أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد ننفرد بنشر صورة المتهم بتسريب امتحان إحصاء الثانوية العامة على "فيس بوك"

ننفرد بنشر صورة المتهم بتسريب امتحان إحصاء الثانوية العامة على "فيس بوك".. الطالب: دخلت الحمام وصورت الأسئلة وأرسلتها لشقيقى بالموبايل فنشرها على الإنترنت.. والنيابة تخلى سبيله بكفالة 1000 جنيه



ننفرد بنشر صورة المتهم بتسريب امتحان إحصاء الثانوية العامة على "فيس بوك" الطالب المتهم بتسريب امتحان الإحصاء



ينفرد "اليوم السابع" بنشر صورة طالب الثانوية العامة المتهم بتسريب امتحان مادة الإحصاء للثانوية العامة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، والذى اعترف بأنه بعد بدء الامتحان طلب من المراقب دخول دورة المياه، وقام بتصوير ورقة الأسئلة وأرسلها لشقيقه من التليفون المحمول، والذى قام بدوره بنشر الورقة على إحدى صفحات الفيس بوك.

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد بلال لبيب مأمور مركز شرطة قليوب يفيد تلقيه المحضر المحرر بمعرفة الرائد محمد أحمد القاضى الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، متضمنًا وجود حساب على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تحت مسمى ENGMIDOFALTA، يحتوى على تسريب لامتحانات الثانوية العامة فى مادة الإحصاء، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكب الواقعة استخدم جهاز حاسب آلى مرتبط بجهاز ADSL متصل بخط تليفون منزلى ومسجل بالشركة المصرية للاتصالات باسم "إسماعيل.ف.م" 43 سنة مدرس لغة عربية.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتفتيش منزل المذكور، تم العثور على جهاز راوتر، وبمناقشة المتهم أوضح أنه يقوم بتوصيل خدمة الإنترنت لـ10 مشتركين بالقرية مقابل مبالغ مالية، وبفحص جهاز الحاسب الآلى الخاص به لم يعثر على ثمة دلائل تشير لاستخدامه فى ارتكاب الواقعة، وبتتبع وصلات النت المشتركة على نفس الخط، تم التوصل لمرتكب الواقعة، ويدعى "محمد ع" 20 سنة، طالب بالمعهد التكنولوجى العالى، كما عثر على الحساب الذى قام بنشر تسريبات الامتحانات.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لمساعدة شقيقه هشام الطالب بالصف الثالث الثانوى، وتم التحفظ على الأجهزة الخاصة بالمتهم المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 إدارى مركز شرطة قليوب لسنة 2024 وبعرضه على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل طالب الثانوى بكفالة 1000 جنيه، وإخلاء سبيل شقيقه بضمان محل إقامته بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.


ننفرد بنشر صورة المتهم بتسريب امتحان إحصاء الثانوية العامة على "فيس بوك"


اليوم السابع








إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
برنامج إحصاء القرآن الكريم - الإصدار الثاني المصحح رائعة القرآن الكريم
ننفرد بنشر اعترافات مدير دار أيتام مكة المكرمة المتهم بتعذيب الأطفال.. لولو حبيب روحي اهم الاخبار - اخبار يومية
ننفرد بنشر نص تحقيقات قضية "التحرش اللفظى" بميدان الأوبرا سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر نص اعترافات أعضاء خلية المنصورة.. المتهمون أسسوا الخلية الإرهابية سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
ننشر اعترافات المتهم الثالث فى تنظيم "بيت المقدس".. سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 03:37 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل