أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس

علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس


يتعرض الكثير من الأشخاص إلى الشمس لفترات طويلة مما يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل في الوجه والتي من بينها احمرار الوجه وهذا بسبب تدفق الدم بكثرة إلى الوجه نتيجة لارتفاع درجة الحرارة كما أنه من الممكن أن يكون ذلك الاحمرار ناتج عن حدوث التهابات كثيرة في البشرة والوجه والتي من الممكن أن يتم معالجتها منزليا باستخدام الأعشاب.


علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس


علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب :
يمكنكم علاج احمرار الوجه من الحروق الناتجة عن التعرض للشمس من خلال الأعشاب في المنزل من خلال الطرق التالية :

1- الشوفان :
يعد الشوفان من بين أهم الأشياء الطبيعية التي تعمل على تهدئة الوجه وإفادته بشكل كبير حيث يحتوي على الكثير من النشا والكثير من العناصر الأخرى المفيدة جدا للوجه والبشرة على وجه التحديد ويمكنكم خلط نصف كوب من الشوفان مع كمية من الماء للعمل على تكوين عجين ويتم فرد تلك العجينة على الوجه لمدة 10 دقائق على الأقل ويتم غسل الوجه بعدها بالماء البارد.


2- الخيار :
يعد الخيار من بين الأشياء الهامة جدا والمفيدة للبشرة خاصة أنه يعمل على تهدئتها بشكل كبير كما أنه يضيف على الوجه المزيد من النعومة والحيوية لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة التي تفيد البشرة على وجه التحديد فكل ما عليكم هو القيام بهرس خيارة واحدة فقط والقيام بوضعها على البشرة لفترة بعدها يتم غسل الوجه بالماء البارد.





3- الشاي الأخضر :
كما أن الشاي الأخضر واحد من بين الأعشاب التي تساعد في تهدئة البشرة بشكل كبير وفعال حيث يساهم الشاي الأخضر في تخليص الوجه من الكثير من المشاكل من بينها التورم والاحمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس ويتم الأمر من خلال إعداد الشاي بطريقته العادية بدون وضع السكر وبعد أن يبرد الشاي يتم وضعة في الثلاجة ويتم جلب قطعة من القماش النظيف ووضع كمادات الشاي على أماكن الاحمرار في الوجه.

4- زيت جوز الهند :
يعمل زيت جوز الهند على تخفيف الاحمرار الذي يظهر على الوجه بشكل كبير كما أنه يعمل على إفادة الوجه بشكل كبير من خلال ترطيبه من خلال الزيت ويمكنكم استخدامه من خلال عمل مساج خفيف للوجه باستخدام زيت جوز الهند لفترة ويترك على الوجه طوال فترة الليل.

5- البابونج لعلاج احمرار الوجه :
يحتوي البابونج على الكثير من الخواص التي تجعله من الأعشاب المناسبة جدا لتهدئة الجلد المتهيج حال إن تعرض للشمس الحارقة ويتم استخدام البابونج من خلال نقع زهور البابونج في كمية من الماء المغلي وعندما يبرد الماء تماما يتم وضع قطعة من القماش النظيف في الماء وتوضع القماش على الوجه لمدة 20 دقيقة ويتم تكرار تلك الطريقة العديد من المرات خلال اليوم الواحد عملا على الحصول على الطريقة المناسبة لكم وتهدئة الاحمرار.

6- خليط أوراق النيم مع السمسم :
تعمل أوراق النيم على تخفيف احمرار الوجه بشكل كبير حيث أنها تعمل على تقوية البشرة بشكل كبير وحمايتها من الالتهابات التي تحدث لها ويمنكم من خلال الوصفة التالية تهدئة احمرار البشرة وهي عبارة عن ملعقة من زيت السمسم وملعقة من الكركم وملعقة من أوراق النيم ، ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض على أن يتم وضعها على الوجه لفترة من الممكن أن تصل إلى ساعات كي يستفيد الوجه من جميع المكونات ويتم تكرار تلك الطريقة لعدة شهور حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوبة.

على الرغم من أن الطرق الماضية جميعها طبيعيه إلا أنه من الممكن أن تتسبب في حدوث مشاكل الى البشرة الحساسة لذا من الأفضل التوجه إلى الطبيب المعالج حال حدوث مشاكل.


علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس




إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس

رد: علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس بارك الله فيـــــكِ وسلمت يـــداكِ

إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله
#3

افتراضي رد: علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس

تسلم ايدك
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#4

افتراضي رد: علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس

جميل ياقمر
#5

افتراضي رد: علاج احمرار الوجه من الشمس بالاعشاب,طرق التخلص من احمرار الوجه من الشمس

استخدم زيت جوز الهند.. رائع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف كامل عن تفسير الاحلام لابن سرين ♥ احبك ربى ♥ منتدى تفسير الاحلام
البشرة تقشير تنظيف تبييض المتواكلة العناية بالبشرة
ملف متكامل للعنايه بالبشره همسات العناية بالبشرة
مئة خلطة وخلطة ¥~alaa ~¥ العناية بالبشرة
اقنعة و ماسكات كثيرة لجمال طبيعي و ناعم دودي كول العناية بالبشرة


الساعة الآن 01:35 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل