أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري



الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري


حقق الزمالك فوزاً هاماً على فريق المنيا بنتيجة (4-0) ضمن منافسات الجولة 17 بالمجموعة الثانية بالدوري المصري والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

سجل أحمد علي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 40، ثم أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 ليتوج فريقه فائزاً بالمباراة، وقبل النهاية بدقيقتان سجل مؤمن زكريا أجمل أهداف المباراة لصالح الزمالك، وفي الدقيقة 90+2 أضاف عبد الشافي الهدف الرابع بعد تسديدة من فتح الله تصدى لها الحارس ثم عادت لعبد الشافي ليسجل.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة ليقفز من المركز الرابع إلى المركز الثاني بفارق 5 نقاط فقط عن بتروجيت المتصدر والذي لعب مباراتين أقل، بينما تجمد رصيد المنيا عند 9 نقاط في مؤخرة المجموعة.

وقدم المنيا أداءً هجومياً رائعا في الشوط الأول مستغلاً الهجمات المرتدة ليصنع خطورة كبيرة على الزمالك، وتحول الأدء الهجومي لتهور في الشوط الثاني ليتلقى ثلاثية جديدة ويخرج خاسراً (4-0) بعد فشله في استغلال أي فرصة للتسجيل.

ملخص الشوط الأول

بدأ الزمالك ضغط مكثف من الدقيقة الأولى وحصل على ضربتين ركنيتين لم يستفد منهما ليتنفص فريق المنيا الصعداء ويبدأ في تنظيم خطوطه من جديد.

وفي أول ظهور هجومي للمنيا حصل على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء لعبت عرضية من محمود محسن مرت من الجميع وتعدت إلى جوار القائم بقليل في الدقيقة 8 لتضيع فرصة للضيوف.

وفي الدقيقة 16 كاد مؤمن زكريا أن يتقدم للزمالك بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء علت عارضة حارس المنيا بقليل.

وأهدر المنيا أخطر فرص المباراة في الدقيقة 22 بعد اختراقه من الجهة اليمنى ليقترب من الانفراد بعبد الواحد السيد لكنه سدد كرة قوية ضلت طريق الشباك ليهدر فرصة هدف محقق لفريقه.

وفي هجمة مرتدة سريعة للمنيا في الدقيقة 30 كاد أن ينفرد قاعود تماماً بالحارس عبد الواحد السيد لكنه خرج من مرماه بسرعة كبيرة ليلتقط الكرة خلف خط منطقة الجزاء لينقذ فريقه من فرصة هدف.

وضغط الزمالك بقوة في الدقيقة 35 انتهت بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ردها الحارس لتصل إلى مؤمن زكريا الذي سدد لتصدم الكرة بالقائم ويد الحارس وتعانق الشباك لكن الحكم أشار بتسلل لاعب الزمالك قبل تسديد الكرة.

وأهدر المنيا هدف محقق في الدقيقة 40 بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة إلى اللاعب محمود قاعود المنفرد تماماً بحارس الزمالك لكنه أهدر الكرة بغرابة لتمر بجوار القائم الأيمن لعبد الواحد السيد.

وعاقب الزمالك المنيا على هجماته الخطيرة بهدف عن طريق أحمد علي في الدقيقة 42 برأسية قوية عانقت شباك الحارس سامح علي.

ولم تنجح محاولات المنيا للعودة للتعادل في نهاية الشوط الأول لينتهي بهزيمته بهدف نظيف لصالح الفريق الأبيض الذي نجح في خطف التقدم.

ملخص الشوط الثاني

وضغط الزمالك مع بداية الشوط الثاني وحصل على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 49 نفذها حازم إمام عرضية متقنة أخرجها الحارس بنجاح لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.

وواصل قاعود إهدار الأهداف السهلة للمنيا في الدقيقة 52 بعد عرضية متقنة لعبت رأسية باتجاهه في منطقة الست ياردات لكن لعبها بضربة رأسية غير متقنة لتتحول لضربة مرمى بعدما مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الزمالك.

وأضاف الزمالك هدف ثاني في الدقيقة 61 بعد انطلاقة رائعة من لاعبه الصاعد مصطفى فتحي من الجهة اليسرى ليلعب عرضية أرضية قابلها أحمد علي المنفرد بالشباك بتسديدة ليحول الكرة في شباك المنيا معلناً عن هدف ثاني.





وأطلق مؤمن زكريا تسديدة قوية في الدقيقة 73 مرت فوق عارضة الحارس سامح علي بقليل لتضيع فرصة الهدف الثالث للزمالك.

وسدد اللاعب محمود قاعود كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عبد الواحد السيد على مرتين في الدقيقة 75 ليواصل المنيا عجزه على الوصول للشباك البيضاء.

وواصل لاعب المنيا النشط محمود قاعود مسلسل إهدار الفرص في الدقيقة 79 بعدما وصلت كرة بينية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة أرضية قوية عانقت الشباك الخارجية لمرمى عبد الواحد السيد.

وفي الدقيقة 88 سجل مؤمن زكريا أجمل أهداف المباراة عندما مر من مدافعي المنيا ومرر الكرة بين أقدام قائد الفريق لينفرد بالحارس ويرواغه ثم يسدد في الشباك بشكل جمالي معلناً عن هدف الزمالك الثالث.

وفي الدقائق الأخيرة انسحب ميدو مدرب الزمالك من الملعب متجهاً لغرف الملابس ليكمل الزمالك 4 دقائق في نهاية اللقاء بدون مديره الفني ويحافظ على الفوز والنقاط الثلاثة.





المصدر
يلا كورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري

رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري

رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة اسراء
#4

افتراضي رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو

رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isra
رد: الزمالك يعاقب المنيا "المتهور" برباعية ويقفز لوصافة مجموعته بالدوري
وجزاكِ بالمثل حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الزمالك "المتواضع" يتزيل مجموعته بعد خسارته من مازيمبى سارة سرسور اخبار رياضية
رابطة مشجعي نادي الزمالك الاميرة الحائرة اخبار رياضية
رابطة عشاق النادي الأهلي && Alahly فتاة مسلمة اخبار رياضية
الزمالك يصرف مكافآت الكأس والكونفيدرالية.. وتهنئة فلسطينية بالدوري فيريرا : عمر جابر سارة سرسور اخبار رياضية
الزمالك يهزم الشرطة برباعية مثيرة.. ويتأهل للدورة الرباعية سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 03:23 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل