أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر النمور الكولومبية تفترس أحفاد الإغريق فى المونديال

النمور الكولومبية تفترس أحفاد الإغريق فى المونديال.. فالكاو يساند زملاءه.. والتحكيم يبدأ المسيرة الجيدة بعد جرائم الافتتاح.. والقبلات الساخنة تشعل المدرجات



النمور الكولومبية تفترس أحفاد الإغريق فى المونديال جانب من المباراه



انتهى لقاء المنتخبين الكولومبى ونظيره اليونانى بفوز النمور الكولومبية بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب "جوفيرنادور ماجاليس" بمدينة بيلو هوريزونتى البرازيلية، فى افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2024.

بدأ المنتخب الكولومبى اللقاء بالضغط على الخصم، لحرمانه من امتلاك الكرة لفترة طويلة، مما يجعل خط دفاعه يلعب دون ضغوط، واستمر بحثًا عن الهدف الأول، والذى سُجل مبكرا جدا بأقدام بابلو أرميرو فى الدقيقة 5 من عمر المباراة، ليكون أسرع هدف فى النسخة الحالية من كأس العالم، وأضاف تيوفيلو جوتييريز الهدف الثانى للنمور فى الدقيقة 58، فيما أحرز جيمس رودريجيز لاعب وسط كولومبيا، الهدف الثالث لبلاده فى الدقيقة 90، لتنتهى المباراة بثلاثية كولومبية على اليونانيين.





فيما كان الحاضر الغائب راداميل فالكو، موجودا فى المدرجات لمؤازرة منتخب بلاده، بعد أن حرمته الإصابة التى تعرض لها قبل المونديال بقطع فى الرباط الصليبى من المشاركة مع منتخب النمور.

وشهد اللقاء أداء تحكيميا جيدا نسبيا من الحكم الدولى الأمريكى مارك جيجر، بعد الأداء السلبى الذى شهده لقائى البرازيل وكرواتيا واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة، كما شهد لقاء المكسيك والكاميرون إلغاء هدفين صحيحين لأولاد القارة الأمريكية بداعى التسلل.

فيما لم يغيب عن المباراة جميلات المدرجات والذى أصبح وجودهم عادة لا تنقطع عن المونديال، ورصدت كاميرات وسائل الإعلام قبلة ساخنة بين أحد المشجعين وزوجته بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية.



اليوم السابع







إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
النمر الفارسى صور النمور الفارسية النمور الفارسيه وحياتها صور النمور الفارسية ريموووو عالم الحيوانات والطيور
النمور السوداء صور النمور السوداء صورة النمر الاسود ريموووو عالم الحيوانات والطيور
“اليوم السابع” يرصد حصاد المونديال..171 هدفا.. رودريجيز الهداف سارة سرسور اخبار رياضية
تقاليع التشجيع فى المونديال من "الموجة المكسيكية" إلى "الرقص على الحبال" سارة سرسور اخبار رياضية
النمر العربى صور النمر العربى صور ومعلومات عن النمر العربى ريموووو عالم الحيوانات والطيور


الساعة الآن 05:48 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل