وتخون وأنا اللي ماقدرت أشكي وش جاك مني حتى غدينا مثل الأغراب .
  • اعذرني لو على الفرقا قويت ماتركتي باختياري حل ثاني كل شي فيه ضحيت ورضيت بس للأسف قلبك بأحاسيسه أناني جيت لك غيمه من الحب وهقيت اني بلقى بوسط قلبك لي مكاني والله اني يعلم الله مانويت غير كل خيرولك قلبي دعاني اعذريني لوعن ايامك سليت وش قلبك لوبغيت اندم عطاني .
  • اشوف الموت من نظرة عيونك مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك وتتحقق بلقياك امنياتي .
  • انت اقرب الناس وانت محبوبي وانت القريب البعيد ومني وفيني انت الأمل انت عمري انت مطلوبي وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني وش فيه لاصرت احبك وانت محبوبي في ذمتك بعد هذا وش تسميني .

رسائل خيانه وغدر طويله

تختلف الكلمات والرسائل التي كتبت في الغدر والخيانة من حيث المحتوى والطول ولكنها جميعاً كانت نعبر عن الالم في داخل من تعرض لهذه المواقف المؤلمة التي ارتكبت بحقهم من قِبل أشخاص لم يكونوا أهلاً لما قدم لهم من صدق واخلاص ووفاء بل وتنكروا له وجازونا عليه بالغدر والخيانة وجاءت الكثير من رسائل غدر وخيانه قويه لتعبر عن عميق الجرح والالم الناجم عنها.

  • تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ورفض موتي يواجهني فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقله قبره أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي .
  • أبشرك جرك ثمن غلطتي فيك ولا أنت ماتجبر على حبك انسان اليوم لابشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك في خبر كان على نجاح الدود والفلم أهنيك انا اشهد انك كنت بارع فيه فنان حطت من يهواك دايم ويغليك .
  • قلت احبك واثر في حبك نشبت وش اسوي دامني فيك ابتديت من هواك ومن غرامك وش **بت راح عمري من سبايبك وانتهيت غير حبك ياحياتي ماطلبت والمصيبه لا رفضت ولا عطيت .
  • ياصاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وماظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم مايسبب وفاته .
  • حاولت ألعب لعبتك وأظهر بصوره ملاك وألبس ثوب الثعالب حتى اوصل مستواك أنا موسئ أبد لكن أسلوبك جبرني ألبس آلاف الوجوه حتىأخدع من يخدعني واذا أنت أذكى مني منك أتعلم الذكاء أضحك وأكي كذب وألعب أدوار الدهاء .
  • بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم.. ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم.. انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم.. بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم .
  • توك عرفت الوقت وشلون غدره .!! توك تجي تحكي وترجي حنيني .!! مادام طاح الحب وانهز قدره .!! خلك مع أوجاعك ولا ترتـجــيـني .
  • عافك الخاطر بعلنها رحيل …. مستحيل تكون في قلبي أبد على ذكرى الوعد كنت لي عالمي وأغلا خليل وكنت أنا وياك روحين بجسد لكن خيانتك و الايام أعطتني قليل من غلاك اللي بنساه للأبد .

بهذا نصل لختام ما تقدم من رسائل غدر وخيانه قويه والتي تنوعت ما بين رسائل غدر وخداع و رسائل خيانه وغدر طويله والتي ستجدون فيها كلمات قوية تليق بمن يتصف بالغدر والخيانة وتكون قادرة على الانتقام من صاحب هذه الصفة الذميمة والسيئة والتي نسأل الله أن يجنبنا وإياكم رفاق السوء وأهل هذه الصفات السيئة.


رسائل غدر وخيانه قويه , مسجات غدر وخيانه,رسائل خيانة وغدر طويلة,رسائل خداع



إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: رسائل غدر وخيانه قويه , مسجات غدر وخيانه,رسائل خيانة وغدر طويلة,رسائل خ

تسلم ايدك
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
كلمات عن الغدر 2024 اجمل عبارات عن الخيانة 2024 أقوال عن خيانة الحبيب و الصديق دوما لك الحمد حكم واقـوال


الساعة الآن 04:04 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل