أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر مقدمة 1-سبعة من التشكيلة المنتصرة في 2024 ستبدأ مع اسبانيا حملة الدفاع عن اللقب

سلفادور (البرازيل) 13 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - س تبدأ اسبانيا مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بمواجهة هولندا اليوم الجمعة بتشكيلة تضم سبعة لاعبين شاركوا في نهائي النسخة السابقة أمام المنافس ذاته في جنوب افريقيا قبل أربع سنوات.
لكن مدرب اسبانيا فضل المهاجم دييجو كوستا المولود في البرازيل على فرناندو توريس الذي حل بديلا في آخر مباراة نهائي كأس العالم الماضية حينما فازت اسبانيا بهدف دون رد في الوقت الاضافي في جوهانسبرج وذلك لخوض مباراة اليوم في افتتاح المجموعة الثانية في ملعب فورتي نوفا ارينا.
في المقابل ضمت تشكيلة هولندا أربعة لاعبين من التشكيلة التي خسرت امام اسبانيا في 2024 لكن امالهم تعتمد على القائد روبن فان بيرسي ونايجل دي يونج وآرين روبن وفيسلي سنايدر الذي سيلعب مباراته الدولية المئة البوم.
وسيلعب مدرب هولندا لويس فان جال بطريقة 3-5-2 بعد تعافي يوناتان دي جوشمان من شد في عضلات الفخذ الخلفية ليختاره بدلا من يوردي كلاسي في خط الوسط.
وفيما يلي تشكيلة الفريقين.
اسبانيا: ايكر كاسياس وسيزار ازبيليكويتا وسيرجيو راموس وجيرار بيكي وخوردي البا وتشابي الونسو وسيرجيو بوسكيتس وتشابي واندريس إنيستا وديفيد سيلفا ودييجو كوستا.




البدلاء: راؤول البيول وخابي مارتينيز وخوانفران وديفيد بيا وفرناندو توريس وسيسك فابريجاس وبيدرو وديفيد دي خيا وخوان ماتا وكوكي وسانتي كازورلا وبيبي رينا.
هولندا: يسبر سيلسن ورون فلار وستيفان دي فري وبرونو مارتنز اندي ودالي بليند ونايجل دي يونج وداريل يانمات ويوناتان دي جوشمان وآرين روبن وفيسلي سنايدر وروبن فان بيرسي.
البدلاء: بول فرهاخ ويويل فيلتمان وتيرينس كونجولو وديريك كاوت ويوردي كلاسي وجيرمين لينس وليروي بير وكلاس يان هنتيلار وجورجينيو فاينالدم وممفيس ديباي وميشيل فورم وتيم كرول.
(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

(خدمة رويترز الرياضية العربية)



إظهار التوقيع
توقيع : ام الاء وبيان2
#2

افتراضي رد: مقدمة 1-سبعة من التشكيلة المنتصرة في 2024 ستبدأ مع اسبانيا حملة الدفاع عن ال

رد: مقدمة 1-سبعة من التشكيلة المنتصرة في 2024 ستبدأ مع اسبانيا حملة الدفاع عن ال

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الاعجاز القرآنى فى علم الاحصاء - الاعجاز العددي للقرآن الكريم للجنة اسعى❤ الاعجاز العلمي
الإعجاز العددي و العلمي المدهل في سورة الفاتحة عاشقة جواد الاعجاز العلمي
أنجولا تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على موزامبيق في بطولة افريقيا (سلة) سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 05:26 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل