أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم

خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم






خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم


تتسبب العادات الغذائية الخاطئة التي يتبعها الكثير من الناس في زيادة الوزن وفي اكتساب سعرات حرارية عالية أثناء اليوم، كما أن الزيادة في الوزن ليست فقط مشكلتها الزيادة السمنة في حد ذاتها وإنما الزيادة في الوزن تعرض الجسم للإصابة بالعديد من الأمراض، ولذلك يجب علينا جميعًا أن نحارب السمنة وإذا زاد الوزن عن المعدل المطلوب أن نبذل جهد إضافي في التخلص من الوزن الزائد في الجسم وفقد السعرات الحرارية الزائدة.
خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم
هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في خسارة السعرات الحرارية التي يكتسبها الجسم بشكل كبير ومن هذه الخطوات ما يلي:

1- الإكثار من الحركة: الحركة والنشاط تساعد الجسم في فقد الكثير من السعرات الحرارية، وليس من الضروري أن تكون الحركة عن طريق ممارسة النشاط، بل قد تكون الحركة في المنزل الكثيرة كافية لفقد الجسم الكثير من السعرات الحرارية الزائدة.
ومن مظاهر الحركة المتبعة في المنزل المشي داخل المنزل والصعود والهبوط على السلالم بدون استخدام المصعد الكهربائي، غيرها من مظاهر الحركة التي تمارس بشكل يومي.
2- استخدام أطباق صغيرة: لابد أن نتناول وجباتنا الغذائية في أطباق صغيرة الحجم لأن إذا تناولنا الطبق كله فسنشعر إننا تناولنا الكثير من الطعام في حين أن نفس الطعام إذا وضع في طبق كبير قد نشعر أننا تناولنا القليل جدًا من الطعام بحسب نظرية “العين تأكل قبل البطن”
3- تجنب الأكل أمام التلفاز: تناول الطعام أمام التلفاز يساعد الجسم على تخزين أكبر للسعرات الحرارية التي تدخل الجسم أكثر بكثير من السعرات الحرارية التي قد تدخل الجسم إذا تناولنا الطعام أمام الطاولة المعدة للطعام.
لذلك لابد من الاهتمام بوضعية الجلوس السليمة على طاولة الطعام المخصصة للطعام وتخصيص وقت معين لتناول الطعام فهذا يساعد الجسم على اكتساب سعرات حرارية أقل.
4- لا تأكل مع كثير من الأشخاص: هناك مقولة تقول أن تناول الطعام من أشخاص كثيرون يفت الشهية، لذلك لا يفضل لمن يعاني من زيادة الوزن أن يتناول أطعمته الغذائية مع عدد كبير من الأشخاص لأن ذلك سيشجعه على تناول المزيد من الطعام أكثر من وجبته الأساسية التي أعتاد عليها.
5- دقق في نوعية طعامك الذي تتناوله: يجب أن تدقق في طعام اليومي الذي تتناوله وذلك لأن الكثير من الأطعمة تحتوي على نسبة دهون عالية وبعضها يحتوي على سعرات حرارية عالية وبعضها يحتوي على سكر وأملاح زائدة وكل هذه العوامل تساعد الجسم على اكتساب الوزن الزائد، لذلك لابد من الاهتمام بنوعية الغذاء الذي يتم تناوله.
فمثلًا شرب الشاي بالحليب أو القهوة بالحليب سيمد جسمك بسعرات حرارية أكثر من شربها بمفردها، كذلك أكل البطاطس المحمرة أكثر ضررًا من أكل البطاطس المسلوقة لأنها تحتوي على زيوت مهدرجة، كذلك المشروبات الغازية تحتوي على نسبة سكريات أعلى من العصائر الطبيعي الطازجة، والمكسرات الطبيعية أقل ضررًا المكسرات المحمصة أو المضاف إليها ملح وغيره.
لذلك يجب الاعتناء بنوعية الطعام الذي نتناوله يجب التدقيق فيه بشكل كبير حتى نقلل من عدد السعرات الحرارية التي يكتسبها جسمنا كل يوم بسبب العادات الغذائية الخاطئة.
ذلك ليس الرجيم واتباع النظام الغذائي هو الوسيلة الوحيدة فقط في إنقاص الوزن بل يمكن أن نقوم بإنقاص الوزن عن طريق الكثير من الطريق المتبعة التي ذكرت في فقد الكثير من السعرات الحرارية.
فمثلًا إذا تم تناول الطعام في يوم بشكل أكثر من الأيام العادية فيجب أن نكثر من الحركة في ذلك اليوم لحرق نسبة أكبر من السعرات الحرارية وهكذا.


خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم




إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم

رد: خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم

إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#3

افتراضي رد: خطوات حرق 500 سعر حراري في اليوم بدون رجيم,تخسيس بدون رجيم

مشكوره حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رجيم سريع لتخسيس 6 كيلو تخسيس الرجيم والرشاقة
الرجيم الصحي قمر قمورة الرجيم والرشاقة
رجيم الماء لتخسيس 8 كيلو تخسيس الرجيم والرشاقة
كا ما تريدي ان تعرفي عن رجيم التفاح قمر قمورة الرجيم والرشاقة
خطوات لتخسيس الجسم بدون رجيم أو حميه,خسى من غير رجيم,نصائح لتخفيض الوزن بدون رجي ريموووو طرق التخسيس وانقاص الوزن


الساعة الآن 03:28 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل