أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الأهلى يتحدى لعنة الإصابات فى مواجهة سيوي سبورت لإستعادة صدارة مجموعته بالكونفي

يخرج الأهلى - حامل لقب دورى أبطال افريقيا - لمواجهة سيوى سبورت الإيفوارى فى السادسة والنصف من مساء الأحد بالمباراة التى يحتضنها ملعب روبرتو كامبرو فى الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة الكونفيدرالية.
لعنة الإصابات
يدخل الأهلى المباراة فى ظروف صعبة تتمثل فى غياب خط الهجوم بالكامل والذى لم يتبقى منه سوى السيد حمدي الذى عانى هو الاخر من نزلة برد قبل المباراة إلا أنه تعافى واصبح جاهزاً .
ويغيب عن الأهلى : شريف عبد الفضيل وسيد معوض ورامي ربيعة ووليد سليمان ومحمد ناجي "جدو" وعبد الله السعيد وعماد متعب للإصابة بالإضافة إلى أحمد رؤوف للإيقاف ووائل جمعة الذى أعلن اعتزاله وعمرو جمال الذى لم يتعافى بعد من اصابته .
وأمام لعنة الإصابات التى ضربت 8 لاعبين الأهلى وغياب ثنائى أخر بسبب الإيقاف والإعتزال لم يجد فتحي مبروك المدير الفنى للأهلى سوى الاستعانة بعمرو جمال الذى لم يكتمل شفائه بنسبة 100% لإكمال قائمة الـ 18 التى تضم 3 حراس .
استعادة الصدارة
ويبحث الأهلى فى هذه الظروف الصعبة عن استعادة صدارة المجموعة التى اقتنصها النجم الساحلي بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه نكانا ريد ديفليز 4-3 مساء السبت ليتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاهلى صاحب المركز الثانى برصيد 4 نقاط .
فى المقابل يتمسك سيوى سبورت بالفرصة فى العودة إلى المنافسه على بطاقتى المجموعة حيث إنه يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين وفى حالة خسارته تكون الأمور حسمت بشكل كبير للثنائى العربي الأهلى والنجم ، أما التعادل فسيضع الفريق الإيفوارى امام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية من الأهلى فى القاهرة بالجولة المقبلة التى تحددت فى الـ 26 من الشهر الجارى.

الطريقة والتشكيل
تفرض الغيابات نفسها على طريقة الأهلى بوجود مهاجم واحد لتكون الطريقة أقرب إلى 4-5-1 أو 4-3-2-1 بوجود السيد حمدي مهاجم وحيداً ومن خلفة تريزيجيه وموسي يدان كلاعبين وسط مهاجمين.




ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من :
حراسة المرمي : شريف إكرامي
الدفاع : أحمد فتحي ، سعد سمير ، محمد نجيب ، أحمد شديد .
وسط الملعب : أحمد نبيل مانجا "صبري رحيل" ، شهاب ، عاشور.
ثنائى خلف المهاجم : تريزيجيه ، موسى يدان.
الهجوم : السيد حمدي.
المصدر يلا كورة



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رابطة عشاق النادي الأهلي && Alahly فتاة مسلمة اخبار رياضية
الأهلى يحافظ على صدارة مجموعته بالكونفدرالية سارة سرسور اخبار رياضية
الأهلى يلجأ لسلاح "التأمين" لمواجهة خطر الإصابات سارة سرسور اخبار رياضية
الأهلى والأندية التونسية بطولات وانكسارات سارة سرسور اخبار رياضية
***موسوعه النادى الأهلى*** عمر ابانا وعائشه امنا اخبار رياضية


الساعة الآن 03:46 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل