أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=211234
525 0
#1

خبر امتحانات الدبلومات التجارية .. حسـن الختـام!

أنهي طلاب الدبلومات التجارية المتوسطة "نظام الثلاث سنوات" امتحاناتهم حيث أدي طلاب الشعبة العامة الامتحان في مادة الاقتصاد. وشعبة التسويق مادة الدعاية والاعلان. وشعبة التأمينات مادة الضرائب. وشعبة القانون مادة المحاسبة.
أكد الطلاب لـ "المساء" ان الاسئلة جاءت في مستوي الطالب المتوسط. وأنهم تمكنوا من الاجابة عنها بسهولة ويسر. الأمر الذي يجعلهم يستقبلون الاجازة بسعادة وتفاؤل.
تقول فادية ناصر وشيماء محمد رزق ودينا أحمد وهدير مصطفي "شعبة عامة" إن معظم اسئلة الاقتصاد جاءت سهلة ومباشرة واشتمل الامتحان علي ستة اسئلة نختار منها خمسة وتنوعت ما بين "وضح في ضوء العبارة" و"ضع علامة صح أو خطأ" و"اختر الاجابة وقارن بين القرض العام والضريبة" و"ما المقصود بـ اذكر العوامل المحددة للنمو الاقتصادي واختر المصطلح الاقتصادي" وقد تمكنا من الإجابة عن الاسئلة بسهولة ويسر فيما عدا السؤال الخامس "ا" الخاص بسياسة الاحلال المطلق للواردات حيث تطلب بعض التفكير أما باقي الاسئلة فكانت خالية من الصعوبات.
قمر مجدي ودعاء رجب ولبني سيد "شعبة تأمينات": جاء امتحان الضرائب سهلا واحتوي علي أربعة اسئلة اجبارية مباشرة وسلسة ولم نجد أي صعوبة في الإجابة عنها خاصة السؤال الثالث الذي كان أسهلها وتمكنا من الإجابة عن الامتحان بهدوء وسعادة حيث جاءت جميع الاسئلة من الكتاب المدرسي وكانت خالية من الألغاز.
زينب محمد ونورهان حسين وهاجر جابر "شعبة قانون" نشعر بالبهجة والسعادة لأننا استطعنا الإجابة عن جميع اسئلة امتحان المحاسبة بسهولة وانتهينا من كتابة الإجابات قبل مرور منتصف الوقت المخصص للامتحان مما جعلنا نخرج من اللجان متفائلين ونستقبل الإجازة بفرحة وطمأنينة.




دينا جودة مسلة ومريم السيد "شعبة تسويق": الحمد لله جاء امتحان مادة الدعاية والإعلان مباشرا وخلت اسئلته من الصعوبات حيث تكون من ستة اسئلة نختار منها خمسة تنوعت بين ضع علامة صح أو خطأ واكمل العبارات واكتب المصطلح العلمي وبم تفسر بالاضافة إلي بعض الاسئلة الإنشائية التي تمكنا من الإجابة عنها بسلاسة فكان ختام الامتحانات مسكاً.

المصدر المساء



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
برنامج محاسبة كامل | برنامج حسابات كامل | حسابات مخازن فواتير / مبيعات gemeey الكمبيوتر والانترنت
جدول امتحانات نهاية العام للصف الرابع بالمدارس التجارية المتقدمة بدمياط سارة سرسور المرحلة الثانوية
وزير التعليم الفني في أول مؤتمر صحفي إجراءات جديدة لتأمين امتحانات الدبلومات الفنية سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
التعليم تستعد لامتحانات الدبلومات الفنية.. امتحانات العملى السبت سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
نماذج امتحانات الوزارة للعام 2024-2024 المتوفرة على موقع الوزارة كلها نسائم الرحمة المرحلة الثانوية


الساعة الآن 07:45 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل