أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الإخوان تحول نور احتفال الأقباط بأعيادهم إلى نار تحرق الوطن.. أعضاء الجماعة أحرق

الإخوان تحول نور احتفال الأقباط بأعيادهم إلى نار تحرق الوطن.. أعضاء الجماعة أحرقوا سيارتى شرطة بالمعادى والجيزة.. ويشعلون النيران فى كشك مرور ولوحة إعلانات "نعم للدستور" بميدان لبنان


واصل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من عنفهم أثناء احتفالات الأقباط بعيد لميلاد المجيد، وخرجوا مساء اليوم الاثنين، فى مسيرات غاضبة، وقاموا بإحراق سيارتى شرطة أحدهما بالمعادى والأخرى بدائرى المنيب، واشتبكوا مع قوات الأمن فى عين شمس.

خرجت إحدى تظاهرات أعضاء الجماعة الإرهابية أعلى الطريق الدائرى بالمنيب، وأشعلوا النيران فى سيارة شرطة أعلى مطلع الكونيسة بالطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب، وانتقل على الفور رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إلي مكان السيارة المحترقة، للسيطرة علي الأوضاع.

وتسبب الحريق فى شلل مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الاتجاه من وصلة المريوطية إلى المنيب، وانتقل على الفور رجال الإدارة العامة للمرور بالجيزة إلى الطريق الدائرى لتسيير الحركة المرورية عقب إبعاد السيارة عن الطريق.

وفي ميدان لبنان، أشعل أعضاء الجماعة الإرهابية النيران فى كشك مرور بالميدان أثناء خروج تظاهرة، تضم العشرات منهم، كما أحرقوا لوحة إعلانات "نعم للدستور" بالميدان.

وفى المعادى، أشعلوا النيران فى سيارة شرطة واعتدوا بالضرب على مجند شرطة كان متواجد داخل السيارة، حيث خرجت مسيرة محدودة بميدان الجزائر وشاهدوا سيارة شرطة فانقضوا عليها وأشعلوا النيران بها، وانتقل علي الفور رجال الإدارة العامة للحماية المدنية إلى مكان السيارة للسيطرة على الحريق.


الإخوان تحول نور احتفال الأقباط بأعيادهم إلى نار تحرق الوطن.. أعضاء الجماعة أحرق








إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
المراهقة خصائصها ومشكلاتها Mysterious_Liberty فتيات تحت العشرين
فتاوى الحج اسئلة وأجوبة مختارة من فتاوى الحج ملف شامل كل مايخص الحج عمر ابانا وعائشه امنا المنتدي الاسلامي العام
شخصيات واحداث تاريخيه (سيف الدين قطز ) Marwa El-shazly الارشيف والمواضيع المكررة
"مصر للطيران" تُسير 648 رحلة دولية و207 رحلات داخلية أسبوعياً سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ادخلي بسرعة وشوفي 7امون7 فرفشة عدلات


الساعة الآن 05:03 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل