أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الداخليه ترفض حضور الجماهير لنهاية الموسم

تلقى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، خطاباً رسمياً من وزارة الداخلية يخطره فيه برفضه حضور الجماهير المباريات فى بطولتى الدورى وأفريقيا إلى نهاية الموسم، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها الملاعب فى مباراتى الأهلى والصفاقسى التونسى، والزمالك وكابوسكورب الأنجولى فى ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية.
من جهة أخرى، أرسل، أمس، مجلس إدارة اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، يستعجل فيه حل أزمة اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقنوات الجزيرة الرياضية حتى يتمكن من صرف مليون و٨٠٠ ألف دولار مستحقات الجبلاية لدى الاتحاد الأفريقى، التى تم تجميدها بسبب الغرامة الموقعة على اتحاد الإذاعة والتليفزيون لقيامه بنقل مباراة غانا ومصر فى المرحلة الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم دون تعاقد.
من جانبه، أكد جمال علام، رئيس الاتحاد، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه أرسل خطاب الاستعجال إلى «كاف» لمعرفة الرد النهائى على تجميد المستحقات الخاصة بالاتحاد، وذلك للخروج من الأزمة المالية التى تهدد اتحاد الكرة بعد توقف الشركة الراعية عن سداد الأقساط.




فى سياق آخر، أبدى علام اندهاشه من تصريحات مسؤولى النادى الأهلى بشأن الرد الذى تلقاه النادى من الاتحاد عن وضع انتخابات الأندية أثناء تولى طاهر أبوزيد وزارة الرياضة. وقال علام: أرسلنا للأهلى خطاباً مضمونه أن اتحاد الكرة يعمل وفق قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وأن دوره كاتحاد للعبة يقتصر على تعظيم دور الجمعيات العمومية، وليس له علاقة بانتخابات النادى التى دعا إليها مجلس الإدارة. وأضاف أن الخطاب تضمن تأكيد أن اتحاد الكرة يعمل وفق قانون الرياضة المصرى، ولا يجوز لنا الاعتراض عليه طالما أنه يتوافق مع المواثيق الدولية.
فيما نفى علام تلقيه تعليمات من خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بشأن الرد الذى سيتم إرساله إلى الاتحاد الدولى بشأن التهديدات بتجميد النشاط حال عدم عودة المجالس المنتخبة إلى عملها. وأوضح علام أن الزيارة التى قام بها وفد اتحاد الكرة جاءت لتقديم التهنئة فقط، وأن الاتحاد ليس له دخل فى الأزمة الدائرة، وقال: ننتظر الحل النهائى من جميع الأطراف لإرساله إلى «فيفا» قبل المهلة الممنوحة.
فى سياق آخر، نشبت مشادة كلامية عنيفة بين أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة، وتامر النحاس، وكيل اللاعبين، بسبب تأخر اتحاد الكرة فى تشكيل لجنة التظلمات واعتمادها من قبل المجلس للبت فى الشكاوى التى تقدم بها الوكيل إلى الاتحاد منذ أكثر من عام ونصف العام، وكادت المشادة تصل إلى التراشق بالأيدى لولا تدخل عدد من موظفى الاتحاد بين الطرفين لتهدئة الأمر.


الاهلى .كوم



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
5 أرقام قياسية تصدم الجماهير هذا الموسم سارة سرسور اخبار رياضية
حسام حسن يقود أول تدريباته مع الزمالك فى حضور وايت نايتس..الجماهير تهتف:"الليلا سارة سرسور اخبار رياضية
مرتضى منصور يُعلن: حضور الجماهير الدورة الرباعية بمُباركة "محلب" سارة سرسور اخبار رياضية
لجنة الأندية توصي بإقامة الدورة الرباعية "ذهابا وإيابا" في حضور الجماهير سارة سرسور اخبار رياضية
الداخلية تخطر اتحاد الكرة بعدم تأمين المباريات في حضور الجماهير لأجل غير مسمي سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 11:45 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل