أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر مظاهرات "الشارع لنا..معا للخلاص" تجوب المحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني

مظاهرات "الشارع لنا..معا للخلاص" تجوب المحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، إلى التظاهر اليوم الجمعة، تحت شعار «الشارع لنا.. معا للخلاص».

وقال التحالف في بيان له، ، إنها "أوقات دقيقة في صناعة مناخ الحسم، فاضبطوا الحماس بدقة التحرك الميداني، وافعلوا ما شاء لكم في ضوء المقاومة السلمية المبدعة وحسب، واستعدوا بإبداع لتحقيق التقدم المنشود في هذه الموجة الثورية التي حظيت بقبول ثوري عظيم، ولا تريحوا أعوان الباطل، واجعلوهم دائما تحت حصار القلق"، بحسب البيان.





واستجابة لدعوات تحالف دعم الشرعية للتظاهر في جمعة "الشارع لنا.. معا للخلاص" نظم عدد من المتظاهرين بمنطقة برج العرب بالإسكندرية مسيرة لرفض الانقلاب العسكري والتنديد بالممارسات القمعية لقوات الشرطة ضد المتظاهرين الداعمين للشرعية. و طالب المشاركون في التظاهرة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين .

كما نظم عدد من أهالي مدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ ماراثون لرفض الانقلاب العسكري ودعماً للشرعية وللمطالبة بالأفراج عن المعتقلين السياسيين / ورفع المشاركون في المظاهرة صورا للرئيس المعزول محمد مرسى حملوا لافتات بها شعار رابعة العدوية .
وفى الشرقية انطلقت قبل صلاة الجمعة بمدينة منيا القمح بالمحافظة
مظاهرةً للتنديد بالانقلاب العسكري ودعماً لشرعية. وطالب المشاركون في التظاهرة بالأفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي والمعتقلين السياسيين عقب الانقلاب العسكري ورفع المشاركون في التظاهرة صور لبعض ضحايا مجزرتي رابعة العدوية والنهضة .

وفى محافظة الجيزة نظم عدد من رافضي الانقلاب العسكري والداعمين للشرعية بمدينه 6 اكتوبر سلسله بشريه امام مسجد ابو بكر الصديق وردد المشاركون في السلسة هتافات ضد الحكم العسكري والحكومة المؤقتة كما رفع المشاركون في صور للرئيس المعزول محمد مرسي. -

الحصاد



إظهار التوقيع
توقيع : اللهم ارزقنى التقى
#2

افتراضي رد: مظاهرات "الشارع لنا..معا للخلاص" تجوب المحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني

تسلم الأيادي على الخبر يا جميل

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#3

افتراضي رد: مظاهرات "الشارع لنا..معا للخلاص" تجوب المحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني

تسلمى بنتى
إظهار التوقيع
توقيع : اللهم ارزقنى التقى



الساعة الآن 11:55 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل