أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر الألمان يتطلعون لانطلاقة قوية أمام البرتغال في قمة المجموعة السابعة في كأس العال

الألمان يتطلعون لانطلاقة قوية أمام البرتغال في قمة المجموعة السابعة في كأس العالم.. رونالدو يقود برازيل أوروبا.. ويؤكد: أنا جاهز.. و"كلوزه" على موعد مع التاريخ



الألمان يتطلعون لانطلاقة قوية أمام البرتغال في قمة المجموعة السابعة في كأس العال منتخب المانيا



سيكون عُشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من أقوى مباريات الدور الأول فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى البرازيل، عندما يحتضن ملعب "أرينا فونتى نوفا"، بمدينة "سلفادور"، فى السابعة مساء اليوم الاثنين، المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى ألمانيا والبرتغال، فى افتتاح مباريات المجموعة السابعة، وهى المجموعة التى تضم أيضًا منتخبى غانا والولايات المتحدة.

المباراة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة لعدة اعتبارات، يأتى فى مقدمتها تشكيلة المنتخبين التى تضم العديد من أبرز نجوم الكرة العالمية مثل كرسيتيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى وزميليه بالفريق الملكى "بيبى" وفابيو كوينتراو، بينما يبرز فى صفوف المنتخب الألمانى، الثلاثى مانويل نوير وميروسلاف كلوزه وباستيان شفاينشتايجر.

ويتطلع المنتخب الألمانى لتحقيق انطلاقة قوية فى المونديال، وذلك بحصد النقاط الثلاث على حساب البرتغال، ويدرس يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، "مفاجأة" نظيره البرتغالى فى المباراة، وذلك بإجراء تغييرات واسعة فى التشكيلة الأساسية المعتادة، ومراكز اللاعبين، مثل الدفع بفيليب لام فى خط الوسط، والدفع بتوماس مولر كمهاجم صريح بدلًا من ميروسلاف كلوزه.

فى المقابل، يطمح المنتخب البرتغالى، لوضع حد لسلسلة تفوق الألمان فى المواجهات الأخيرة التى جمعت بينهما فى الأعوام الماضية، ويعود آخر فوز للمنتخب البرتغالى على ألمانيا إلى يوم 20 يونيو لعام 2000 عندما تغلب على ألمانيا بثلاثية نظيفة أحرزها سيرجو كونسيساو، ضمن مباريات الدور الأول فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة فى ثلاث مناسبات متتالية.

ويعتمد باولو بينتو، المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، على كريستيانو رونالدو، فى قيادة "برازيل أوروبا" لتحقيق الفوز، حيث يعد مفتاح اللعب للمنتخب خلال المباريات، فيما يعول على "بيبى" فى الدفاع وفابيو كوينتراو على الأطراف.

من ناحية أخرى، يبقى مهاجم المنتخب الألمانى ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخى لمنتخب ألمانيا على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسى فى عدد الأهداف فى نهائيات كأس العالم الذى يحمله البرازيلى رونالدو برصيد 15 هدفا، ويراهن كثيرون على قدرته على تحطيم هذا الرقم إذا حصل على فرصة المشاركة فى مباراة اليوم.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه كريستيانو رونالدو على جاهزيته التامة من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة فى المباراة.



اليوم السابع









إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
منتجات ماي واي للبشرة والشعر وللمنزل بخصم 50 % حتى نفاذ الكمية 0أم مهند0 سوق عدلات النسائي العام
حصاد المجموعة السابعة.. الماكينات الألمانية فى المقدمة.. وأمريكا تصعد رغم الخسار سارة سرسور اخبار رياضية
الشوط الأول.. النيران الصديقة تضع البرتغال فى المقدمة أمام غانا بهدف دون رد سارة سرسور اخبار رياضية
حصاد المجموعة الخامسة.. الديوك أول المجموعة رغم الفشل فى التسجيل أمام الإكوادور سارة سرسور اخبار رياضية
البرتغال تتعادل مع أمريكا وتشعل صراع التأهل فى المجموعة السابعة سارة سرسور اخبار رياضية


الساعة الآن 09:00 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل