أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



يمكنك الآن التسجيل في عدلات. سجلي الآن وشاركي معنا وأحصلي على 100 نقطة هدية بداية تسجيلك! اربحي معنا من كتابة الموضوعات. شاركي معنا في عدلات واحصلي على نقاط تقييم لاستبدالها بدولارات!

436 0
#1

خبر بلجيكا تقتل اليابان وتواجه البرازيل بربع نهائى المونديال



تأهل المنتخب البلجيكى إلى ربع نهائى المونديال لملاقاة المنتخب البرازيلى بعد الفوز على المنتخب اليابانى 3-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب رستوف آرينا ضمن منافسات ثمن نهائى كأس العالم المقامة فعالياته حاليا فى الأراضى الروسية .


بدأ المنتخب البلجيكى المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: مونييه - الديرفيريلد - كومبانى - فيرمايلن ، خط: الوسط: فيتسيل - دى بروين - هازارد - كاراسكو،خط الهجوم: ميرتينز - لوكاكو.



دخل المنتخب اليابانى اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: كاواشيما ، خط الدفاع: شوجى - ناجاتومو - ساكاى - يوشيدا ، خط: الوسط: شيباساكى - هاراجوتشى - كاجاوا - هاسيبى ، خط الهجوم: اينوى - أوساكو.



وتعد هذه المرة الثالثة الذى يصل فيها المنتخب اليابانى لدور الـ16 للمره الثالثة من 6 مشاركات فى ( 2002 ، 2010 ، 2019 ) ، ولَم يسبق وان تخطى دور الـ16 ويسعى للصعود لربه نهائى المونديال لأول مرة.



بدأ المنتخب اليابانى المباراة ضاغطا مع استحواذ على الكرة، وكان قادرا على مجاراة المنتخب البلجيكى، وحتى تشكيل خطر على المرمى، إلا أنه غالبا ما افتقد اللمسة الأخيرة الناجحة فى المقابل تدخل لاعبو بلجيكا لإفساد هجمات المنافس.



فشل المنتخب البلجيكى المعروف عنه بالشراسة الهجومية المتمثلة فى الثلاثى لوكاكو وهازارد ودى بروين فى انتزاع المبادرة الهجومية والسيطرة على منطقة المناورات أمام منافسه اليابانى المنضبط تكتيكيا.



نشط أداى المنتخب البلجيكى عن طريق انطلاقات القاطرة روميلو لوكاكو الذى هدد مرمى محاربي الساموراى للمرة الثالثة فى الدقيقة 20 ولكن تسديدته مرت أعلى حارس المنتخب اليابانى.



فى الدقيقة 26 فشل النشيط لوكاكو من استغلال عرضية متقنة من الجبهة اليمنى أمام المرمى لتسكن بين أحضان الحارس اليابانى الذى وقف لها بالمرصاد بعدها سدد هازارد كرة قوية فى الدقيقة 27 وقف لها الحارس المتألق وابعدها عن مرماه.



الشوط الثانى



بداية قوية من كتيبة الكمبيوتر اليابانى فى الشوطى الثانى و هجوم مرتد مثالي ينهيه صاحب الرقم 8 هآرا جوتشي بتسديدة محكمة عن يمين كورتوا فى الدقيقة 48 الأمر الذى أربط دفاع الشياطين الحمر وأصابه بالخلل.







رد المنتخب البلجيكى بتسديدة قوية فى الدقيقة 49 ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى كاواشيما ليحرم هازارد من فرصة التعادل وفى الدقيقة 52 بعد مساهمته في الهدف الأول، إينوي تاكاشى يصوّب من خارج منطقة الجزاء وهذه المرة الكرة عن يسار كورتوا وتسكن شباكه.



كثف المنتخب البلجيكى من هجومه على مرمى المنتخب اليابانى لتعويض الخسارة ونجح قيرتوجين فى تقليص الفارق للشياطين الحمر فى الدقيقة 64 قبل أن يعادل البديل مروان فيلاينى النتيجة فى الدقيقة 74.



بعد ذلك واصل المنتخب البلجيكي سيطرته الكاسحة على وسط الميدان، وسط حالة من التراجع الدفاعي الكبير من جانب لاعبو الفريق الياباني وكاد لوكاكو أن يخطف اتقدم لقريقه من رأسية رائعة فى الدقيقة 86 وفى الدقيقة (93+3) استطاع ناصر الشاذلى خطف الفوز للشياطين الحمر ليصعد بفريقه إلى ربع نهائى المونديال لمواجهة البرازيل.



المصدر: منتدى عدلات - من قسم: اخبار رياضية




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور

الكلمات الدليلية
البرازيل, المونديال, اليابان, بربع, بلجيكا, تقتل, نهائى, وتواجه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
“اليوم السابع” يرصد حصاد المونديال..171 هدفا.. رودريجيز الهداف سارة سرسور اخبار رياضية
البرازيل تحتفل بالتأهل لثمن نهائى المونديال وتواجه تشيلى فى دور الـ16 سارة سرسور اخبار رياضية
اليابان ريموووو عالم المعرفة



الساعة الآن 01:44 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل