أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الحرب الكلامية تُشعل موقعة الجزائر وبلجيكا فى المونديال

الحرب الكلامية تُشعل موقعة الجزائر وبلجيكا فى المونديال.. "الشياطين الحمر" يسخرون من دفاع "الخضر".. و"محاربو الصحراء" يتعهدون بالرد فى الملعب



الحرب الكلامية تُشعل موقعة الجزائر وبلجيكا فى المونديال صورة ارشيفية



بدأت الحرب الكلامية بين لاعبى منتخبى الجزائر وبلجيكا قبل 48 ساعة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين، فى افتتاح بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى البرازيل، وهو الأمر الذى ينذر بمشاهدة مباراة على صفيح ساخن.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد بين لاعبى المنتخب الجزائرى، بسبب التصريحات التى أدلى بها لاعبو منتخب بلجيكا، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثامنة، وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن التصريحات التى أدلى بها لاعبو بلجيكا أظهرت استخفاف هؤلاء اللاعبين بإمكانيات وقدرات لاعبى المنتخب الجزائرى، الأمر الذى أثار غضب "محاربى الصحراء"، لاسيما أنها تناولت الضعف الشديد الذى يعانى منه دفاع "الخضر".

وأضافت الصحيفة أن لاعبى المنتخب الجزائرى يعتزمون الرد على هذه التصريحات على أرض الملعب الثلاثاء المقبل، حيث تقام المباراة.

ويأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه لاعبو المنتخب الجزائرى ثقتهم فى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب "الشياطين الحمر"، بغض النظر عن التصريحات المثيرة للجدل التى أدلى بها لاعبو المنافس، حيث أكد سفيان فيجولى، مهاجم المنتخب الجزائرى، جاهزية "محاربى الصحراء" لمواجهة بلجيكا، الثلاثاء المقبل، موضحًا أن زملاءه درسوا جيدًا الأخطاء التى حدثت فى المباراتين الوديتين أمام أرمينيا ورومانيا لتفادى تكرارها فى لقاء بلجيكا.

وقال فيجولى، فى تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية "درسنا المنتخب البلجيكى جيدًا، حيث أسلوب اللعب كما تعرفنا على مواطن القوة والضعف لديهم، ونحن مستعدون لهذه المواجهة".

أما رايس مبولحى، حارس المنتخب الجزائرى، فأكد تساوى حظوظ "الخضر" مع نظيره البلجيكى فى تحقيق الفوز، خلال المباراة التى تجمع بين المنتخبين، وقال مبولحى، فى تصريحات للتليفزيون البلجيكى "أرى أن حظوظ الجزائر وبلجيكا فى تحقيق الفوز تكاد تكون متساوية، ونحن متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة".

وأضاف حارس المنتخب الجزائرى "أعلم أن المنتخب البلجيكى جيد، ويمتلك العديد من اللاعبين الكبار، لكن فى الوقت ذاته فالمنتخب الجزائرى لا يقل قوة عن بلجيكا، ويضم عناصر شابة، لذلك أتوقع أن نرى مباراة مثيرة".

وفى المقابل أكد مارك فيلموتس، المدير الفنى للمنتخب البلجيكى، أن فريقه جاهز لمواجهة الجزائر ضمن لقاءات المجموعة الثامنة، قائلًا "مستعدون لمواجهة الجزائر ونعرف كل كبيرة وصغيرة عنهم، ولاعبونا يعرفون كل شىء عن منتخب الخضر".







اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: الحرب الكلامية تُشعل موقعة الجزائر وبلجيكا فى المونديال

مشكورة ياحبى

إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#3

افتراضي رد: الحرب الكلامية تُشعل موقعة الجزائر وبلجيكا فى المونديال


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سيف 22
مشكورة ياحبى
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رحلة سياحية الى الجزائر .. ارض المليون شهيد اماني 2011 عدلات للسياحة والسفر والرحلات
أروع الاماكن السياحية في الجزائر / السياحه فى الجزائر / دليل السفر الي الجزائر سعاد الدين سوق عدلات النسائي العام
ملف كامل عن الحرب العالمية الأولى اماني 2011 شخصيات وأحداث تاريخية
عبد الحميد ابن باديس ......... رمز الاصلاح و التنوير في الجزائر yosra issa شخصيات وأحداث تاريخية
قيام الحكم العثماني في الجزائر اماني 2011 شخصيات وأحداث تاريخية


الساعة الآن 03:25 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل