أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي 15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار

15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار


طرق تنظيف الحذاء الأبيض

1.منظف جميع الأغراض :
في البداية تحتاج الحصول علي فرشاة أسنان أو شئ مشابه لها لتنظيف ولكن الأفضل فرشاة أسنان. ثم القيام برش الحذاء بإستخدم منظف جميع الأغراض وفرك المناطق الصفراء بإستخدام فرشاة الأسنان .وبعدها تجهيز منشفة مناسبة لمحو أي منظف زائد علي الحذاء والحرص علي أن تكون المنشفة نظيفة والحفاظ علي فرشاة الأسنان رطبة لشطف الحذاء مرة أخري حتي يصبح الحذاء أبيض من جديد، يمكنك أيضاً تجربة الصابون السائل مع فرشاة الأسنان فهو يعطي نتائج جيدة .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
2. مواد تبيض مخففة :
هذه الطريقة تعمل بشكل جيد جداً عند القيام بها بشكل صحيح. يمكنك إرتداء القفازات المطاطية عند التعامل مع مواد التبيض، وأيضاً لا تحاول إستخدام مواد تبيض بالقرب من السجاد والملابس لأنه يمكن أن تقوم بلتطيخ أي شئ قريب منها .وبعدها يتم إستخدام فرشاة الأسنان وغمسها في مواد التبيض المخففة بالماء الدافئ، يتم إستخدام الفرشاة لتنظيف أي بقع داكنة. هذه وسيلة فعالة جداً للحذاء الأبيض .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
3. معجون الأسنان :
يفضل إستخدام معجون الأسنان العاديو ليس الهلامي وذلك للحصول علي حذاء أبيض مشرق . يمكنك تطبيق معجون الأسنان علي فرشاة تنظيف الأسنان ثم وضعه علي الحذاء . وبإستخدام فرشاة الأسنان يتم فرك الحذاء وترك المعجون علي الحذاء لمدة 10 دقائق، ثم أخذ منشفة رطبة ومسح معجون الأسنان من علي الحذاء بكل سهولة، للحصول علي حذاء أبيض .
يمكنك تكرار هذه الخطوات عدة مرات وذلك للحصول علي حذاء أبيض مثل الحذاء الجديد .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
4. منظف غسالة الأطباق :
يمكنك إفراغ غسالة الأطباق بحيث لا يوجد بداخلها شئ، ثم تشغيل الصنبور المطبخ بجانب غسالة الأطباق علي الماء الساخن لكي تصل المياه الساخنة إلي غسالة الأطباق الساخنة . والعمل علي إضافة غسول الأطباق العادي ثم وضعه علي الاحذية ووضع الاحذية علي الرف العلوي وتشغيل غسالة الأطباق بطريقة عادية وبمجرد إنتهاء دورة الغسيل وأخذ الأحذية الرطبة ثم وضعها في الشمس وإذا لم تتمكن من وضعها في الشمس يمكنك إضافة بعض المناشف الجافة للحد من الضجيج الذي تحدثه الأحذية .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
5. غسول الملابس :
القيام برش الحذاء الأبيض بغسول الملابس أو رذاذ تنظيف السجاد مع تركه لمدة 10 دقائق ثم وضع الحذاء في الغسالة علي أقصر دورة غسيل بإستخدام الماء الساخن، وحقاً سوف تساعد في تنظيف الحذاء بشكل جيد .يفضل إستخدام هذه الطريقة كحل أخير لأن الغسالة سوف تؤدي إلي إنكماش الحذاء الأبيض .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
6. صودا الخبز ومسحوق التنظيف :
المكونات :
  • الأحذية البيضاء .
  • غسالة .
  • مسحوق تنظيف .
  • فرشاة أسنان .
  • صودا الخبز .
  • ماء .
  • وعاء خلط .
  • 15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
الخطوات :
  • البدء باخذ فرشاة أسنان قديمة وإزالة الأوساخ بسرعة لأن هذه الخطوة سوف تجعل عملية التخلص من الأوساخ أسهل .
  • إذا كان لديك أي بقع سيئة، يمكنك التعامل معها من خلال إضافة مزيل بقع الغسيل وذلك للحصول علي منطقة واضحة .
  • وللحصول علي حذاء نظيف، يمكنك إضافة القليل من صودا الخبز إلي وعاء وعمل عجينة متماسكة وذلك عن طريق خلط كميات متساوية من الماء ثم غمس الخليط مع التدليك بلطف لتطبيق المعجون وعند الإنتهاء من ذلك يحقق النتائج المرجوة .
  • والأن حان الوقت لإستخدام الغسالة والبدء بتشغيل دورة غسيل هادئة مع الماء البارد .
  • وإضافة منظف لطيف وغالباً ما تكون نصف كوب .
  • وعند إخراج الحذاء من الغسالة يتم تركه في الهواء الجاف وليس المجفف يفضل تركه فترة كافية من الوقت في الشمس للتخلص من رائحة الحذاء
  • 15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
7. صودا الخبز ونشأة الذرة :
  • 1 كوب نشأ الذرة ( لأنه ماص جيد للمنظف ) .
  • 1/2 كوب من صودا الخبز .
  • 1/2 بيكنج بودر .
خلط جميع المكونات معاً في وعاء ومع إضافة حوالي 5 قطرات من زيت اللافندر أو أي زيت أخر تريد أن تستخدمه ( يفضل أن يكون مضاد للبكتريا ) والرج جيداً ثم تخزين الزجاجة في حاوية مغلقة .
القيام برش المسحوق علي الحذاء الخاصة بك وتركه طوال الليل وحتي الصباح وذلك علي حسب الحاجة خلال النهار وذلك للحد من الرطوبة والروائح الكريهة .




15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
8. التنظيف لطيف :
قد تجد العديد من أنواع الشامبو المختلفة المخصصة فقط للأحذية البيضاء ولكن يجب اللجوء إلي الأنواع اللطيفة وغير القاسية حتي لا تضر بشكل الحذاء والبحث أيضاً عن المنطف المناسب لكي يساعد في التخلص من البقع المزعجة . وكل ما تحتاج إليه هو الشامبو الخاص بك، المياه الدافئة، قطعة قماش مبللة، لمسح أي بقع يمكن أن تتراكم علي الحذاء لا تحاول إستخدام ماء دافئ لأن الحرارة تؤدي إلي تدهور الألياف . يمكنك إرتداء الحذاء بعد هذه الخطوات في غضون ساعات .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
9. محاولة تنظيف الأربطة :
بعد المشي لأشهر في الشوارع المكسوة بالأوساخ، قد يكون الحذاء غير قابل للإصلاح وبدلاً من إنفاق مئات الدولارت للحصول علي زوج جديد، يمكنك اللجوء إلي طرق تنظيف مثالية لتجديد الحذاء ومنها تجديد زوج الأربطة التي تستخدمه والحصول علي زوج أربطة جديدة أو غسل الأزواج القديمة بالمنظف ووضعها في غسالة الملابس .
10. التنظيف بمزيل البقع :
في بعض الأحيان يمكن أن تسوء حالة الحذاء الخاص بك ويصبح الحل المناسب لك هو إستخدام مزيل البقع لتجديد الحذاء الأبيض والتخلص من الإصفرار . فهو وسيلة متاحة ومتوافرة في معظم الصيدليات إذا كنت تبحث عن حذاء نظيف .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
11. خليط الفرك من مطبخك :
إذا كنت في حاجة إلي حل سريع وفائق السرعة في إحداث النتائج بدون الخوف من الأثار الجانبية وهو الحل الطبيعي من المكونات الموجودة في مطبخك وهي صودا الخبز والماء وفرشاة الأسنان وللحصول علي نتائج مثالية يفضل إستخدام قطعة من القماش لمسح الحذاء الأبيض به والحصول علي أفضل النتائج .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
12. إخفاء البقع بطلاء الأظافر الأبيض :
مع مرور الوقت قد تؤثر البقع الصفراء علي شكل الأحذية يمكنك علاج هذه المشكلة من خلال إستخدام طلاء الاظافر الأبيض لكي يمكنك من إخفاء الشوائب الدائمة علي الحذاء. يمكنك من القضاء علي مشكتلتك ويصبح الحذاء اكثر إشرقاً .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
13.خليط صودا الخبز والخل :
يمكنك الجمع بين صودا الخبز والخل وذلك للجمع بين معلقة واحدة من الماء الساخن، ومعلقة كبيرة من الخل الأبيض ومعلقة من صودا الخبز والخلط بينهم جيداً للحصول علي خليط متسق . وبإستخدام فرشاة أسنان قديمة يمكنك فرك الحذاء بالخليط لتنظيف مجموعة البقع المتواجدة علي الحذاء . وبعدها يتم غسل الحذاء بالماء الفاتر وشطفه جيداً لإزالة كافة الخل وصودا الخبز ولتنظيف البقع العميقة تحتاج إلي الفرك في حركات دائرية وإذا تتواجدت بقع متبقية يمكنك تكرار هذه الخطوات مرة أخري وبعدها السماح بترك الحذاء الأبيض في الشمس حتي يجف قبل أن يجف الحذاء قد تحتاج إلي تطبيق رذاذ خفيف من النشا لكي يمتص الروائح جيداً .
15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
14. تنظيف البقع بإستمرار :
عليك أن تحمو أي بقع تظهر أول بأول في أقرب وقت لأن هذه البقع عندما تستمر لفترة أطول تؤدي إلي إختراق النسيج أو الجلد ويبدو ذلك جهد إضافي . ولكن بمجرد الوصول إلي المنزل قم بتنظيف الحذاء الأبيض في دقائق قليلة والتنظيف علي الفور



15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار
15. لا تنسي إزالة الروائح الكريهة :
عندما تقوم بغسل الحذاء فإن أول شئ يجب أن تنتبه إليه هو كيفية التخلص من الروائح الكريهة وإستخدام المكونات التي تساعد في التخلص من الروائح الكريهة ومنها صودا الخبز فهي مفيدة جداً في هذه الحالات .




#2

افتراضي رد: 15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار

رد: 15 طريقة لتنظيف الحذاء , وازالة الاصفرار

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طريقة توسيع الحذاء الجديد,كيفية جعل الحذاء مريح,طريقة تليين الحذاء الجديد العدولة هدير اناقة موضة ازياء وملابس
4 خطوات سهلة وسحرية لتنظيف الحذاء الشتوي بدون إتلافه , كيفية تنظيف الأحذية مريم 2 افكار وتجارب منزلية
اسهل طريقة تنظيف الحذاء الأبيض, كيفية تنظيف الحذاء الأبيض, خطوات تنظيف الحذاء الأبيض العدولة هدير افكار وتجارب منزلية
كيف تختاري حذاء لطفلك ؟ ام عارف العناية بالطفل
طرق توسيع الحذاء الضيق في المنزل , طريقه سهله لتوسيع حذاء الجديد بالمنزل جنا حبيبة ماما افكار وتجارب منزلية


الساعة الآن 05:51 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل