أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي الصيف والعناية بالبشرة ،كيفية العناية بالبشره في الصيف

تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة



ياكد خبراء البشرة على أهمية عملية تقشير البشرة بشكل منتظم ويشترطون القيام بذلك لمرة الى مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة صحية نظيفة ورطبة فعملية تقشير البشرة مرة في الأسبوع كفيلة بتخليصها من جميع خلايا الجلد الميتة وأيضا تنشيط الدورة الدموية و تنظيف المسام بعمق ومنع تراكم السموم في المسام والمساعدة في التخلص من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء و بفضل بعض الوصفات الطبيعية التي سنقدمها لك سيدتي لن تحتاجي لتكليف نفسك بشراء مستحضرات التقشير الكيماوية او بالذهاب لمتاجر العناية بالبشرة بل يكفيك الاستعانة بهذه الوصفات الطبيعية الرائعة التي ستفاجئك بنتائجها على نضارة ورطوبة بشرتك وتوحيد لون البشرة .


وقبل تطبيق للوصفات عليك سيدتي معرفة بعض اهم النقط الأساسية عن عملية التقشير لبشرة وجهك حيت يجب عليك سيدتي الحذر ن استعمال مقشرات خشنة او قوية على بشرتك واختاري حبيبات صغيرة لتقشير بشرتك .


قومي بعملية التقشير بلطف على بشرتك وانتبهي ان كانت بشرتك من نوع البشرة الحساسة فلا تقومي بتقشيرها اكتر من مرتين في الأسبوع واستعيني بمقشرات لطيفة على البشرة ولا تكتري من المادة المقشرة على وجهك .


قومي سيدتي بعملية تقشيره بشرة وجهك قبل النوم حتى لا تتعرض بشرتك للشمس وتصاب باي التهاب خاصة ان كانت بشرة حساسة تم طبقي الكريم المرطب على بشرتك بعد كل عملية تقشير فالبشرة تصبح اكتر عرضة للامتصاص وتصبح اكتر نضارة .


ومن ابرز الوصاف الطبيعية التي يمكنك سيدتي اعتماده كمقشر طبيعي لبشرتك هي :


1 - قومي سيدتي بمزج ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل الطبيعي وملعقتين من السكر للحصول على مزيج اشبه بالعجينة ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك جيدا .


2 - قومي بمزج ملعقتين من السكر البني الذي يتميز بصعوبة ذوبانه مع كمية من الماء للحصول على عجينة تقومي بتدليك بشرتك بها تم اشفطيها جيدا بالماء .


3 - مزجي قليلاً من بيكربونات الصودا مع نقاط من الماء، ومن ثم افردي المزيج على بشرتكِ، واغسليها بالماء الدافئ بعد دقائق .


4 - اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع ملعقة كبيرة من السكر الخشن وملعقة من ماء الورد اخلطي المكونات جيدا تم قومي بفرك بشرتك بها على شكل حركات دائرية تم اشفطي بشرتك .






5 - اخلطي نصف كوب من السكر مع نصف كوب من زيت جوز الهند، ملعقتين من عصير البرتقال ونصف كوب من المانجو المهروس. وزعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر ثم بالماء البارد .


6 - اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع نصف كوب صغير من الشوفان تم طبقي هذا المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة تم اشفطي بشرتك جيدا بالماء



إظهار التوقيع
توقيع : حنين الروح123
#2

افتراضي رد: الصيف والعناية بالبشرة ،كيفية العناية بالبشره في الصيف

جزاكى الله خيرا
#3

افتراضي رد: الصيف والعناية بالبشرة ،كيفية العناية بالبشره في الصيف

تسلمي بس فين البسمله والختام
#4

افتراضي رد: الصيف والعناية بالبشرة ،كيفية العناية بالبشره في الصيف

بارك الله فيكي مشكوره


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
العناية المبكرة بشيخوخة البشرة .. كيفية العناية بالبشرة .. العناية بالبشرة 2024. مصريه شقيه العناية بالبشرة
روتين العناية بالبشرة فى الصباح .طرق مهمة 2024 للعناية بالبشرة الحساسة sηfoorћ♪'  العناية بالبشرة
أسس العناية بالبشرة في الخريف حنين الروح123 العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة في فصل الصيف نورهان 2 العناية بالبشرة
العناية بالبشرة الجافة في الصيف , كيفية العناية بالبشرة الجافة في الصيف العدولة هدير العناية بالبشرة


الساعة الآن 11:08 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل