أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=212486
745 0
#1

جديد أبرز مشاهد حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية

أبرز مشاهد حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية.. مجلس الوزراء يبدأ مهمته من السابعة صباحاً.. والنشاط يسيطر على الحضور.. ومحلب ووزير المالية يتأخران لحظات عن مصافحة الرئيس



أبرز مشاهد حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية جانب من اداء الحكومة حلف اليمين



رصد "اليوم السابع" أبرز المشاهد خلال حلف حكومة المهندس إبراهيم محلب اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية.

ويتصدر الانضباط فى المواعيد المشهد الأول حيث ظهر ذلك فى أداء اليمين فى تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء إضافة إلى النشاط والحيوية الذين ظهرا على جميع المشاركين فى أداء اليمين وعلى رأسهم الرئيس السيسى ومحلب.





فيما أخطأ محلب والدكتور هانى قدرى، وزير المالية، فى بروتوكول حلف اليمين، حيث تأخرا للحظات عن مصافحة الرئيس، حيث هم محلب بالانصراف بعد أن أدى اليمين الدستورية وعاد ليسلم على الرئيس بعد أن مد الأخير يده ليصافحه، كما ارتبك وزير المالية وكاد أن ينصرف بعد تلاوة القسم ثم عاد سريعا لمصافحة الرئيس.

فيما كان اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وخالد حنفى وزير التموين وحسام كمال وزير الطيران الأكثر ثقة بالنفس وحضورا خلال حلف اليمين.

وعقد الرئيس أول اجتماع للحكومة الجديدة عقب أداها اليمين القانونية مباشرة لاستعراض المهام والتكليفات التى تتضمنها خطة عمل المرحلة المقبلة.

وتضم التشكيلة الجديدة للوزارة 34 حقيبة وزارية منها 13حقيبة يشغلها عدد من الوجوه الجديدة فى حين استمر فى الحكومة 21 وزيرا مع تغيير مسمى بعض الوزارات، وتم إلغاء حقيبتى الإعلام والتنمية الإدارية حيث تم تكليف رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون باختصاصاتها لحين تشكيل المجلس الوطنى للإعلام وفقا لنصوص الدستور الجديد، فيما تم استحداث حقيبة وزارية جديدة تحت مسمى التطوير الحضرى تختص بالعمل على تطوير العشوائيات.



اليوم السابع







إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أنواع اليمين الموجودة المنتدي الاسلامي العام
توك شو شهر يونيو 2024 سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
فى أول تصريحات عقب حلف اليمين..أشرف سالمان وزير الاستثمار سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
أبرز أسباب احتفاظ مصطفى مدبولى بحقيبة الإسكان فى الحكومة الجديدة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر خطة مديرية أمن القاهرة لتأمين محيط "الدستورية العليا" أثناء حلف اليمين الرئ سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 07:29 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل