أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي أخطاء شائعة قد تفعليها العروسة صباح يوم الزفاف


أخطاء شائعة قد تفعليها العروسة صباح يوم الزفاف


أخطاء شائعة قد تفعليها العروسة صباح يوم الزفاف

- عدم الاهتمام بالطقس:

لا تهتمي بالطقس. فلا تنظري من النافذة لتتأكدي أن الطقس جميل أم لا من الحين للآخر. ولا تنظري لمن هم حولكِ الذين يفعلون ذلك. ومن الأفضل أن تتقبلي الطقس مهما كانت حالته لتنعمي بالراحة خلال اليوم.
- تفاصيل الزواج:





صباح يوم زفافكِ لا تربكي نفسكِ بتفاصيل كثيرة. من المفترض أن يقوم احد اسرتك بمساعدتك في ذلك. كالإهتمام بتجهيز الزهور و تجهيز الدعوات وغيرها. ولكن يجب أن تقومي بتجهيز ما يلزمكِ ويلزم يوم زفافكِ فقط قبلها بفترة مناسبة.
- الوقوع في الأخطاء:

حاولي بقدر الإمكان تجنب الوقوع في الأخطاء صباح يوم زفافكِ. وهي أهم قاعدة ويجب أخذها بعين الاعتبار. فمن المعروف أن يوم الزفاف يكون ملئ بالمفاجآت والأخطاء، فلا تتركي التفاصيل مهما اعتبرتيها بسيطة حتى يوم الزفاف. ولكن يجب الاهتمام بكل التفاصيل قبل يوم الزفاف لتنعمي براحة البال يومها.
- تناول الطعام:

من الأخطاء الكبيرة التي قد تقعين فيها هي عدم تناولكِ الطعام يوم زفافكِ. قد يكون ذلك بسبب التوتر والخوف ولكن عليكِ ألا تتركي معدتكِ فارغة تماماً. حيث يمكنكِ تناول الطعام الصحي والفواكه التي تمنحكِ الطاقة والحيوية.
- ترتيب الأمور:

إذا كنتِ ستسافري لأي مكان بعد زفافكِ لقضاء شهر العسل. فلابد ألا تتركي كل شئ حتى وقت السفر. ولكن نظمي أموركِ ورتبي أولوياتكِ. قومي بترتيب حقيبة السفر من قبل يوم الزفاف بأيام كافية حتى لا تُصابي بالتوتر والقلق والتسرع في ترتيب أمور السفر.
- القرارات المفاجئة:

تجنبي القرارات المفاجئة يوم زفافك. حيث لا يمكنكِ تغيير تسريحة شعركِ أو مكياجكِ صباح يوم الزفاف. حتى لا تدخلي في متاهات التوتر والخوف والتغيير. لذلك يجب عليكِ أن تتخذي قرارات نهائية بشأن هذه الأمور قبل الزفاف.
- الالتزام بموعد حفل الزفاف:

من الشائع عدم حضور العروس في ميعادها إلى مكان الزفاف. وتتأخر كثيراً وفي بعض الأحيان تغادر الزفاف قبل الميعاد المتوقع. وهذه من الأمور غير المُحببة لذلك حاولي قدر الإمكان على الالتزام بالمواعيد لتستمتعي بالحفل الذي لن يتكرر.
- الرد على الهاتف:

احذري كل الحذر من الرد على هاتفكِ يوم زفافك. فاجعلي أحد أقاربكِ يتولى مهمة الرد على الهاتف. فمن الممكن تكون المكالمات من منسق الحفل. أو من بعض الأقارب للسؤال عن شئ معين وهذا من شأنه أن يصيبك بالتوتر.
- مساج الجسم:

أحرصي كل الحرص في حصولكِ على مساج الجسم قبل موعد الزفاف. عمل الماسكات والتدليك ايضًا أو وضع الكريمات والمستحضرات الخاصة. فمن الممكن حدوث تهيج لبشرتكِ في حالة تجربة احد المستحضرات لاول مرة. فتجنبي ما يجعلكِ تُصابي بالتوتر يوم زفافكِ.



#2

افتراضي رد: أخطاء شائعة قد تفعليها العروسة صباح يوم الزفاف

رد: أخطاء شائعة قد تفعليها العروسة صباح يوم الزفاف

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
احدث صور صباح الخير2024 , صور صباح الخير روعة, صور صباح الخير للفيس والواتس العدولة هدير صور صباح ومساء
اجمل رسائل حب صباحية – مسجات صباح الخير والحب رائعة فخامة ملكة الارشيف والمواضيع المكررة
اروع رسائل صباح الحب قصيره للحبيب 2024 , اجمل رسائل صباح الخير للحبيب ام طاطو رسائل وتوبيكات
رسائل صباح الخير مسجات صباحيه 2024 هبه شلبي رسائل وتوبيكات
مسجات صباح الخير مسجات صباحية رائعة روزة رسائل وتوبيكات


الساعة الآن 11:26 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل