أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتاء

وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتاء


وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء .؟.؟ بالرغم من عشق الناس للهدوء الذي يعم في فصل الشتاء قد يعاني الكثير من عدة مشاكل في فصل الشتاء فهناك من يصيبه بعض المشاكل الصحية بسبب انخفاض دراجات الحرارة و هذا لا يتحمله الكثير لذلك يعاني الكثير من عدة مشاكل مثل التهاب الحنجرة و نزلات البرد المتكررة ، و تعاني أيضاً الكثير جداً من السيدات من جفاف البشرة و هذا الأمر يسبب لها الكثير من المشاكل و لذلك تذهب مسرعة إلى أطباء الأمراض الجلدية أو قد تلجأ إلى بعض الكريمات المرطبة ، و لكن سيدتي الأمر غير مقلق و لا يستدعي كل هذا ، فيوجد الكثير من الوصفات التي تحتوي على المواد الطبيعية سوف تكون مفيدة جداً إليكِ طوال فصل الشتاء سوف تحمي بشرتك من الجفاف و أيضاً تقوم بترطيبها ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ أفضل الوصفات الطبيعية و التي يمكن إليكِ تحضيرها في المنزل بطريقة سهلة و فعالة تابعي معن


وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتاء


أولاً قناع الشوفان : يعرف الشوفان بفوائده الكثيرة جداً في إنقاص الوزن و أيضاً فوائدة للمعدة و لكن ما لم يعرفه الكثير أنه أيضاً له فوائد للبشرة ، فهو منظف جيد لمسام الوجه كما أنه أيضاً يقوم بتجديد خلايا الجلد كما أنه أيضاً يعتبر مضاد جيد لالتهابات الجلد .
المكونات: شوفان ، عسل ، زبادي ، ماء ساخن .
طريقة التحضير : أحضري الشوفان و كوب ونصف من الماء الساخن و قومي بخلطهم مع بعض ، ثم ضيفي إليهم معلقتين عسل و ثلاثة معالق زبادي و قومي بخلطهم جيداً مع بعض حتى يصبح عجين ، ثم ضعي هذه الخلطة على جلدك ثم أتركيها على بشرتك لمدة نصف ساعة ، ثم قومي بمسح بشرتك بمنشفة جافة و بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بالماء الدافئ .
الوصفة الثانية قناع ماسك الموز : يعرف عن الموز أنه له فوائد كثيرة للبشرة و سوف يكون قناع الموز مفيد جداً لبشرتك في فصل الشتاء و طريقة التحضير سهلة و بسيطة .
طريقة التحضير : قومي بإحضار موزه طازجة و قومي بهرسها جيداً و اخلطيها مع الكريمة الطازجة ، و قومي بدهن بشرتك بهذا الخليط و أتركيه لمدة ساعة ، ثم قومي بغسل بشرتك بطريقة عادية .
الوصفة الثالثة المريمية : هي تعد من الأعشاب الطبيعية التي يحب أن يضيفها الناس على المشروبات الساخنة حيث تضيف مذاق جيد و اليوم نحن سوف نقدم إليكم غسول المريمية للمحافظة على بشرتك في فصل الشتاء .
طريقة التحضير : قومي بإحضار ربع كوب من أوراق المريمية و نصف كوب من الكحول العادي و قومي بوضعهم في أناء زجاجي و أغلقيه جيداً و يترك لمدة خمسة عشر يومياً مع الحرص على الرج يومياً ، ثم بعد ذلك قومي بتصفيته جيداً و قومي باستخدام السائل المتبقي كغسول للوجه يومياً قبل النوم .
الوصفة الرابعة قناع الأفوكادو : يعد الأفوكادو من أفضل الأشياء التي يمكنك استخدامها في فصل الشتاء لعناية علاج البشرة الجافة كما أنه أيضاً يعالج الخطوط الدقيقة و يقلل من التجاعيد .
طريقة التحضير : قومي بإحضار ثمرة أفوكادو و قومي بهرسها جيداً جداً و ضيفى إليه معلقتين عسل و ربع كوب من الماء و قومي بخلطهم جيداً مع بعض حتى يصبح عجينة ثم بعد ذلك قومي بوضعها على بشرتك ثم اتركيها لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل وجهك بطريقة عادية جداً .






وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتاء




إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتا

مشكوره حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: وصفات طبيعية لمشاكل البشرة في فصل الشتاء,خلطات العناية بالبشرة فى الشتا

يسلموووووووووو
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
بشرتي جافة,؟طرائق وخصائص وعلاج البشرة الجافة ,2024 sηfoorћ♪'  العناية بالبشرة
خطوات العناية بالبشرة المختلطة في الشتاء, ماسكات مختلفه للعنايه ببشرتك في ا حياه الروح 5 العناية بالبشرة
ماسكات للوجه للعناية بالبشرة في فصل الشتاء وصفات طبيعية للعناية بالأظافر خلال فصل ال حنين الروح123 العناية بالبشرة
خطوات العناية بالبشرة الدهنية فى الشتاء, طرق العناية بالبشرة الدهنية فى الستاء, كيفية العناية باللبشرةالدهنيةفى الشتاء العدولة هدير العناية بالبشرة
21قناع للعناية بالبشرة الجافه,كيفية علاج البشره الجافه وجعلها اكثر نضارة,طرق العناية بالبشرة الجافه جنا حبيبة ماما العناية بالبشرة


الساعة الآن 01:58 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل