أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

منقول دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

تعاني بعض النساء من ظهور بعض التشققات في الجلد (علامات تمدد الجلد) و خاصة بعد فترة الولادة ، و انخفاض الوزن السريع الأمر الذي يؤثر على مظهر بشرتك بالتأكيد ، وتعتقد معظم النساء أن الأمر قد خرج عن السيطرة ، و الكثير منهن يفكر في الاتجاه إلي أطباء التجميل من أجل إخفاء هذه العيوب التي باتت تهدد جمالهن .

في جولة داخل الصيدليات باﻷسواق المصرية أحضرت لكِ دليل بأفضل أنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد .. باﻷسعار و المميزات و العيوب


دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد



نصيحة سريعة :استخدمي الكريمات المرطبة بشكل يومي كنوع من الوقاية خاصة التي تحتوي علي نسبة كبيرة من الأعشاب و التي أثبتت كفائتها في التقليل من ظهور تشققات الجلد .

و اﻵن إليكِ الكريمات الخاصة بعلاج علامات تمدد البشرة :

بلمرز بتركيبة زبدة الكاكاو :

كريم أمريكي الصنع . سعره 60 جنية و يساهم في معالجة التشققات الجلدية و الخطوط البيضاء الناتجة عن عملية انخفاض الوزن المفاجئ . تركيبة كريم تدليك بالمرز بزبدة الكاكاو تساعد في تقليل ظهور علامات التمدد مع مزيج خاص من زبدة الكاكاو النقية , وفيتامين E ، زبدة الشيا و Bio C-Elasteال Bio C-Elaste وهو مزيج قوي من الكولاجين ، الإيلاستين ، اسياتيكا كينتيللا , زيت اللوز الحلو وزيت أركان , هذا الكريم غنى ، ومركز ، ويساعد على تحسين مرونة وليونة الجلد المتمدد, و هو مثالي للمناطق المعرضة لعلامات التمدد مثل الصدر و البطن و الأرداف . كما أوصى باستخدامه لعلامات التمدد المصاحبة لفقدان الوزن . يدهن مرتان يوميًا بشكل دائري على البشرة . وتظل الملاحظة الوحيدة على هذا الكريم هو أن نتائج استخدامه تأخذ بعض الوقت .

ريفايتاجين كريم :

و يعتبر من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق أمريكي الصنع ، سعره يصل إلي 480 جنية ، و يستخدم مع كافة حالات تمدد الجلد سواء بسبب الحمل أو زيادة ونقصان الوزن . ومن مميزاته أنه سريع الامتصاص و تظهر نتائجه من خلال 6 : 8 أسابيع بشكل ملحوظ .


دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

ستريتش ريدوكس :

ألماني الصنع يوجد منه سبراي و كريم . متوفر بحجمان بسعر 330 جنية و 490 جنية . يستخدم لعلاج علامات تمدد البشرة بسبب الحمل بشكل رئيسي . ويوضع من مرتان إلي ثلاث مرات يوميًا. و يفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرة.

موستيلا :

كريم فرنسي الصنع . متوفر منه نوعان نوع يستخدم قبل الولادة للوقاية من علامات تمدد البشرة و متوفر بسعر 199 جنية ، و نوع يستخدم في مرحلة ما بعد الولادة و متوفر بسعر 189 جنية . ويوضع مرتان يوميًا في حركة دائرية .

و لا تنسي أن تستشيري طبيبك الخاص في النوع اﻷفضل لكِ حسب حالتك .


دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد


نصائح عند استعمال كريمات علاج علامات تمدد البشرة :

1 ــ يفضل استخدام الزيوت المرطبة التي تحتوي على فيتامين Eخاصة عند علاج حالات تمدد الجلد الناتجة عن الحمل و الولادة .
2 ــ هناك بعض اﻷراء الطبية التي تؤكد أن زبدة الكاكاو تلعب دور مهم في التقليل من تشققات الجلد خاصة ﻷنها تدخل في مكونات العديد من الكريمات و العلاجات الخاصة بالبشرة .

اجعلي دائما التدخل الجراحي الحل الأخير إذا كانت حالتك تتطلب ذلك ، و هو ما سيحدده الطبيب . فالجراحة و خاصة لمنطقة البطن مرتفعة التكاليف بالإضافة إلي كونها علي درجة كبيرة من الخطورة ، فالعملية تحتاج راحة تامة من 4:2 أسابيع و من 6:3 شهور حتي يحدث شفاء تام .






دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد






إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22
#2

افتراضي رد: دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

رد: دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: دليلك لأنواع كريمات معالجة علامات تمدد الجلد

نورتى ياعسل

إظهار التوقيع
توقيع : ام سيف 22


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الجلد يتكلم سبحان الله dodo modo الاعجاز العلمي
التجاعيد ,كيفيه التخلص من التجاعيد ,وعلامات تمدد البشره ,كيف أتخلص منهم ,اليكي ملف كا حياه الروح 5 العناية بالبشرة
التعرف ع سرطان الجلد_أسبابه_عوامل الخطر_العلاج التشخيص tasneem$toto العيادة الطبية
تقرير عن : أمراض الجلد الشائعة زاهرة الياياسمين العيادة الطبية
جفاف الجلد فى الشتاء إم البراء العناية بالبشرة


الساعة الآن 11:42 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل