أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد بدء العد التنازلى لانتخابات رئاسة "الوفد".. اللجنة المشرفة تنتهى من ترتيباتها

بدء العد التنازلى لانتخابات رئاسة "الوفد".. اللجنة المشرفة تنتهى من ترتيباتها.. 3600 عضو لهم حق التصويت.. بوابات إلكترونية وحراسات خاصة لتأمين الناخبين.. وتشكيل لجنة نظام لمتابعة سير التصويت بالحزب







بدء العد التنازلى لانتخابات رئاسة "الوفد".. اللجنة المشرفة تنتهى من ترتيباتها الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد



بدأ العد التنازلى لموعد إجراء انتخابات رئاسة حزب الوفد، التى من المقرر إجراؤها الجمعة المقبلة الموافقة 25 أبريل، بدءًا من الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد عن انتهاء الاستعدادات للانتخابات، وتأمين الناخبين، والمرشحين.

ومن جانبه، قال ياسر حسان، عضو الهيئة العليا للحزب، وعضو اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة "الوفد"، إن عدد من يحق لهم التصويت بالانتخابات تجاوز الـ3600 عضو، وسيتم نقلهم من المحافظات المختلفة إلى القاهرة للتصويت واختيار رئيس الحزب الجديد.

وأوضح حسان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الانتخابات ستشهد ترتيبات خاصة، لافتًا إلى أن تلك الأحزاب ستجتمع بها كل قيادات الحزب من مختلف المحافظات، إلى جانب تجاوز ميزانية تلك الانتخابات النصف مليون جنيه.

وأضاف حسان، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتأمين مقر الحزب من الخارج، إلى جانب الاتفاق مع شركات حراسة خاصة لتأمين الناخبين والقائمين على الانتخابات أثناء سير العملية.

وأشار عضو اللجنة إلى أنه سيكون هناك لجنة مُكَوَّنَة من 40 شخصًا مُقَسَّمَة بين مؤيدى الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب الحالى، وفؤاد بدراوى السكرتير العام والمرشحين لانتخابات رئاسة الحزب تحت إشراف اللواء سفير نور الدين عضو الهيئة العليا للحزب، لتنظيم العملية الانتخابية.

ولفت، إلى أنه تم وضع مجموعة من الترتيبات لتنظيم آليات الدخول إلى الحزب، من خلال تركيب بوابات إلكترونية، موضّحًا أن الدخول سيقتصر على أعضاء الهيئة الوفدية وأعضاء الجمعية العمومية لمن لهم حق التصويت، وأعضاء لجنة النظام، ولجنة الإشراف من المجلس القومى لحقوق الإنسان، والشخصيات العامة المشرفة على الانتخابات والمندوبين عن المرشحين، موضّحًا أن وسائل الإعلام عليها الاتجاه للجنة التنظيم بالحزب للحصول على التصاريح اللازمة ليتسنى لهم تغطية الانتخابات.

وتابع حسان، أن عملية التسجيل بالانتخابات ستبدأ فى العاشرة صباحًا، والانتخابات نفسها ستبدأ من الواحدة ظهرًا وحتى السادسة مساءً، على أن تبدأ اللجان فى فرز الأصوات فور غلق باب التصويت، وستعلن النتائج فور انتهاء عملية الفرز.


اليوم السابع




إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
2024 العد التنازلى لعام 2024 العد التنازلى للعام الجديد بالدقيقه والثانية عمر ابانا وعائشه امنا شخصيات وأحداث تاريخية
ننشر نص كلمة رئيس العليا للانتخابات فى مؤتمر إعلان نتائج انتخابات الرئاسة سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
ننشر نص مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية.. حرمان من أفسدوا الحياة السياسية سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
اللجنة المشرفة على انتخابات "الوفد" تفجر مفاجأة كبرى وتؤكد بطلان الانتخابات.. سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية
ننشر نص اللائحة الداخلية لمجلس كنائس مصر قبل إقرارها رسميا سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 06:53 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل