أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر أموال محمد صلاح تصل المقاولون.. و4 أيام راحة مكافأة الفوز علي المقاصة

قرر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة محمد رضوان المدير الفني إعطاء لاعبيه 4 ايام راحة عقب مباراة الفريق امام المقاصة التي انتهت برباعية مقابل هدفين كنوع من الحافز علي الفوز واعطاء لاعبي الفريق راحة بعد فترة المباريات المتتالية وقبل استئناف التدريبات من جديد استعدادا لمباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري وتحديد مصير الفريق من التأهل الي المربع الذهبي خاصة ان لعبة الكراسي الموسيقية ربما تقرب الفريق من التاهل حال لعبت نتائج الفرق الاخري لمصلحة المقاولون العرب وان مباراة الفريق مع سموجة بالاسكندرية سيكون لها دورا مع تقارب نقاط الفرق الاربعة.
اكد محمد رضوان ان الفوز الاخير علي المقاصة كان معنويا بالدرجة الاولي والتأكيد علي ان فريق المقاولون العرب قد عاد لقوته وادائه المتميز منذ انطلاق البطولةوان السير خلف تجهيز فريق جديد وقوي من لاعبين صغار السن قد بدأت ثماره تنضج خاصة وان الفوز علي فريق بحجم المقاصة بما يضم من لاعبين كبار ومستويات كبيرة يؤكد حقيقة تطور فريق المقاولون العرب.
وقال: كبوة الخسارة من الاهلي كانت السبب وراء تراجع النتائج والخسارة امام الجونة لعبت دورا في ضياع النقاط التي لو حصدناها لانهينا الجدل بنسبة كبيرة في التأهل بشكل كبير للمربع الذهبي.
واشار بان الاعداد للمباراة المقبلة امام الانتاج سيكون مصحوبا بدعم معنوي كبير خاصة ان اللاعبين سيحصلون علي كافة حقوقهم المالية ومكافآت الاداء المتميز في المباريات التي فازوا بها موجها الشكرلكل لاعبيه علي الاداء الجيد امام المقاصة خاصة وانهم اللقاء مبكرا في الشوط الاول.
علي صعيد اخر تلقي مسئولو النادي اتصالا رسميا من مسئولي نادي بازل السويسري يؤكدون فيه ارسال نسبة النادي من صفقة بيع لاعب الفريق محمد صلاح الي تشيلسي والتي تحمل رقما رائعا يفوق مبلغ ال16 مليون جنيه ومن المنتظر ان تحل الازمة المالية داخل الفريق وابرام صفقات جديدة.

الجمهورية







إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: أموال محمد صلاح تصل المقاولون.. و4 أيام راحة مكافأة الفوز علي المقاصة

رد: أموال محمد صلاح تصل المقاولون.. و4 أيام راحة مكافأة الفوز علي المقاصة

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: أموال محمد صلاح تصل المقاولون.. و4 أيام راحة مكافأة الفوز علي المقاصة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
رد: أموال محمد صلاح تصل المقاولون.. و4 أيام راحة مكافأة الفوز علي المقاصة
مرسيه حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
موسوعة معارك اسلامية(2) ريموووو شخصيات وأحداث تاريخية
صلاح الدين الايوبي,كل ماتودمعرفتةعن صلاح الدين الايوبي,صلاح الدين الناصر لدين الله بنوتة عسولة 654 شخصيات وأحداث تاريخية
رحلات شرم الشيخ والغردقة صيف 2024 ب 100 جنيه فقط سياحة مصرية عروض السياحه والسفر
الزمالك راحة 4 أيام بعد الفوز على الهلال فى دورى الأبطال سارة سرسور اخبار رياضية
رحلات شرم الشيخ صيف 2024 .. أسعار تبدأ ب 375 جنيه سياحة مصرية عدلات للسياحة والسفر والرحلات


الساعة الآن 07:48 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل