أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=170694
1065 1
#1

افتراضي اهمية الالوان عن تصميم مواقع

الألوان عند تصميم مواقع
أهمية اختيار الألوان عند تصميم مواقع




فمن خلال الموقع الالكتروني الذي تعمل علي تصميم مواقع , فأنت تبذل المجهود اللازم يوميا من أجل استقطاب العديد من المشاهدين و الزائرين و الأهم من هذا كـــله , تفاعلهم معنا , فان التفاعل اللازم مطلوب للغاية لكي يساعد علي نجاح المواقع الالكتروني
و يقول أرسطو
(ويقول أرسطو إن "الهدف من الفن ليس إبراز الجمال الخارجي للأشياء ، ولكنه يبرز الجمال الداخلي لها.")
.. و من أكثرما يجذب الزائر الألوان ألوانات الموقع , ف شركة تصميم مواقع في أي مكان في العالم , دائما ما تساهم في تصميم مواقع بعناية و دقة شديدة , فتناسق الألوان مهـــم للغاية ..
و ان أي شركة تصميم مواقع الانترنت , عندما تصمم موقع ما , تكون حريصة بشدة علي اللون , حيث انها تدرك قوة معرفتها باللالوان و معانيها , فان معناها مهم للغاية عند المصمم و عند الزائر نفسه الذي يحب لونا ما من الألوانات التي صممنا بها الموقع ..
و لكن سأختص الحديث عن شركة تصميم مواقع في مصر , فبرغم تعددها في الجمهورية الممصرية العربية , فانها تساهم في نجاح العديد و العديد من المواقع , و تجعلها تتصدر قائمة البحث في المقترحات في جوجل .
و تتصارع أي شركة تصميم مواقع مع أي شركة تصميم مواقع في مصر في اختيار الألوانات الرائعة و الغريبة لكي تساهم في المزيد من الجذب و المزيد من جذب الزائرين ..
أي شركة تصميم مواقع الانترنت في العالم أجمع تعير اهتماما كبيرة بالألوان , فمزيج من ألوانات الجميلة من الفاتحة والغامقة تساهم في جذب الزائرين ..فأول ما يجذب الزائر و عن تجربة شخصية ( اللون )



#2

افتراضي رد: اهمية الالوان عن تصميم مواقع

ممتاز


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الالوان ومزاجك, الالوان والحاله النفسيه. كيف تأثر الالوان على مزاجك وحالتك النفس ريموووو العيادة النفسية والتنمية البشرية
اتيكيت تنسيق الالوان,تعرفى على اتيكيت تنسيق الالوان,قواعد اتيكيت تنسيق الالوان ربي رضاك والجنة فن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين
تعليم الألوان للاطفال,كيف اعلم طفلي الالوان حياه الروح 5 العناية بالطفل
فساتين سهره قصيرة 2024.اجمل الفساتين بكل الالوان 2024 مونه الامورة ازياء وفساتين سهرة
تحليل الشخصيه من الالوان ، الالوان تحليل الشخصيه ، تخليل الشخصيه ندى ام حوارات اجتماعية مفتوحة


الساعة الآن 12:10 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل