أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد نصـائح للعنـايةة بالبشـرة , نصـائح جديدة لـ 2024,نصـائح لبشرتك في الصيف

نصـائح للعنـايةة بالبشـرة , نصـائح جديدة لـ 2024,نصـائح لبشرتك في الصيف
بشرتك غالية ورقيقة، وقد تتضرر بسهولة بسبب التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة. جرّبي هذه النصائح لتساعدي بشرتك على مواجهة موسم البرد ...

1 - استخدمي كريمات خاصة

مستحضرات التجميل تشبه خزائن الملابس. فهي تتغير بتغير المواسم! في حين يفضل استخدام المستحلبات أو السوائل الخفيفة خلال فصل الصيف، فإن بشرتك تستحق استخدام كريم أكثر فعالية يوفر لها مزيداً من الحماية من سوء الأحوال الجوية والرياح والبرد أثناء فصل الشتاء.



2 – دلّلي نفسك بعلاج كامل للبشرة

الخريف هو أفضل وقت في السنة لإخضاع بشرتك لعملية تنظيف مكثف. كيف ذلك؟ بخضوعك لعلاج كامل لبشرة الوجه. الخيار الأفضل هو أن يتم ذلك في معهد تجميل للحصول على بشرة صافية ومتألقة. وإذا تعذر ذلك بسبب ميزانيك المحدودة، لم لا تجربين العلاج المنزلي للبشرة؟ يتم ذلك بفرك الوجه ثم وضع قناع للترطيب أو إطفاء لمعة البشرة تبعاً لكون بشرتك جافة أو دهنية.



3 – أزيلي الخلايا الميتة بانتظام

قومي بإزالة الخلايا الميتة من الوجه والجسم مرة في الأسبوع لأنها تمنع البشرة من امتصاص الكريمات.



4 - استخدمي كريمات الصباح والمساء

بعد عملية تنظيف البشرة في الصباح، قومي بوضع كريم ترطيب مغذٍ لحماية بشرتك. وفي المساء قومي باستخدام أحد الكريمات الليلية المصممة خصيصاً لعلاج البشرة من التأثيرات الضارة التي تصيبها خلال النهار. هاتان الخطوتان ضروريتان للحصول على بشرة متألقة.







5 - تجنبي التغيرات في درجة الحرارة

ينبغي تجنب الاستحمام بالماء الساخن أو قضاء وقت طويل في الاستحمام، حيث أن الجلد يعاني نتيجة التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة من البرودة الشديدة إلى السخونة. لحماية بشرتك تأكدي من أن درجة حرارة مياه حوض الاستحمام لا تتجاوز 37 درجة مئوية وتجنبي التعرض للمياه لأكثر من 20 دقيقة.

نصـائح للعنـايةة بالبشـرة , نصـائح جديدة لـ 2024,نصـائح لبشرتك في الصيف



إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#2

جديد خطوات بسيطة للعناية ببشرتك في فصل الصيف,جديد 2024 للعناية بالبشرة

خطوات بسيطة للعناية ببشرتك في فصل الصيف,جديد 2024 للعناية بالبشرة

لعناية بالبشرة في الصيف من أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجل والمرأة، وتتسبب الحرارة والرطوبة المرتفعة في فصل الصيف في حدوث أضرار على الجلد، وخصوصا عندما يتخلى الكثير منا عن روتين العناية بالبشرة، والقيام بأخذ دش بارد فقط، وهذا خطأ، في الصيف، هناك أشياء يجب ألا نتخلى عنها، حيث يتطلب الطقس الحار تبني روتين صارم للعناية بالبشرة، من أجل تجنب حدوث أضرار على الجلد.

لعناية بالبشرة في الصيف
ما هو روتينك اليومي للعناية بالبشرة في الصيف:
تنظيف البشرة
أساس كل بشرة صحية هو تنظيف شامل مرتين في اليوم. هذا بالطبع روتين هام في فصل الصيف، هو أكثر أهمية بسبب التعرق، وتنظيف مسام البشرة. يقدم سوق مستحضرات التجميل مجموعة واسعة من منتجات التنظيف المناسبة، وعلى كل شخص اختيار المنتج الذي يناسبه وفقا لنوع البشرة، وكلها تعد ببشرة صحية متوهجة لفصل الصيف.

ترطيب البشرة
هناك عدد غير قليل من النساء اللواتي يتجنبن وضع المرطبات على الوجه والجسم في الصيف بسبب الإحساس اللزج الذي ينتج مباشرة عندما يبدأ الجسم في إطلاق العرق. لكل حتى في فصل الصيف، من الخطأ التخلي تمامًا عن الرطوبة التي يحتاجها الجلد في جميع الفصول. الحل بسيط للغاية – في الصيف، يوصى بالتبديل إلى مرطبات غير دهنية، مثل المنتجات القائمة على الألوة فيرا.

واقٍ من الشمس
توصية أخرى للعناية بالبشرة في الصيف، وهي استخدام واقٍ من الشمس، ويُحظر مغادرة المنزل بدون واقٍ من الشمس، لجميع المناطق المكشوفة في الجسم، يجب وضع الكريم في الصباح قبل مغادرة المنزل (حتى لو كان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المكتب أو لتناول الغداء أو التجميع من الحديقة، أو بعد السباحة في الماء.

قبعة ونظارات شمسية
الموضة الأكثر متعة هي القباعات والنظارات الشمسية، حيث أنها من الملحقات التي يمكنها ترقية أي مظهر، كما أنها تحمي الوجه والعينين والشعر من أشعة الشمس القوية.

خطوات بسيطة للعناية ببشرتك في فصل الصيف,جديد 2024 للعناية بالبشرة

الماء
من طرق العناية بالبشرة في فصل الصيف أيضا، هو الحرص على شرب 8 أكواب من الماء يوميًا وتجنب أكبر قدر ممكن من المشروبات المحلاة والكافيين. سيكون التأثير على مظهر بشرتك فوريًا وهائلًا.

تعد هذه الخطوات أساسية في روتين العناية اليومي للبشرة في فصل الصيف، وأيضا نضيف على ذلك أنه يجب اختيار منتج العناية المناسب لنوع بشرتك، كما أن أساس الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة مع مرور الوقت هو روتين تنظيف شامل، مرتين في اليوم. في الصباح، قم بإزالة الزائد من الزهم الذي ينتج بشكل اكبر في فصل الصيف وعند إرتفاع الحرارة، حيث تفرز المادة الدهنية بين عشية وضحاها من غدد الحليب الموجودة في طبقة الأدمة الجلدية، وأيضا القناع الذي وضعته قبل النوم.

وفي المساء، يجب تطهير البشرة من الأوساخ والماكياج والكريمات والإفرازات الزيتية وخلايا الجلد الميتة وغيرها من المشاكل اليومية قبل التوجه للنوم. تساعد عملية التنظيف تلك، على إزالة السموم وإعداد البشرة لامتصاص مواد الترطيب والتغذية بشكل فعال، لتصبح البشرة صحية حتى عند إرتفاع درجات الحرارة لأعلى معدلاتها.


خطوات بسيطة للعناية ببشرتك في فصل الصيف,جديد 2024 للعناية بالبشرة

إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#3

جديد فـوائد ماء الورد للبشرة, ماهي الفوائد التي يقدمها ماء الورد لبشرتك

فـوائد ماء الورد للبشرة, ماهي الفوائد التي يقدمها ماء الورد لبشرتك
فوائد ماء الورد للوجه يتم استخلاص ماء الورد من خلال تعريض بتلات الورد للبخار ويتم استخدامه في المنتجات التجميلية والأطعمة وكعطر بديل للعطور الصناعية, والعديد من الفوائد الصحية التالية:[١]



تهدئة تهيج الجلد يتميز ماء الورد بخصائصه المضادة للإلتهابات فهو قد يساعد في تخفيف تهيج الجلد بسبب الاكزيما والعُدّ الورديّ(بالانجليزية: Rosacea). تقليل إحمرار الجلد يعمل ماء الورد على تحسين لون البشرة وتقليل الاحمرار فخصائصه المضادة للبكتيريا قد تقلل من ظهور حب الشباب, أما بالنسبة لخصائصه المضادة للالتهاب فهي تعمل على تقليل الاحمرار والانتفاخ. خصائص مضادة للشيخوخة عادة ما يتم استخدام ماء الورد في المنتجات التجميلية التي تهدف لتقليل التجاعيد لذلك فهو قد يعتبر من المنتجات المضادة للشيخوخة. تطهير الجروح يحتوي ماء الورد على خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا تعمل على تطهير الجروح والندوب والحروق وسرعة شفائها. تطهير المسام يعتبر ماء الورد خياراً جيداً لإزالة الزيوت الزائدة في الوجه وتونر للمسامات كما يمكن استخدامه كمطهر لأزالة الاوساخ والزيوت في الوجه وبذلك تنظيف المسامات عند تطبيقه موضعياً.[٢] فوائد أخرى لماء الورد غسول للفم: يعمل ماء الورد على تقليل إلتهاب اللثة عند استخدامه بشكل منتظم فهو يعمل على تقليل آلم ونزيف اللثة بالإضافة إلى أنه يعطي نفساً منعشاً. تعديل المزاج: حيث أن رائحة ماء الورد تعمل على تعزيز المزاج والشعور بالاسترخاء والتحرر من مشاعر القلق كما أنه يساعد على النوم بشكل أفضل بعد يوم متعب. الشعر: يحتوي ماء الورد على خصائص تعمل على تحسين نوعية وحيوية الشعر وعلاج التهاب فروة الرأس والقشرة كما انه يعمل على تنشيط نمو الشعر والتقليل من تساقطه. العين: يعتبر ماء الورد مؤثراً في تهدئة تعب وإرهاق واحمرار العين ولإعطاء بريق ولمعان للعين وإظهارها صحية أكثر يمكن وضع بضع قطرات منه داخل العين, كما أنه يعتبر جيداً للأشخاص الذين يستغرقون مدة طويلة أمام شاشات الحاسوب أثناء العمل.[٣]

فـوائد ماء الورد للبشرة, ماهي الفوائد التي يقدمها ماء الورد لبشرتك

إظهار التوقيع
توقيع : į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł
#4

افتراضي رد: نصـائح للعنـايةة بالبشـرة , نصـائح جديدة لـ 2024,نصـائح لبشرتك في الصيف

مشكورة حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حلم الحياة


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
نصائح لمكياج الصيف سوسو الامورة ميك اب ومكياج
بحث شامل عن العناية بالبشره الدهنية في الصيف النجمة الذهبية العناية بالبشرة
تخزين ملابس الصيف،كيفية تخزين ملابس الصيف بطريقة جد نافعة سهلة و بسيطة إشرآقـــة أمل افكار وتجارب منزلية
افضل المدن السياحية التى تستحق الزيارة فى الصيف صمت الورود عدلات للسياحة والسفر والرحلات
الحمل في الصيف ، نصائح للحوامل في الصيف ، حمل الصيف ريموووو مرحلة الحمل والولاده


الساعة الآن 03:57 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل