أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله


فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله

فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان
الوزن بإذن الله
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن اللهفقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله

_فالوزن الزائد من الأمور التي يعاني منها الكثير ويبحثوا عن الكثير من الطرق لتحقيق فقدان الوزن وعادة ما تعمل طرق فقدان الوزن الطبيعية بفعالية كبيرة واليوم نعرفك على طريقة جديدة
يمكنك أن تفقد 2 كيلو من وذلك بإستخدام سكراب لفقدان 2 كيلو من وزنك ؟
_ لأنه يساعدك في حرق الدهون بسرعه ويقلل من السلوليت أيضاً ويشد الجلد ويقدم له الترطيب

وبذلك فهو متعدد الفوائد في فقدان الوزن .
.اولا يجب التخلص من العادات السيئة مثل الأطعمة الضارة والسريعة

فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله

كذلك نقص الألياف الغذائية المعتاد يؤدي إلي مشاكل صحية أخري مثل تلوث الأمعاء وحتيالإصابة بالإمساك المتكرر هذا الاسكراب يؤدي إلي فقدان الوزن بسهولة وذلك بفضل المكونات
الموجودة بداخله
.سكراب فقدان الوزن
المكونات:
5 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان ، 5 ملاعق كبيرة من الماء ، 1 معلقة كبيرة من الحليب ،
معلقة كبيرة من العسل ، 5 مكسرات .
الخطوات:
يمكنك سكب رقائق دقيق الشوفان في الماء ونقعه طوال الليل ويفضل أن يكون الماء مغلي أو تركه لمدة 20 دقيقة في الصباح لينفع ولكن يفضل طوال الليل .
وفي الصباح يمكنك إضافة معلقة كبيرة من الحليب و ومعلقة صغيرة من العسل و5 حبات من اللوز ومزج كل المكونات معاً . حاول مضغ كل شيء معاً بشكل جيد ولا تاكل ولا تشرب لمدة 3 ساعات وبعد مرور 3 ساعات يمكنك تناول كوب من القهوة ، بعد تجربة هذا الاسكراب سوف تلاحظ النتائج في أقرب وقت ممكن .
المزيد من وصفات التقشير تساعدك في فقدان الوزن :
المكونات :
2_ ملاعق من زيت جوز الهند.1 معلقة من السكر الناعم.1ل2 قطرة من زيت الليمون العطري.
الخطوات:

خلط كل المكونات معاً في وعاء صغير وباستخدام اطراف أصابعك يمكنك تطبيق الأسكراب علي الجسم مع الفرك قليلاً والحرص علي التدليك في حركة دائرية للحصول علي النتائج المطلوبة وبعد مرور 7 دقائق يمكنك مسح المقشر بإستخدم قطعة قماش مبللة .
اسكراب لحرق الدهون :
المكونات :
1 كوب من الطين الأبيض .1/2 كوب خل التفاح. 3 ملاعق من مسحوق النيم.2 قطرات من زيت الجريب فروت العطري. الخطوات:
البدء من خلال مزج الطين الأبيض مع خل التفاح ومسحوق النيم وزيت الجريب فروت العطري في وعاء والبدء في تطبيق طبقة رقيقه من الخليط علي الجسم وتحديداً المناطق التي تعاني من زيادة الوزن ولف المنطقة بكيس بلاستيك لكي يساعدك علي زيادة عملية الحرق ويفضل الإنتظار لمدة ساعة واحدة لكي تحقق النتائج التي تحتاج إليها.
سكراب التخلص من السلوليت :
المكونات :
1 كوب من الملح.1 كوب الطمي الأبيض.50 مل زيت الزيتون.2 كوب ماء دافئ.3 قطرات من زيت الروزماري العطري. الخطوات:
إضافة الملح إلي كوب الماء الدافئ والتقليب حتي يذوب الملح ، ثم نقع ضمادة من الكتان في حمام الملح والإحتفاظ بها في المحلول لمدة 2 دقيقه وفي هذه الأثناء يمكنك خلط بقيه المكونات معاً ثم أخذ كمية صغيرة من القناع لوضعها علي المنطقة التي تعاني من الضرر والإنتظار لمدة ساعة قبل العمل علي غسل القناع .




سكراب حرق الدهون :
المكونات:
½ كوب من ابسوم الملح.1 كوب من الطمي الأبيض .4 ملاعق من زيت اللوز.2 قطرة من زيت اللافندر العطري. 2 كوب من الماء الدافئ. الخطوات:
مزج الماء الدافئ مع الملح والتقليب حتى تذوب المكونات وترك المحلول لمدة 2 دقيقه قبل مزج بقية المكونات. بعد ذلك، مزج الطمي الأبيض وزيت اللوز وزيت اللافندر وغمس قطعة من القماش القطني بداخل المزيج وإستخدامها في تطبيقها على المناطق التي تعاني من الضرر في الجسم وتركه لمدة 1 ساعة علي الأقل قبل غسل القناع.
وصفات فقدان الوزن بسهولة:
الليمون والماء:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
من وصفات فقدان الوزن بسرعة هي هذه الوصفة يعتبر مزيج الليمون والماء من أبسط الوصفات المنزلية التي يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل خصوصاً عندما تتناوله أول شيء في الصباح. البدء من خلال غلي كوب من الماء في الصباح ثم وضع قطرات الليمون بداخله عند البدء في الغليان والتقليب جيداً وبمجرد أن يبرد قليلاً يمكنك البدء في تناوله علي معدة فارغة في الصباح الباكر لفقدان الوزن .
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
التخطيط لتناول خمس وجبات يومياً:
أفضل علاج منزلي يمكنك إتباعه هو التخطيط لتناول خمس وجبات علي مدار اليوم فهي واحدة من الخطوات التي يمكن أن تساعدك في الحصول علي نتائج ملحوظة عند إتباعها في غضون بضعة أشهر.
تناول وجبة الإفطار حوالي 250 – 300 سعرة حرارية وحاول تنجب الأطعمة المقلية علي وجبة الإفطار . ثم تناول وجبة خفيفة في منتصف الصباح وقد تكون عبارة عن حفنة من المكسرات ولا تنسي تناول وجبة الغذاء في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر وحاول إختيار الفواكه والخضروات الصحية ويمكنك تناول وجبة خفيفة بعد وجبة الغذاء وقد تكون الساعة 3 ظهراً وتتمثل في ثمرة فاكهة أوبسكويت وفي تمام الساعة السادسة مساءاً يمكنك الحصول علي وجبة العشاء قد يكون الحصول علي طبق ممتلئ بالخضروات خيار مناسب لك ولا تنسي الحصول علي الكمية الكافية من الماء علي مدار اليوم .
العسل والماء:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
من الوصفات البسيطة التي يمكنك تجربتها لفقدان الوزن هي وصفة الماء والعسل من خلال غلي كوب من الماء وإضافة معلقة كبيرة من العسل إليه للعمل علي تناول هذا المشروب كأول شيء تفعله في الصباح علي معدة فارغة وللمزيد من التأثير والفعالية يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون . سوف تعمل هذه الوصفة علي تحسين الجهاز الهضمي وتعزيز عملية الأيض ومع الاستمرار لمدة 3 أشهر سوف تري النتائج. المزيد من وصفات تنحيف الوزن شاهدها الان بإذن الله ...
الطعام المسلوق:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
من العلاجات المنزلية التي يمكنك إتباعها هي الاعتماد على الوصفات المسلوقة حتى لا تكون تحت خطر زيادة الوزن. حاول تجربة بعض من الدجاج المسلوق أو السمك المشوي كجزء من نظامك الغذائي اليومي لكي تقلل من مقدار السعرات الحرارية التي تحصل عليها يومياً، وبالتالي في غضون فترة قصيرة تتمكن من فقدان الوزن حتي أنه يمكنك تجهيز طبق من الخضروات وغليها جيداً بالقليل من الماء والملح فهي وصفة
صحية ومفيدة لجسم .
عصير الجزر:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
إذا كنت تحتاج إلي فقدان الدهون وحرقها فإن عصير الجزر واحد لكي يعمل علي حرق الدهون وفقدان الوزن بسهولة. يمكنك أخذ 2 ثمرة جزر ووضعها في الخلاط الكهربائي والأن أصبح عصير الجزر جاهز للاستخدام ويمكنك تناوله في الصباح عند الاستيقاظ وحتى أنه يمكنك إدراج الجزر إلي الوصفات المختلفة مثل السلطات أو الحساء.
الخيار:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
من المعروف أن الخيار من الخضروات المعبأة بالماء وتساعدك في حرق الدهون بسرعة. فقط تأكد من إستهلاك 2 من الخيار الخام كل يوم أو تجربة عمل عصير الخيار من خلال تقشير الخيار وتقطيعه والعمل علي وضعه في الخلاط الكهربائي للحصول علي عصير الخيار وتناوله علي مدار اليوم أو تقطيع الخيار إلي شرائح ووضع كمية من الملح علي شرائح الخيار وتناوله كوجبة خفيفة لأن الخيار يحتوي علي نسبة كبيرة من الماء فهو يزيد من الشعور بالشبع لديك ويساعد الجسم علي التخلص من السموم وبذلك يحسن من مستويات الصحة
العامة لديك بسهولة .
الأرز البني:
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
الأرز البني واحد من أفضل الأطعمة الغنية جداً بالألياف الغذائية ومنخفض السعرات الحرارية بالمقارنة مع الأرز الأبيض . فهو يجعلك تشعر بالشبع والنشاط لأطول فترة ممكنة. ينظم الأرز البني من عملية الأيض وحركة الأمعاء بفضل نسبة الألياف الموجودة بداخله . يمكنك تناول كمية من الأرز البني مع اللحوم الخالية من الدهون أو سلطة الخضروات الطازجة .
الجريب فروت :
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
الجريب فروت من الأطعمة المناسبة جداً للهضم ويحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة المفيدة لصحة الجسم .يمكنك عمل مزيج من التوت مع الجريب فروت في طبق وتناوله كمية منه في الصباح للإستفادة من الفوائد التي يقدمها للجسم ويمكن إضافة رشة من الكورن فليكس للحصول علي المزيد من الفوائد ويعتبر وجبة خفيفه صحية تساعد في فقدان الوزن .وفقكم الله لخير الدنيا والآخرة
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله
فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله



إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله
#2

افتراضي رد: فقدان الوزن بشكل أسرع وأسهل بإستخدام سكراب فقدان الوزن بإذن الله

مشكوره على الموضوع حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أسرع طريقة لزيادة الوزن خلال أسبوع ام مالك وميرنا زيادة الوزن والتخلص من النحافة
خضروات وفواكه تساعدك فى فقدان وزنكِ فى الشتاء أم أمة الله طرق التخسيس وانقاص الوزن
اسرع طريقة لزيادة الوزن بشكل رهيب | وصفة طبيعية للتخلص من النحافة ... حنين الروح123 زيادة الوزن والتخلص من النحافة
فوائد المكسرات في إنقاص الوزن, أفضل المكسرات التي تساعد على فقدان الوزن ,المنافع الصحية لتناول المكسرات العدولة هدير طرق التخسيس وانقاص الوزن
امور تعيق نزول الوزن , افضل طرق تقليل الطعام, خسارة الوزن العدولة هدير طرق التخسيس وانقاص الوزن


الساعة الآن 09:51 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل