أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الجزائر تسعى لمواصلة الإنجازات أمام ألمانيا.. الخضر تواجه المانشافت بتشكيل هجومى

الجزائر تسعى لمواصلة الإنجازات أمام ألمانيا.. الخضر تواجه المانشافت بتشكيل هجومى بحثًا عن تذكرة ربع النهائى..والإصابات تضرب الدفاع الألمانى..5 محاربين مهددون بالإيقاف..والحكومة الفرنسية تطالب بالهدوء



الجزائر تسعى لمواصلة الإنجازات أمام ألمانيا.. الخضر تواجه المانشافت بتشكيل هجومى منتخب الجزائر



تتجه أنظار جماهير الكرة العربية، صوب ملعب "بيراريو"، بمدينة "بورتو أليجرى"، لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الجزائر وألمانيا، ضمن مباريات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل.

وجاء تشكيل المنتخب الألمانى كالتالى:
نوير فى حراسة المرمى، هوفيديس، شفاينشتايجر، أوزيل، مولر، لام، ميرتساكر، كروس، ماريو جوتزى، بواتينج، شكودران مصطفى.

ويلعب المنتخب الجزائرى مباراة اليوم بتشكيل هجومى يضم رأسى حربة وجاء كالتالى:
فى حراسة المرمى: مبولحى، الدفاع: ماندى، حليش، بلكالام، غلام، وسط: تايدر، لحسن، مهدى مصطفى، فغولى، الهجوم: سليمانى وسودانى.

صعد المنتخب الجزائرى إلى دور الـ16 لأول مرة فى تاريخه، بعدما احتل "وصافة" المجموعة الثامنة، برصيد أربع نقاط، بينما تأهل المنتخب الألمانى إلى الدور الثانى، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد 7 نقاط.

وعلى الرغم أن كل المؤشرات تذهب فى صالح المنتخب الألمانى لتحقيق الفوز، نظرًا للإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة، وفارق الخبرة، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين المميزين المتواجد فى كتيبة "المانشافت"، إلا أن الجميع يتوقع أننا سنشاهد مباراة حافلة بالإثارة والمتعة، لاسيما أن مهمة الألمان فى الصعود للدور ربع النهائى لن تكون سهلة كما يتصورها البعض.

المنتخب الجزائرى يدخل المباراة متسلحًا بالمعنويات العالية، بعد الإنجاز التاريخى الذى تحقق بالصعود لدور الـ16، ليس هذا فحسب، بل هناك أيضًا المهارات الفردية الفائقة التى يتحلى بها لاعبوه مثل سفيان فيجولى، وياسين براهيمى، وإسلام سليمانى، بالإضافة إلى منتخب "الخضر"، سيخوض اللقاء بأعصاب هادئة ودون ضغوط، بعدما حقق الهدف المنشود الذى جاء إلى البرازيل من أجله.

ويمتلك المنتخب الجزائرى الدوافع لتحقيق المفاجآت، أبرزها الانتقام من المؤامرة التى تعرض لها خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم 1982، بعدما تآمر المنتخب الألمانى مع نظيره النمساوى على الإطاحة بـ"محاربى الصحراء"، إلى خارج منافسات البطولة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم الصعود للدور الثانى.





ويواجه 5 لاعبين شبح الإيقاف فى المباراة المقبلة حال التأهل لربع النهائى، وتضم قائمة المهددين بالإيقاف، كلاً من "نبيل بن طالب، مجيد بوقرة، ياسين كادامورو، نبيل جيلاس، وجمال مصباح"، وبالتالى الغياب عن مباراة الدور ربع النهائى، حال نجاح المنتخب الجزائرى فى تحقيق إنجاز جديد، بالصعود لتلك المرحلة من منافسات البطولة على حساب الماكينات الألمانية.

طالبت الحكومة الفرنسية، الجالية الجزائرية المقيمة فى البلاد بالعقلانية والهدوء، خلال الاحتفالات المتوقع أن تعم المدن الفرنسية، حال نجاح المنتخب الجزائرى فى تحقيق الفوز على نظيره الألمانى، والصعود إلى الدور ربع النهائى، فى بطولة كأس العالم، المقامة حالياً فى البرازيل، حسبما ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية.

فى المقابل، يسعى المنتخب الألمانى لقطع خطوة جديدة فى مشوار تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، بتخطى المنتخب الجزائرى، والصعود إلى الدور ربع النهائى، وطالب يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، لاعبيه بخوض مباراة بحالة التركيز الشديد والجدية فى الأداء، وعدم الاستهانة بقدرات المنتخب الجزائرى، لاسيما أن كرة القدم تعترف بالجهد والعطاء داخل أرض الملعب، وليس بالتاريخ أو الفوارق البدنية والفنية بين اللاعبين.

يأتى هذا فى الوقت الذى حذرت صحيفة "بيلد" الألمانية، كتيبة "المانشافت"، من إجادة لاعبى المنتخب الجزائر للألعاب الهوائية، مطالبة اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على الثلاثى "مجيد بو قرة ورفيق حليش وإسلام سليمانى"، الذين يجيدون استغلال الضربات الثابتة.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: الجزائر تسعى لمواصلة الإنجازات أمام ألمانيا.. الخضر تواجه المانشافت بتشكيل ه

تسلمى
إظهار التوقيع
توقيع : Mariam Wahid
#3

افتراضي رد: الجزائر تسعى لمواصلة الإنجازات أمام ألمانيا.. الخضر تواجه المانشافت بتشكيل ه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم العسل السكر
تسلمى
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة الخضر عليه السلام سآرونهـة تشآن قصص الانبياء والرسل والصحابه
مدرب الجزائر: أدعو البرازيليين لمساندتنا أمام ألمانيا.. نعدكم بالمتعة ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
الجزائر تخرج مرفوعة الرأس بعد مباراة العمر أمام ألمانيا سارة سرسور اخبار رياضية
قيام الحكم العثماني في الجزائر اماني 2011 شخصيات وأحداث تاريخية
الملف الشامل حول هتلر كل ما يخص حياته أو السلسلة التاريخية التي عاشها ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية


الساعة الآن 07:04 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل