أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي القبض على منسق العلاقات بين التكفيريين وحماس بشمال سيناء

اليوم السابع


القبض على منسق العلاقات بين التكفيريين وحماس بشمال سيناء وبحوزته مليون و150 ألف جنيه.. "عيد مرجونة" حلقة الوصل مع كتائب القسام.. والمتحدث العسكرى: الجيش الثانى يضبط 9 إرهابيين بالشيخ زويد والعريش




قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة إن دورية مشتركة من عناصر من الجيش الثانى الميدانى، بالاشتراك مع عناصر الشرطة المدنية، قامت بمداهمة مناطق [مصنع الأسمنت الأبيض/ الأسود- منطقة غاز السبيل- منطقة الصفا بمدينة العريش- مدينة الشيخ زويد- مدينة بير العبد].

وأوضح المتحدث العسكرى، فى بيان له، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن المداهمة أسفرت على ضبط عدد [9] أفراد من العناصر الإرهابية والتكفيرية شديدة الخطورة، منها 4 أفراد بمنطقة الصفا من المتهمين بالتعدى على كمائن القوات المسلحة والشرطة، و2 بمنطقة مصانع الأسمنت وفرد بمنطقة بير العبد وفرد بمنطقة الشيخ زويد وفرد بمنطقة السبيل، بالإضافة لحرق وتدمير عدد [9] عشش وتدمير [4] موتوسيكل مستخدمة فى تنفيذ العمليات الإرهابية.

فى سياق متصل تمكنت قوات الجيش الثانى الميدانى من القبض على منسق العلاقات بين العناصر الإرهابية التكفيرية فى شمال سيناء وحركة حماس بقطاع غزة.

وقال مصدر عسكرى مسئول لــ"اليوم السابع" إن قوات الجيش الثانى المنتشرة فى مناطق شمال سيناء، ألقت القبض على ناصر محمد ابراهيم الشهير بـ "عيد مرجونة" أخطر قيادات جماعة الإخوان المسلمين فى شمال سيناء، والمعروف باتصالاته مع العناصر المسلحة المنتمية لكتائب عز الدين القسام فى قطاع غزة.

وأشار المصدر إلى أن القيادى الإخوانى ومسئول التنسيق مع كتائب حماس المسلحة، وردت معلومات بتواجده فى منطقة بئر العبد، فتوجهت قوات الجيش الثانى، وتمكنت من القبض عليه وبحوزته شيكات تقدر بمليون و١٥٠ ألف جنيه ومبلغ مالى ١٥ ألف جنيه.






وأشار المصدر إلى أن القيادى الإخوانى متهم بالقيام بتنسيق العلاقات بين العناصر التكفيرية الإرهابية وحركة حماس، ومتهم بارتكاب العديد من الجرائم خلال الفترة الماضية، تتعلق بالتخطيط لاستهداف عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فى الأكمنة والنقاط الحدودية، إلى جانب ضلوعه فى العديد من الجرائم المتعلقة بالتفجيرات التى تمت بشمال سيناء ضد العديد من الأهداف المدنية والعسكرية، بعد أحداث ثورة 30 يونيه.

وبيّن المصدر أن عناصر الجيش الثانى الميدانى تكثف استعداداتها فى العديد من المدن السيناوية، تمهيدا لمواجهة أى رد فعل غير متوقع من جانب الجماعات التكفيرية المسلحة بشمال سيناء، ردا على احتجاز مسئول التنسيق مع حركة حماس، والذى كان يدعم الجماعات التكفيرية بالمال اللازم للقيام بعمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة، وترويع المواطنين، لإظهار سيناء على أنها خارج سيطرة الدولة.



#2

افتراضي رد: القبض على منسق العلاقات بين التكفيريين وحماس بشمال سيناء

مشكوره ياقمره
إظهار التوقيع
توقيع : انوثه شرقيه
#3

افتراضي رد: القبض على منسق العلاقات بين التكفيريين وحماس بشمال سيناء

العفو يا قمر نورتي


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اللواء شوقي رشوان رئيس جهاز تنمية سيناء : 2مليون فدان صالحة للزراعة في سيناء سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر تفاصيل القبض على أول خلية لـ"داعش" فى سيناء.. تضم 15 فلسطينيا وعراقيا وسوري سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
3 حالات اختطاف بشمال سيناء تثير الغضب بين الأهالى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
القضاء على تكفيريين وإلقاء القبض على 37 مشتبه بهم بشمال سيناء لولو حبيب روحي اهم الاخبار - اخبار يومية
سيناء أرض بطولات مصر روضه منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة


الساعة الآن 10:38 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل