أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إيطال

مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إيطاليا وإنجلترا.. ألمانيا وهولندا وكوستاريكا ونيجيريا أبرز المستفيدين.. و"صدمة جزائرية"



مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إيطال منتخب مصر







نجا المنتخب الوطنى من "مذبحة المونديال"، بعدما احتفظ بالمركز الـ36 فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم الخميس من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتتنفس جماهير الكرة المصرية الصعداء، لاسيما أن الجميع كان يتوقع تراجعًا كبيرًا لترتيب "الفراعنة"، جراء ابتعاده عن خوض المباريات الودية والرسمية منذ فترة ليست بالقصيرة.

يأتى هذا فى الوقت الذى شهد فيه التصنيف تراجعًا منطقيًا فى ترتيب العديد من المنتخبات التى ظهر بمستوى متواضع، وفشلت فى تحقيق النتائج المرجوة، خلال مشاركتها فى بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى البرازيل، حيث فقد المنتخب الإسبانى صدارة التصنيف لأول مرة منذ شهور طويلة، بعدما تراجع سبعة مراكز، ليحتل المركز الثامن فى التصنيف.
وودع المنتخب الإسبانى منافسات المونديال من الدور الأول، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، كما تراجع المنتخب البرتغالى "7" مراكز أيضًا بعد الخروج المبكر من المونديال، ليحتل "برازيل أوروبا" المركز الحادى عشر فى تصنيف هذا الشهر.

وكان التراجع الأكبر من نصيب المنتخب الإنجليزى الذى احتل المركز الـ 20، بعدما كان يحتل المركز العاشر فى تصنيف الشهر الماضى، فيما كان "فيفا" رحيمًا بمنتخبى البرازيل وإيطاليا، حيث تراجع "السليساو" أربعة مراكز، ليحتل المركز السابع، فيما تراجع "الأزوري" خمسة مراكز، ليحتل المركز الـ 14، ويبدو أن منتخب "الفراعنة" تفوق على العديد من المنتخبات أصحاب الأسماء الكبيرة مثل إيطاليا وإنجلترا التى لم تنجح فى الحفاظ على مكانتها على الرغم من مشاركتها فى المونديال.

وفى المقابل، استفادت العديد من المنتخبات، من النتائج المذهلة التى حققتها فى المونديال، وأبرزها المنتخب الألمانى الذى اعتلى صدارة التصنيف، بعدما توج بطلاً لكأس العالم، فيما جاء المنتخب الأرجنتينى "وصيف" المونديال فى المركز الثانى، وفى نفس السياق، حقق المنتخب الهولندى قفزة هائلة فى التصنيف، بعدما احتل المركز الثالث فى بطولة كأس العالم، حيث احتل المركز الثالث، بعدما قفز 12 مركزًا "دفعة واحدة"، متفوقًا على منتخبات كولومبيا وبلجيكا وأوروجواى والبرازيل على الترتيب.
كما حقق منتخب كوستاريكا الذى ودع المونديال من الدور ربع النهائى على يد هولندا تقدمًا كبيرًا فى التصنيف، بعدما احتل المركز الـ16، متقدمًا "12" مركز عن تصنيف الشهر الماضى، فى الوقت الذى قفز فيه المنتخب النيجيرى 10 مراكز "دفعة واحدة"، ليحتل المركز الـ34 على الصعيد العالمى.

على صعيد آخر، تلقى المنتخب الجزائرى صدمة قوية من الاتحاد الدولى، بعدما تراجع "مركزين" فى التصنيف، على الرغم من الإنجاز التاريخى الذى تحقق بالصعود لدور الـ16 فى المونديال، لأول مرة فى تاريخه، ليحتل المركز الـ24، متفوقًا بفارق مركز واحد على كوت ديفوار صاحب المركز الـ25.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إ

شكرا لك
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إ

شكرا على الخبر

إظهار التوقيع
توقيع : ام الاء وبيان2
#4

افتراضي رد: مصر تنجو من "مذبحة المونديال" فى تصنيف "فيفا".. منتخب "الفراعنة" يتفوق على إ


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريحه
شكرا لك
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
الشكر لله

نورتيني يا عدولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الاء وبيان
شكرا على الخبر
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
الشكر لله

نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور



الساعة الآن 05:33 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل