12 طريقه لتخلص من الام الاسنان - ايمان مجاور
أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

advertise

 مسابقة عدلات لاختيار أفضل عضوات ب٢٠١٧
شاركي معنا في مسابقة عدلات للفوز بجوائز مميزه.

الطب البديل

  العلاج والتداوى بالاعشاب , خصائص الاعشاب , الطب البديل , الطب النبوى , الطب الشعبي وعلاجات الامراض , فوائد النباتات والفواكة.

advertise
1461 11
#1

افتراضي 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

وصفات طبيعية ومفيده جمعتها اليكم للتخلص من ألم الاسنان وانت فى المنزل اتمنا انت تنال أعجابكم واتمنا لكم دوام الصحة والعافية …..
1- تخفيف ألم الأسنان باستخدام الخيار: هنا قطّع الخيار إلى شرائح صغيرة ومن ثمّ ضعها على مكان الألم وستبدل القطع التي قمت بتقسمها من فترة لآخرى، استمر في فعل ذلك إلى أن تشعر أن الألم بدأ يخف 2- تخفيف الأسنان عن طريق استخدام النعناع المجفف والشوفان والماء المالح : تظهر أكياس الخراج المسببة للألم بين الأسنان نتيجة وجود التهاب معين ولكي تتخلص منه ضع القليل من النعنع المجفف على منطقة الألم وابصقة بعد دقائق قليلة، إن كرّرت هذا لعدة مرات خلال اليوم فإنّ ذلك سوف يتسبب بظهور الخراجات على السطح، فلتقم بوخز رأس الخراجة وعالجها مرّة أخرى واغسلها بالماء المالح الدافئ حيث سيساعد الشوفان على التخلّص من الخراجات بينما سيُخفّف النعناع من آلام الأسنان. 3- تخفيف ألم الاسنان بجذور البطاطا: إذا كنت تضع البطاطا في البراد أخرجها وقسمها إلى شرائح صغيرة ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة، وننوهك إلى أن تُكرر فعل ذلك عدت مرات في اليوم فذلك يُساعدك على تخفيف الألم كما تذكّر دائماً أنّ مفعول البطاطا الباردة المحتفظ بها في الثلاجة يكون أكبر في تخفيف آلام الأسنان. 4- تخفيف ألم الأسنان باستخدام عيدان الفنياليا: إذا كنت تُعاني من ألم الاسنان بشكلٍ مستمر أحضر القليل من عيدان الفنيليا ولفها في القطن ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة وتركها لبضع دقائق، إذ أن الفنيليا تحتوي على مادّة مخدرة تُساعد في تخفيف الألم. 5- تخفيف ألم الأسنان باستخادم أكياس الشاي والثوم وجذور الزنجبيل: ضع كيس الشاي الرطب على المنطقة الملتهبة وكرر فعل ذلك 9 إلى 11 مرات، ولكي تحصل على نتيجة أفضل ضع كيس الشاي الرطب في البراد لكي يبرد قليلاً ومن ثمّ ضعه على المنطقة المُصابة، بعدها قم بتقشير فص ثوم ووضعه على الضرس الذي يؤلمك واضغط على الفص قليلاً بين أضراسك فإنّ ذلك يُساعد على التخلص من الآلآم الخفيفة.أمّا جذور الزنجبيل ضع القليل منها على المنطقة الملتهبة أو المؤلمة فإنها تُساعد في تخفيف الآلآم أيضا. 6 - تخفيف ألم الأسنان باستخدام زيت الزيتون والقطن: في هذا الصدد ضع القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن الطبي النظيف ثمّ ضعها على المنطقة المُصابة واتركها لمدة عشر دقائق إذ تُساعد في تخفيف الألم. 7- تخفيف ألم الأسنان باستخدام اليود: هنا ضع القليل من اليود على قطعة من القطن الطبي، ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة إذ أنّ اليود يحتوي على مادّة مخدرة تساعد على تخفيف الآلم. 8- معالجة ألم الاسنان بالماء الدافئ والملح: ضع نصف ملعقة شاي تحتوي على الملح في كأس من الماء الدافئ وتمضمض به عدة مرات، فإنّ ذلك يُساعد على قتل البكتيريا الضارّة وتتخفيف التورم والألتهاب. 9- تخفيف ألم الأسنان بوضع قطعة من القماش النظيفة المبللة بماء ساخن: فهدذه الطريقة تُساعد على تخدير الألم وتسكينه، لكن كرر فعل ذلك عدة مرات لتحصل على النتيجه. 10- معالجة ألم الأاسنان بوضع صُرّة من الثلج: ضع القليل من الثلج داخل قطعة قماش نظيفة، فهذا يُساعد على تسكين الألم ولكن تجنب أن تقضم طعة ثلج على أسنانك لأنّ ذلك سيزيد من حدة الآلم. 11- تسكين آلم الأاسنان باستخدام البروفين إذ أنّ تناول حبة بروفين تُساعد على تخفيف الألم في غضون خمسة عشر دقيقة. 12- تسكين ألم الأاسنان بتنظيفها باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ومعجون الأسنان الذي يحتوي على الفلوريد، حيث أنّ ذلك يُساعد على التخلص من بقايا الطعام العالقة وتخفيف الألم.







المصدر: منتدى عدلات - من قسم: الطب البديل




#2

افتراضي رد: 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

يسلمو
إظهار التوقيع
توقيع : ♥ احبك ربى ♥
#3

افتراضي رد: 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

الف شكر

إظهار التوقيع
توقيع : ام سلمة
#4

افتراضي رد: 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

الف شكر حبيبتي سلمت يداكي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#5

افتراضي رد: 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

aspigic faouka sina
#6

افتراضي رد: 12 طريقه لتخلص من الام الاسنان

dahab ila tabib hhhhhhhhhhhh

الكلمات الدليلية
طريقه لتخلص من الام الاسنان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وصفة سهلة للتخلص من الشعر المعقد والمتشابك,جربي وصفة لتخلص من الشعر المعقد والمتشابك,وصفة لتخلص من الشعر المتعقد والمتشابك ♥مبدهـ♥ العناية بالشعر
الجز على الاسنان أثناء النوم .. و أسبابه و كيفية علاجه. الجز على الاسنان وطرق الوقاية ام مالك وميرنا العيادة الطبية
تجميل الاسنان bassant565 العيادة الطبية
نصائح لتخفيف الام الولادة ، الام الولادة ، تخفيف الام الولادة ريموووو مرحلة الحمل والولاده
الام الاسنان اسباب وعلاج الاميرة الحائرة العيادة الطبية



الساعة الآن 11:21 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


خيارات الاستايل

  • صورة خلفية
  • عرض الصفحة
  • تصميم جدول المنتدى
  • فصل الاقسام
  • صور المنتديات
  • خلفية المنتدى
  • اللون الاول
  • اللون الثاني
  • لون الروابط
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • حجم خط الموضوع
  • طريقة عرض الردود
إرجاع الخيارات الافتراضية

التسجيل للنساء فقط

نعم أنا بنت لا أنا ولد
أو

التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل