أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر أسود الكاميرون تسقط فى الاختبار الأول لأفريقيا بالمونديال أمام المكسيك

أسود الكاميرون تسقط فى الاختبار الأول لأفريقيا بالمونديال أمام المكسيك.. التحكيم يهدد نجاح كأس العالم.. وحكم المباراة يلغى هدفين صحيحين للفائز بداعى التسلل



أسود الكاميرون تسقط فى الاختبار الأول لأفريقيا بالمونديال أمام المكسيك المباراة



انتهت المباراة المثيرة بين المكسيك والكاميرون بفوز أبناء القارة الأمريكية بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب "آرينا دوس سانتوس" بمدينة ناتال، ضمن منافسات المجموعة الأولى من من دور المجموعات بكأس العالم المقام حاليا بالبرازيل.

وفى أجواء مليئة بالإثارة والحماسة من لاعبى المنتخبين وطقس ممطر تشوبه الرطوبة العالية، جرت المباراة التى بدأت بتكشير المنتخب المكسيكى عن أنيابه فى الدقائق الأولى، التى أدت إلى تسجيل هدف ألغاه حكم المباراة بداعى التسلل، قبل أن يبدأ لاعبو الكاميرون فى الوقوف على أقدامهم من جديد والاستحواذ على مجريات الأمور، ليسفر ضغطهم المتواصل على أبناء القارة الأمريكية، عن هدف ملغٍ بداعى التسلل وكرة اصطدمت بالقائم الأيمن لصالح صامويل إيتو، واستعاد المكسيكيون ضغطهم على المرمى الكاميرونى ليحرزوا هدفا آخر تم إلغاؤه أيضا بداعى التسلل، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى وثلاثة أهداف ملغاة.

ووقع حكم اللقاء الكولومبى بيريز، فى خطأ فادح عندما ألغى هدفين صحيحين للمكسيك أحرزهما جيوفانى دوس سانتوس فى الدقيقتين 11 و29، وهو فى وضعية صحيحة حسب الإعادة التليفزيونية.

فيما شهد الشوط الثانى من عمر اللقاء، مباراة من طرف واحد، حيث لم يرتق المنتخب الكاميرونى حتى لمنافسة نظيرة المكسيكى، ومن جانبهم قدم لاعبو المكسيك مباراة قوية وواصلوا الضغط على دفاع منتخب الأسود حتى تمكن أوريبى بيرالتا فى الدقيقة 60 من إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده، بعد أن ارتدت إليه الكرة من يد الحارس الكاميرونى لينتهى اللقاء بفوز المكسيك على أبناء القارة السمراء بهدف دون رد.

وواصل التحكيم أداءه السلبى فى المونديال فبعدما أهدى الحكم اليابانى يوشى نيشيمورا ركلة جزاء مجانية للبرازيل أمس أمام كرواتيا، عاد الكولومبى بيريز ليكرر أخطاء المباراة الأولى بحرمان المكسيك من هدفين صحيحين، وهو ما يهدد نجاح البطولة، حيث شهدت 3 أخطاء قاتلة فى مباراتين فقط حتى الآن.

وفشل المنتخب الكاميرونى فى الظهور بشكل طيب خلال مباراة اليوم، حيث ظهر بشكل متواضع للغاية أمام دوس سانتوس ورفاقه، ويبدو أن أسود الكاميرون لم يدخلوا فى أجواء المونديال حتى الآن، بعدما دخلوا فى أزمات مع اتحاد الكرة فى بلادهم قبل انطلاق البطولة، ورفضوا السفر إلى البرازيل للمشاركة فى المونديال لحين الحصول على مستحقاتهم المالية، وهو ما دفع الحكومة للتدخل وصرف تلك المستحقات لإجبار اللاعبين على الذهاب للبرازيل، لكنهم لم يكونوا حاضرين فى مباراة اليوم.



اليوم السابع











إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
نواصل نشر المحذوفات من المناهج التشديد علي الشرح والالتزام بالمقرر في الامتحانا سارة سرسور منتدى عدلات التعليمي
أجراس دور الـ16 تدق بمواجهتى البرازيل وتشيلى وهولندا أمام المكسيك سارة سرسور اخبار رياضية
البرازيل تسقط فى فخ التعادل السلبى أمام المكسيك سارة سرسور اخبار رياضية
الشوط الأول تعادل سلبى للبرازيل أمام المكسيك سارة سرسور اخبار رياضية
3 أسباب وراء هزيمة الكاميرون أمام المكسيك سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 03:58 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل