أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

2131 1168506062 وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك


وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك
وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

تهتم المرأة بجسدها ومظهرها، ولا تمانع إنفاق الكثير من الأموال لشراء مستحضرات تجميل لتبييض الجسم ومنحه النعومة والترطيب دون أن تدرك أن بإمكانها صناعة خلطات لتبييض الجسم من مطبخها. اقرأ لتعرف!

من مطبخك: خلطات لتبييض الجسم!





يمكنك عمل العديد من الخلطات لتبييض الجسم بمكونات طبيعية تماماً، سيساعدك استعمال هذه الخلطات بانتظام على تبييض الجسم والوجه والمناطق الحساسة وترطيبها والحصول على نتائج مضمونة، كل ما عليك هو تحديد هدفك وستجدي في مطبخك الإجابة. تعرفي معنا في هذا الموضوع على خلطات لتبييض الجسم و الوجه واليدين والمناطق الحساسة.

خلطات لتبييض الوجه
إليك اهم الوصفات المنزلية التي تساعدك في تكوين خلطات لتبييض الوجه:

العسل
يمكنك الاستعانة بالليمون والعسل لصناعة خلطات لتبييض الجسم والوجه بكل سهولة ومن الطبيعة والحصول من خلالها على الترطيب المثالي لوجهك، فالعسل يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتجعلها ناعمة ومشرقة.

الوصفة الأساسية: ضعي العسل الخام على بشرتك يوميًا واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. سيقوم العسل بترطيب الوجه وإزالة الشوائب أو المساعدة في التخلص منها تدريجياً، وتهدئة حب الشباب.

العسل والحليب وزيت جوز الهند: قومي بإضافة بضعة قطرات من عصير الليمون إلى العسل وملعقتين من الحليب البودرة وزيت جوز الهند (اقرأ: تعرف على فوائد جوز الهند الخارقة!)، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 10 أو 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة كل يومين.

اللبن والعسل: قومي بخلط ملعقة من اللبن مع ملعقة من العسل وطبقي هذه الخلطة على الوجه والرقبة، واتركي هذا الخليط لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليه جيدًا بالماء، اتبعي هذه الخلطة يوميًا لمدة شهر، وستلاحظين الفرق. استعيني باللبن والعسل لتحصلي على بشرة فاتحة نضرة، فاللبن يحتوي على الخميرة التي تساعد في ترطيب البشرة والعسل يعمل كملطف ومهدئ طبيعي للبشرة.
الشوفان

يعلم الكثيرون فوائد الشوفان لصحة الإنسان خاصة لمن يريد الحصول على وجبة سريعة وصحية، ولكن هناك الكثير من الفوائد الجمالية للشوفان وأهمها أنه من الممكن استخدامه في خلطات لتبييض الجسم والوجه.


الوصفة الأساسية: احضري كمية من عصير الطماطم واخلطيها مع الشوفان، ضعي هذه الخلطة على وجهك و قومي بتحريك أصابعك بحركات دائرية على الوجه حتى تقومي بتقشير وجهك بلطف. ستلاحظين الفرق إذا قمتي بتكرار هذه الوصفة يوميًا، فالشوفان يعمل كمقشر طبيعي يزيل الشوائب من الوجه.


الشوفان المطحون والترمس والليمون: قومي بخلط المكونات السابقة في وعاء لتحصلي على خلطة طبيعية وسهلة لتبييض الوجه، كل ما عليك القيام به هو وضع هذه الخلطة على وجهك وتركها حتى تجف ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

خلطات لتبييض الجسم وتنعيمه
بالإمكان الإستعانة بالخلطات التالية من أجل الحصول على جسم ناصع وناعم:

السكر والعسل وزيت الزيتون: استعيني بالسكر والعسل وزيت الزيتون للحصول لعمل خلطات لتبييض الجسم وتنعيم البشرة. احضري 3 ملاعق من السكر وملعقتين من عسل النحل وأضيفي إليهم بضع قطرات من زيت الزيتون حتى يتكون لديك خليط متماسك، ثم ضعي الخلطة على جسمك.
بعد ذلك، قومي بعمل تقشير خفيف للجسم بتحريك أصابعك على الجلد في حركات دائرية، سيقوم السكر بسنفرة البشرة وإزالة الجلد الميت والشوائب وسيعمل مزيج العسل وزيت الزيتون كمرطب وملطف طبيعي للبشرة، حيث يعمل العسل على تهدئة الجلد وعدم التهابه، ناهيك عن فوائد هذا النوع من الخلطات لتبييض الجسم.


الليمون والترمس المطحون: يعد الليمون واحداً من مصادر فيتامين سي (Vitamin C)، وهو ما يساعد على تنقية البشرة وتوحيد لونها وتفتيحها بشكل ملحوظ.
يمكنك الإعتماد على الليمون والترمس المطحون حتى تحصلي على إحدى الخلطات لتبييض الجسم من الطبيعة، عليك فقط مزج ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من الترمس المطحون، ثم قومي بوضع تلك الخلطة على جسمك، واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل شطفها بالماء البارد، كرري تلك العملية يوميًا للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطات لتبييض الجسم والمناطق الحساسة

تهتم المرأة كثيرًا بمظهر وجمال المناطق الحساسة، فتحرص دائمًا على أن تكون نظيفة وناعمة وذات رائحة جميلة حتى تتجنب أي مواقف غير محببة. ومن الممكن اعتماد العديد من الخلطات لتبييض الجسم والمناطق الحساسة، مثل:

الليمون والعسل واللبن: يعتبر عصير الليمون من العصائر التي تزيد من بياض البشرة وتطهرها وتقشر الخلايا الميتة. قومي بخلط عصير الليمون مع القليل من العسل ونصف كوب من اللبن لتكوين عجينة لينة تدهن على المناطق الحساسة، واتركيها لمدة 10 دقائق ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر.

الليمون: كل ما ستحتاجينه في هذه الخلطة هو ثمرة ليمون، قومي بتقطيعها نصفين، ثم مرري تلك الليمونة على المنطقة التي تريدين أن تقومي بتفتيحها، واتركي عصير الليمون على جلدك لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي جلدك جيدًا بالماء.

ملحوظة: لا تقومي بهذه الخلطة عقب إزالة الشعر الزائد حتى لا يتعرض جلدك للتهيج والاحمرار والإلتهاب.


خلطات لتبييض الجسم واليدين
الطحين والترمس والحليب: هذه الخلطة الطبيعية ستمنح يديك النعومة وستساعدك على التخلص من الجلد الميت والجفاف الذي يصيب اليد بسبب كثرة تعرضها للماء. كل ما عليك فعله هو إحضار ملعقتين من الطحين والترمس والقليل من الحليب حتى تحصلي على عجينة متماسكة.
قومي بوضعها على يدك، دلكي بها أصابعك ويديك من الداخل والخارج بحركات دائرية مع ضغط خفيف لحوالي 30 ثانية، ثم اتركي يديك لتسترخي وتمتص الخليط لمدة 15 دقيقة قبل غسلهما جيدًا بالماء.

العسل والليمون: قومي بوضع خليط من العسل والليمون على يديك، حتى يعمل الليمون على تفتيح لون الجلد، وسيقوم العسل بترطيب وتهدئة الجلد ومنحه النعومة المثالية، اتركي تلك الخلطة على يديك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيها جيدًا بالماء.
وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك



إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#2

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

تسلم الايادي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

مموضوع فعلا رائع
#4

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
#5

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

موضوع كثير رائع
#6

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

كانت الخلطات جدا مفيدةه
اجت بوقتها,, يعطيك العايةه

#7

افتراضي رد: وصفات لتبيض الجسم من المنزل.افضل الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم من مطبخك

خلطات مفيدة اتمنى تجيب نتيجة معي
#8
رد: 3 وصفات طبيعية لتبييض الجسم بشكل سريع



معلومات وافية وشاملة ما شاء الله عليك ، احب المواضيع المتعلقة في الطب البديل ، وموضعك هذا متميز حقاً

جزاك الله خير



قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طرق ونصائح مفيده 100 % بائعه الورد طرق التخسيس وانقاص الوزن
منتجات البحر الميت من سماره .. Samara For Dead Sea Products ساره سماره سوق عدلات النسائي العام
الأعشاب الطبيعية لتطهير الجسم دون استخدام الصابون! البدائل الطبيعية للصابون حسناء العناية بالجسم
ملف كاامل للعنيه با الجسم ميمى دودو العناية بالجسم
5 مقشرات طبيعية لتنعيم الجسم من مطبخك مباشرةً Wa Fa العناية بالجسم


الساعة الآن 09:56 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل