أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=233931
1199 2
#1

2131 1168506062 4 مدربين مصريين علي قائمة الدراويش

أعلن العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الاسماعيلي عن فتح اتصال مع طارق يحيي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالاسماعيلي خلفاً لريكاردو وأيده في ذلك عضو المجلس العميد بديع أبوعلي وقد أبدي طارق موافقة مبدئية وطلب ان يتم التعاقد بشكل رسمي.

في الوقت نفسه دخل قائمة الترشيحات لقيادة الاسماعيلي أربعة مدربين مصريين بعد ان تم رفض المدرب الأجنبي بعد رحيل ريكاردو البرازيلي.

من جانبه قال بديع أبوعلي نائب رئيس النادي الاسماعيلي ان المجلس رفض استقدام مدرب أجنبي لاستكمال المشوار مع الفريق وفضلوا المدرب المصري لقيادة الدراويش في الدور الثاني وسوف يستقر النادي علي اسم المدير الفني خلال الساعات المقبلة سواء كان طارق يحيي أو مدرباً آخر وان كان طارق يحيي في المقدمة واقترب من قلعة الدراويش بعدما أبدي موافقة لقيادة الاسماعيلي وهناك أيضاً أشرف خضر المدرب المساعد وتم طرح اسمه لقيادة الفريق لنهاية الموسم.

وفي نفس الوقت كان أعضاء المجلس أحمد عبدالحليم ووليد الكيلاني وبديع أبوعلي قد قرروا ضرورة عقد جلسة لمجلس الإدارة أقالوا خلالها ريكاردو رسمياً لأن عقده لا يتضمن وجود شرط جزائي بالعقد وتم تفويض رئيس النادي للبحث عن مدير فني جديد.

وقد قاد خضر المران مع مساعده كرم جابر رغم ان الظروف تظل تعاند الفريق الذي حقق 35 نقطة فعلياً تم خصم 6 نقاط منه بقرار من الفيفا بسبب خطأ إداري فادح من إدارة النادي وكان من الممكن ان يكون الآن في المركز الثالث وفي دائرة المنافسة.

غاب عن المران محمد البعلي الذي أصيب في لقاء المصري ويغيب عن اللقاء بسبب الايقاف عمر الوحش وهناك محاولة لكي يلحق البعلي باللقاء إذا تحسنت حالته بينما يظل غياب شوقي السعيد بسبب العملية الجراحية "الزائدة الدودية" كما أنه يغيب نجم وسط الفريق عمرو السولية بسبب آلام في الظهر.

لم شمل الفريق
وفي أول قيادة مؤقتة له للفريق فنياً خلفاً للبرازيلي ريكاردو عقد الكابتن أشرف خضر اجتماعاً مع اللاعبين تم خلاله تهيئتهم نفسياً وإخراجهم من حالة الاحباط والحزن الشديد بسبب الأداء غير المتوقع والذي أدي إلي نزيف النقاط بسبب عوامل معاكسة.

وقال أشرف خضر إنه سيسعي جاهداً لعلاج السلبيات من أجل ان تكون المباراة القادمة أمام المقاصة بداية انطلاق جديد نحو الانتصارات.





الحضري والمسكنات
كشف مصدر بأن حارس المرمي عصام الحضري لعب المباراة الماضية أمام المصري بالمسكنات حيث يعاني من آلام في الظهر ويبذل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز وجمال الطلي وسيد بلبل أخصائي العلاج الطبيعي جهوداً مكثفة في إزالة آلام الظهر للحضري وقد طلب الجهاز الفني بقيادة الكابتن أشرف خضر من الجهاز الطبي تقريراً مفصلاً عن حالة الحارس الكبير قبل مباراة المقاصة خاصة أنه يتحامل علي نفسه تحت المسكنات للعب والتدريب.

تجهيز مجدي
ويتم حالياً تجهيز الحارس البديل الشاب محمد مجدي من خلال تدريبات مكثفة ودروس خصوصية ويلقي تشجيعاً كبيراً من الحارس عصام الحضري تحسباً لأي موقف.

المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: 4 مدربين مصريين علي قائمة الدراويش

يسلمووووو
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: 4 مدربين مصريين علي قائمة الدراويش


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
يسلمووووو
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة بوجودكِ الرائع الذي أسعدني كثيراً

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
نكشف أسماء 60مرشحا ضمن قائمة "فى حب مصر".. وننشر وثيقة النظام الأساسى لها سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
بعد تصنيف الفيفا - مصر في قائمة ' الأسوأ ' ام الاء وبيان2 اخبار رياضية
بعض النصائح التى تفيدك فى شراء قائمة مشترواتك محبه لله استشارات ونصائح مطبخية
اختصارات الكيبورد في الفوتوشوب Photoshop -اختصارات الكيبورد في الفوتوش لافالانتينا دروس فوتوشوب
قائمة "النور" تتفوق في محافظة دمياط يليها "الحرية والعدالة" خديجة فى قلبى اخبار الانتخابات السياسية


الساعة الآن 03:41 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل