أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر في المرحلة الثانية لانتخابات المعلمين فوز المرشحين في 105 لجان وتأجيل 136

أعلنت نقابة المهن التعليمية أمس عن انتهاء انتخابات التجديد النصفي في 105 لجنة فرعية علي مستوي الجمهورية مع تأجيل الانتخابات في 136 لجنة لحين انتهاء المنازعات القضائية بين النقابات الفرعية والمحافظين في 10 محافظات.
كانت انتخابات التجديد النصفي قد تعذرت اقامتها في اللجان الفرعية في محافظات الإسكندرية وميت غمر الدقهلية ولجنة كفر الدوار وبني سويف وأسيوط وسوهاج وشمال سيناء والفيوم وعدد من لجان الشرقية.
كشف محمد محمود وكيل أول نقابة المهن التعليمية أن مجلس النقابة قرر تأجيل انتخابات المرحلة الثانية لنقابة المعلمين والتي كان من المقرر فتح باب الترشيح لها اليوم لحين انتهاء المنازعات القضائية مع المحافظات العشرة علي أن تستمر مجالس نقابات تلك اللجان البالغ عددها 136 لجنة في أداء عملها لحين إجراء الانتخابات.




أضاف أنه تنفيذاً لقرارات النقابة بملاحقة كل المسئولين التنفيذيين الذين يعرقلون انتخابات النقابة قضائياً تقرر إحالة مدحت مصطفي وكيل مديرية التعليم بالقاهرة إلي مجلس تأديب لمحاولته عرقلة الانتخابات بالقاهرة.
أشار عادل ريان الأمين العام المساعد بالنقابة إلي أن الموقف النهائي لانتخابات المرحلة الأولي للجنة الفرعية يوضح انتهاء الانتخابات بالتزكية في 56 لجنة وبالانتخاب في 105 لجان كما تعذر اقامتها في 136 لجنة.

الجمهوريه



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
بيانات تفصيلية عن المعلمين المرشحين للتثبيت بالمحافطات سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 07:58 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل